الخيارات الثنائية إيجابيات وسلبيات


تداول الخيارات الثنائية: إيجابيات وسلبيات.


كما متحمس كما نحن عن تداول الخيارات الثنائية، ونحن نذهب إلى أطوال كبيرة لتعطيك وجهة نظر واقعية وغير متحيزة منه. انها لا جيدة للحصول على أمبيد تصل إلى التجارة فقط لتفقد هذا التفاؤل عندما واجهت الخسارة الأولى. من المهم أن يكون لديك التوقعات الصحيحة منذ البداية.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، نحن & # 8217؛ الذهاب لتغطية بعض إيجابيات وسلبيات تداول الخيارات الثنائية أدناه. لكل سبب للوصول الى السوق، هناك & # 8217؛ s الجانب السلبي المحتمل أن نأخذ في الاعتبار. معرفة عنهم مقدما سوف تساعدك على خطة استراتيجية التداول الخاص بك في حين أن البقاء في السيطرة على الارتعاش نموذجي جديد تاجر.


برو: تداول الخيارات الثنائية بسيطة.


تداول الخيارات التقليدية متورطة ومعقدة. الحظ أعمى جانبا، تحتاج إلى أن يكون إصبعك على نبض الأصول التي & # 8217؛ إعادة التداول من أجل الربح. اعتمادا على تعرضك للسوق، يمكن أن يعني ذلك العملات التالية والسندات والمقايضات والمشتقات على مدار 24 ساعة في اليوم.


في الأفلام، وتحيط خيارات التجار من قبل شاشات الكمبيوتر عرض معقدة، ما يصل إلى لحظة الرسوم البيانية لمواقعهم. انهم التحديق في شاشاتهم واتخاذ قرارات من الدرجة الثانية التي يمكن أن يكلفهم مئات الآلاف من الدولارات. في حين كان من المعروف أن هوليوود لاتخاذ ترخيص الإبداعي مع المواد الخاصة بهم، والطريقة التي يصور تداول الخيارات ليس بعيدا عن الحقيقة.


على النقيض من ذلك، تداول الخيارات الثنائية هو قطرة الميت بسيطة. اختيار الأصول، واختيار عقد، أدخل المبلغ الذي تريد الاستثمار، وتنفيذ. تنتهي صلاحية الصفقة خلال دقائق & # 8211؛ أو في حالة الخيارات الثنائية 60 ثانية، ثواني حرفيا.


هل تدفع لدفع بعض التحليلات السريعة قبل تنفيذ الصفقات؟ بالتأكيد، ولكن التحليل الخاص بك ربما يقتصر على النظر في الرسوم البيانية الشمعدان والتآمر النقاط المحورية. كلاهما سهل بمجرد الحصول على تعليق منه.


كون: عدد قليل من الخيارات الثنائية وسطاء عرض أدوات التداول.


أنت ستحتاج إلى الوصول إلى بعض الأدوات إذا كنت ترغب في التداول بشكل مربح. ذكرنا بالفعل تبحث في الرسوم البيانية الشمعدان. هنا الأخبار السيئة: عدد قليل جدا من السماسرة تقدم خدمة رسم لأعضائها. وهذا يعني أنك ستحتاج إلى البحث في مكان آخر عن أحد.


والخبر السار هو أن رسم البرمجيات من السهل العثور على الانترنت. حتى أفضل، بعض المواقع جعلها متاحة للجمهور مجانا. وبعضها قائم على الويب؛ ستتمكن من توصيل بياناتك مباشرة من خلال متصفحك. بالنسبة إلى الآخرين، ستحتاج إلى تنزيل البرنامج واستخدامه محليا.


قد تستفيد أيضا من الاشتراك في خدمة إشارات الخيارات الثنائية. وعادة ما تتطلب رسوم شهرية، ولكن إذا كنت تلتزم باستخدامها على أساس منتظم، يمكنك إعادة رسم بالإضافة إلى ربح صحي.


برو: خطر منخفض من خسارة كبيرة.


على الرغم من أن هناك مخاطر كبيرة مرتبطة بالخيارات الثنائية التداول، وكمية من المال في خطر هو تماما في السيطرة الخاصة بك. العقود التي تتداولها لن تنجح في سحب التمويل من خلال الأرضية، وتوليد المكالمات الهامشية ونوبات الذعر. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف الخسارة المحتملة مقدما لأنك & # 8217؛ واحد الذي يقرر كم من المال لوضعها في أي تجارة معينة. نضع في اعتبارنا أن بعض السماسرة، مثل تراديروش (انقر هنا للمراجعة تراديروش لدينا)، وسوف تتيح لك وضع الصفقات لمدة لا تقل عن 5 $.


الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو أنك لا تواجه خطر الآلاف من الدولارات ما لم ترغب في ذلك. إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك وضع الصفقات بنفس المبلغ الذي تدفعه للحصول على موكا كبير المثلج في ستاربكس. بالطبع أنه & # 8217؛ s من الصعب جعل التداول الحية الخيارات الثنائية عندما كنت & # 8217؛ وضع $ 5 الصفقات، ولكن لديك على الأقل الخيار.


كون: غير متوازن الفوز نسبة الخسارة نسبة.


إذا فزت، فستحصل على ما يصل إلى 90٪ من استثمارك الأصلي بناء على الوسيط. أن & # 8217؛ s ليس سيئا. على افتراض انتهاء الصفقة الخاصة بك في المال، هل يمكن حرفيا تقريبا ضعف الاستثمار الخاص بك في دقائق.


ولكن إذا فقدت، فستفقد عادة 100٪ من استثمارك. أن يمسح الأشياء لصالح الوسيط.


ومن الجدير بالذكر أن الكثير من السماسرة الخيارات الثنائية المشروعة سوف تعطيك نسبة من المال الخاص بك مرة أخرى على الصفقات التي تنتهي من المال. أيضا، فإن بعض السماسرة تمكنك من إغلاق موقفكم في وقت مبكر واسترداد بعض & # 8211؛ وإن لم يكن كل & # 8211؛ من الاستثمار الخاص. بعد أن قلت ذلك، فإنه لا يزال من الجيد أن نتذكر أنه بالنسبة لأي تجارة معينة، فإن عودتك المحتملة (كنسبة مئوية) ستكون أقل من الخسارة المحتملة (مرة أخرى، كنسبة مئوية).


برو: المزيد من التأثير على المكاسب والخسائر المالية.


عند تداول الخيارات التقليدية، فإن الجانب السلبي يحتمل أن يكون غير محدود. إذا كنت & # 8217؛ طويلة في الأصول الكامنة وتحركات التجارة الخاصة بك ضدك، فإنه يمكن سحب محفظة بأكملها إلى أسفل، مما تسبب في نزيف مالي (فقط اسأل بير ستيرنز). هذا هو السبب في أن التجار المحترفين يتعلمون بسرعة كيفية التحوط من رهاناتهم. التحوط هو بمثابة وثيقة تأمين ضد حادث مالي كارثية غير مخطط لها.


مع تداول الخيارات الثنائية، يمكنك التحكم كم كنت تقف للفوز أو تفقد على التجارة. كما ذكرنا سابقا، يمكنك اختيار كم من المال للمخاطر كلما كنت وضع التجارة. أنت تعرف منذ البداية ما هو الاتجاه الصعودي المحتمل والهبوط. وجود هذه المعلومات يجعل من الأسهل لتخطيط الصفقات الأخرى منذ كنت لا داعي للقلق حول الحصول على ضرب مع خسائر غير متوقعة.


لا يزال من الممكن & # 8211؛ وحتى مستحسن & # 8211؛ للتحوط الخاص بك الخيارات الثنائية الصفقات. والمفتاح هو أنه لا يجب عليك إذا كنت راضيا عن المخاطر التي اخترتها. انها التجارة يذهب سيئة، قد تفقد 50 $ (أو أي مبلغ كنت استثمرت)، وليس وفورات حياتك.


كون: لا طريقة للممارسة قبل المخاطرة بأموالك.


إذا كنت تتاجر الخيارات التقليدية، يمكنك تحميل البرامج التي سوف تتيح لك تقديم الصفقات الممارسة باستخدام بيانات السوق الحقيقية. وهذا يسمح لك لاختبار استراتيجية التداول الخاصة بك دون وضع النقدية الخاصة بك في خطر. أو إذا كنت ترغب في إجراء صفقات مالية حقيقية، فستساعدك هذه البرامج على اكتساب الثقة قبل الغوص في نهاية حوض السباحة.


في حين أن عدد قليل من الخيارات الثنائية وسطاء تزويد أعضائها مع الحسابات التجريبية لا خطر، معظم الوسطاء لم يصلوا إلى اللحاق بالركب. أنها لا تعطيك وسيلة لاختبار نظام التداول الخاص بك أو الممارسة.


ولكي نكون منصفين، تتغير هذه الديناميكية. المزيد من التجار من أي وقت مضى تعبر عن الرغبة في منصة التي تمكنهم من تحسين مهاراتهم التجارية دون المساس بتمويلهم. تراديروش، 24Option، وعدد قليل السمعة السمعة الخيارات الثنائية الأخرى قد ارتفعت بالفعل لتلبية الحاجة. ومن المرجح أن ينضم المزيد من الوسطاء إلى المجموعة في المستقبل القريب أو قد يتخلفون عن التخلف عن المنافسين الأكثر استجابة.


برو: سهولة دخول السوق.


نحن هنا & # 8217؛ الرجوع إلى كم من المال تحتاج إلى البدء في تداول الخيارات الثنائية. إن الحاجز أمام الدخول منخفض بشكل ملحوظ. النظر في أن تداول الخيارات التقليدية يتطلب ما لا يقل عن بضعة آلاف من الدولارات. وهذا عادة ما يقبله معظم الوسطاء. انهم يريدون تجنب الوقوع في الوسط إذا كان عملائهم الحصول على المكالمات الهامش ورفض تمويل حساباتهم.


لا توجد مكالمات الهامش مع الخيارات الثنائية. هناك & # 8217؛ s لا حاجة لهم منذ، كما لاحظنا بالفعل، الخسارة المحتملة الخاصة بك يقتصر على المبلغ الذي تختاره للاستثمار. هذا المبلغ يأتي من التمويل الخاص بك المتاحة.


النتائج؟ يمكنك فتح حساب لجزء صغير من النقود التي تحتاجها لفتح حساب الخيارات العادية. سوف تراديروش، غوبتيونس، وخيارات ريدوود الثنائية فتح حسابات لك مع إيداع فقط 200 $.


هنا & # 8217؛ ق خلاصة القول: هناك مزايا كبيرة واضحة لتداول الخيارات الثنائية. ولكن هناك أيضا بعض العيوب المحتملة. الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون على بينة من كل ذلك حتى أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لها توقعات واقعية عند التجارة. أفكارك سوف يكون لها تأثير أكبر على النتائج التي قد تتخيل. اسأل أي تاجر، وقال انه & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم مدى الثبات العقلي المهم هو تجارة مربحة.


تذكر، ليس فقط هل تريد كسب المال مع الخيارات الثنائية، ولكنك تريد أيضا أن تتمتع نفسك على طول الطريق. تقترب من كلتا العينين مفتوحة، وتكون على استعداد لاتخاذ عدد قليل من الزيارات، والحفاظ على شحذ مهارات التداول الخاص بك وصقل استراتيجية التداول الخاصة بك. وسوف يؤدي التحسن التدريجي مع إدارة المخاطر بشكل متحفظ إلى تحقيق أرباح أكبر على الطريق.


إيجابيات وسلبيات الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن الخيارات الثنائية هي صغيرة جدا، فهي تحظى بشعبية كبيرة. وعلاوة على ذلك، فقد تركت هذه الأداة المالية وراء التداول في الأسواق الخارجية وأسواق الأوراق المالية. وبطبيعة الحال، يطرح سؤال كيف يمكن للخيارات الثنائية تجاوزت التداول الكلاسيكي.


إيجابيات الخيارات الثنائية.


هذا صحيح حقا. يمكنك التداول 24 ساعة لأن الأوراق المالية الأساسية للخيارات الثنائية يتم تداولها خلال جميع جلسات التداول الأربع، وهي المحيط الهادئ والأوروبي والأمريكي والآسيوي. لذلك، إذا كان هناك ليلة في الولايات المتحدة، وبالتالي يتم إغلاق البورصة، يمكنك التجارة خلال ساعات التداول الآسيوية.


A عودة عالية.


الأرقام تتحدث بصوت أعلى من الكلمات. مجرد إلقاء نظرة عليهم: ربح 70٪ في 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقيقة، 15 دقيقة، ساعة، أسبوع، أو شهر. وقد اجتذب هذا العائد عددا كبيرا جدا من المستثمرين. تركوا التداول الكلاسيكي العائد في المتوسط ​​100٪ سنويا في حين أن الخيارات الثنائية تنتج هذه العودة في يوم واحد فقط.


A سريع الربح.


يمكنك رفع رصيد حساب الإيداع الخاص بك أو سحب أرباح خلال يوم واحد. الى جانب ذلك، يمكنك إعادة استثمار نفس المبلغ عدة مرات شراء الخيارات لمدة 15 دقيقة. جنبا إلى جنب مع ذلك، يوفر أنيوبتيون ميزات خاصة مثل لفة إلى الأمام وجني الربح تمكين تاجر لتأجيل انتهاء أو إغلاق خيار ثنائي في وقت مبكر. إذا كنت تنفق 25 $ لشراء 10 الخيارات الثنائية خلال يوم واحد، وسبعة منهم توليد العائد، وجعل لكم ما يقرب من الربح 400٪ فقط في يوم واحد!


خيار واسع من الأصول الأساسية.


هذا هو واحد من مفاتيح ناجحة تداول الخيارات الثنائية. يمكنك شراء أسهم فقط في البورصة. والعملات على العملات الأجنبية والسلع على تبادل السلع ... ومع ذلك، إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية، يمكنك شراء خيار ثنائي على أي من الأصول المذكورة أعلاه الأساسية. بسبب خيارات واسعة، الراحة والسهولة، حتى طفل يمكن شراء خيار ثنائي على أسهم أكبر الشركات في العالم.


إذا كنت قد اشتريت أي وقت مضى الأسهم أو السلع، وكنت أعلم أنه قد يتم فرض رسوم عالية. هذه النفقات يمكن أن تقلل إلى حد كبير عائد الاستثمار. إذا قمت بشراء خيار ثنائي، لا يتم فرض رسوم.


بساطة.


تداول الخيارات الثنائية هو بسيط حقا، واضحة، وسهلة الفهم. هذا هو السبب في أن العديد من المستثمرين والتجار الكلاسيكية قد تغيرت إلى تداول الخيارات الثنائية.


كنت لا تريد أن تذهب إلى المكتب؟ أو أن يستيقظ في الساعة 5 صباحا؟ أو الخروج في أي طقس؟ أو أن تتعثر في ازدحام المرور؟ أو لتدفئة محرك؟


تداول الخيارات الثنائية يسمح لك للتخلص من كل تلك الأشياء. يمكنك الاستيقاظ في أي وقت تريد، وبالمناسبة، أينما تريد. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو الاتصال بالإنترنت. ساعات مرنة، إلا أنك التحكم في ما تفعله، ولا مدرب. هذا النمط من المعيشة هو حلم الكثيرين. ويمكن لعدد قليل من الناس تحقيق كامل إمكاناتهم بسبب ذلك. على سبيل المثال، تداول الخيارات الثنائية هو وظيفة المفضلة لمتصفحي لأنها تتيح لهم الجمع بين التداول وعملهم.


سلبيات الخيارات الثنائية.


إيجابيات الخيارات الثنائية تنطوي على سلبيات. من يستطيع مقاومة شراء أسهم أكبر الشركات في العالم؟ هذا هو السبب في أن المستثمرين عديمي الخبرة يخطئون. والمشكلة هي أنها لا تستند إلى تداولها على التحليل، فإنها ترى التداول على أنها القمار. وبالتالي، فإن هؤلاء الناس يفقدون المال، وبالتالي لم يحصلوا على شيء جيد. ومع ذلك، التداول في السوق هو عمل قديم يسمح لعدد قليل من التجار لجعل المال النسب.


كن في حالة تأهب وعدم شراء الخيارات الثنائية الاعتماد على الحظ! قاعدة التداول الخاص بك على قرارات مستنيرة، والتحليل، والبيانات.


اترك رد.


جميع الإشارات الثنائية إشارات مجانية.


الخيارات الثنائية اليوم.


الخيارات الثنائية: الواقع والخرافات.


كيف وأين تشتري غوغل ستوك؟


كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.


المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.


وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2018.


وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2018.


علق سام على 10 مايو 2018.


علق لاريكينغ في 9 مايو 2018.


علق لاريكينغ على 8 مايو 2018.


موصى به لك.


تاريخ الخيارات الثنائية.


لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!


اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا تجعل التداول معقدة للغاية.


اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!


في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.


وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.


بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.


"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.


ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.


خطوط الاتجاه على المخطط:


يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:


أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.


كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟


إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.


بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، على سبيل المثال، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.


من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.


وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:


كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).


للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.


وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.


على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.


إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.


إيجابيات وسلبيات تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في هذه الأيام، ورسم المشاركين من كل قطاع من مجتمع الاستثمار لمحاولة أيديهم على أحدث طريقة جديدة للتجارة. من الواضح، يجب أن يكون هناك شيء فريد من نوعه يحدث مع هذه السيارة الاستثمارية لجذب الكثير من الاهتمام في فترة قصيرة جدا من الإطار الزمني. ويوجه كل من المبتدئين والمحاربين القدامى إلى هذا النوع الجديد، مما يشير إلى أن النداء واسع الانتشار وليس نوعا من الطبيعة البشرية. حيث هناك الكثير من الدخان، يجب أن يكون هناك بالتأكيد الحريق الحارقة لعدة أسباب.


ما هي إيجابيات وسلبيات تداول الخيارات الثنائية؟ إليك بعض "الإيجابيات":


أولا وقبل كل شيء، هناك إمكانية لتحقيق مردود سريع. أين يمكنك الحصول على 70٪ أو أكثر من العائد على رأس المال الخاص بك في ساعات، إن لم يكن دقائق؟ يمكن للمردود أن يكون في الواقع أعلى، وهناك دائما إمكانية للحصول على نسبة مئوية الخصم إذا كنت تخمين خاطئ. كما يقدم العديد من الوسطاء خيارات أسبوعية خاصة "بلمسة واحدة" مع فوائد فلكية في نطاق 500٪. البساطة هي العامل التالي الذي هو جذابة. شجرة القرار واضحة. يمكنك اختيار فئة الأصول ونقطة انتهاء الصلاحية ومقدار موضعك. كل ما تبقى للقيام به هو اختيار الاتجاه الصحيح مقابل القيمة المستهدفة التي يقدمها الوسيط. لا قرارات أخرى ضرورية، إلا إذا كنت ترغب في الاستفادة من استراتيجيات الرهان أكثر تعقيدا التي يدعمها الوسيط الخاص بك. سهولة التنفيذ هو الحق بجوار البساطة. ليس لديك إطارات زمنية معقدة للنظر فيها، والاستفادة من القرارات للتفكير، أو الارتباطات للعثور عليها. يمكنك تعيين عدد قليل من المتغيرات، والنظر في كيفية التجار الآخرين يراهنون، ومن ثم تنفيذ من "لوحة القيادة" واحد. لا الانزعاج أو القلق حول متى لإغلاق الموقف هو خصوصا فائدة للمبتدئين. فمن السهل لفتح موقف في أي سيارة استثمارية، ولكن الاختبار الحقيقي يأتي عندما حان الوقت لبيع. معظم المستثمرين تتعثر في هذه المرحلة، ولكن الخيارات الثنائية إصلاح نقطة النهاية بالنسبة لك. قد يتدفق الأدرينالين، ولكن لن يكون لديك لاتخاذ قرار حاسما في وقت متأخر من اللعبة، إلا إذا كنت تختار لاستخدام المزيد من الميزات المتقدمة. لا توجد رسوم أو عمولات. وتتحمل التكاليف بالكامل فروقات الأسعار الواردة في هيكل العائد / الخصم. إدارة المخاطر ليست مشكلة لأنك تحدد المخاطر الخاصة بك التسامح في نصف لتر التنفيذ، استنادا إلى حجم الموقف الخاص بك. ولا يوجد خطر إضافي على الجانب السلبي. قد يختلف بعض الوسطاء مقدار الخصم الذي يقدمونه بناء على مدى قربك من الاتجاه الصحيح، ولكن هذه المبالغ ليست سوى بضع نقاط مئوية في المخطط العام للأشياء. أنك لن تحصل على مكالمة الهامش. يمكنك الرهان فقط ما هو في حسابك. لا توجد قرارات تتعلق بالرافعة المالية أو الهامش، وليس هناك فرصة، إذا تحرك السوق ضدك وأنت لا تتفاعل بسرعة، قد تفقد ثروة صغيرة في غمضة عين. معظم السماسرة تقدم مجموعة من الميزات المتقدمة للتجار أكثر خبرة، بحيث مبتدئا يمكن أن تنمو كما انه يتعلم الأعمال. وبعبارة أخرى، يمكن أن عقلك توسيع مع الخبرة ينمو، وهناك دائما مستوى أعلى للتفكير، مرة واحدة كنت قد حققت قدرا من النجاح في مستوى أقل.


كما هو الحال مع معظم الأشياء في الحياة، ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست كلها "الخوخ وكريم"، إذا جاز التعبير. وسطاء في هذا المجال للحصول على المال. لا شك في ذلك، ورجح من الداخلين الجدد الأسبوعي في هذا المجال يشير إلى أن شخصا ما قد حصلت على جعل بعض الشيء من المال من شخص آخر، الأمر الذي يقودنا إلى القائمة التالية من "سلبيات":


الاحتمالات الحالية هي منحازة للغاية لصالح الوسطاء. المنافسة من العديد من الوسطاء الذين يحاولون الفوز لصالحك قد حسنت الاحتمالات في الآونة الأخيرة، ولكن للحصول على نسبة عائد مشترك من 70٪، بما في ذلك ميزة الخصم 15٪، يجب على تاجر لا يزال الفوز 55٪ من الوقت إلى التعادل، ناهيك عن تسجيل مرة أخرى. وغالبا ما يشار إلى هذا الوضع على أنه "مكافأة سلبية / اقتراح خطر". احتمالات الخاص بك أفضل في طاولة الروليت. وتدفع "التكلفة" المضافة إلى العمولات، وبساطة شكل الاستثمار، والحد من التعرض للمخاطر. وتعني املردودات العالية وجود مخاطر عالية. وتعني الأطر الزمنية القصيرة أيضا أن التنبؤات المتناسقة لحركات السوق ستكون أكثر صعوبة. غالبية وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات القضائية الأجنبية، على الأرجح "الملاذ الضريبي" المقبولة حيث المراهنات كازينو هو صناعة محلية. نظرا لتفرد منصة التداول والمهنيين المكتب الخلفي المطلوبة لتشغيل عروض الخيارات الثنائية، فإن الغلبة من وسطاء أكثر من المرجح لا تشمل أي من وسطاء الموجودة لديك. إذا استمر "بدعة" وسيبدأ مجتمع الوسيط التقليدي في فقدان الأعمال المادية لهؤلاء الداخلين الجدد في هذا المجال، فإننا قد نرى وسطاء المحلية يدخلون في هذا العمل. فقط الوقت سوف اقول ما اذا كان هذا يحدث. معظم التجار يريدون المزيد من أدوات التداول لدعم قراراتهم. في حين يوفر وسطاء الخيارات الثنائية ثروة من المواد التعليمية والتعليق والدعم، و "لوحة القيادة" الأولية لا يقدم الأدوات التي قد تحتاج إلى اتخاذ قرار الاستثمار الموجهة بعناية. يمكنك بسهولة الحصول على المحاصرين في ما تراه وتتفاعل بسرعة، دون التحقق من المؤشرات المفضلة لديك، مستويات فيبوناتشي، الدعم الرئيسي والمقاومة، أو أنماط الرئيسية التي قد تؤثر على حكمك.


في نهاية اليوم، تداول الخيارات الثنائية يوفر إمكانية عالية العائد مع خطر ثابت على الواجهة الأمامية. أفضل نصيحة هي أن تستثمر وقتا طويلا في ممارسة نظام "تجريبي" مجاني قبل المخاطرة برأس المال الذي اكتسبته بشق الأنفس. قد لا يتم قطع الجميع لهذه البيئة التجارية سريعة الخطى. دعونا الحذر يكون دليلك!


في الأرشيف.


واحدة من المركبات التجارية الأكثر شعبية لتأتي جنبا إلى جنب في فترة من الوقت كانت الخيارات الثنائية. يمكن للقادمين الجدد الآن تداول العملات والسلع والمؤشرات وبعض الأسهم الأكثر تداولا من جميع أنحاء العالم دون مشاحنات المكالمات الهامشية أو أوامر وقف الخسارة أو الرافعة المالية أو المخاطر السلبية أو حتى القواعد المعقدة لإدارة الأموال الحكيمة. هذا النوع الجديد من "وقفة واحدة" من الاستثمار يزيل قواعد مربكة من الطريق وبدائل في مكانها منصة التداول مبسطة، ومكافأة محددة وقواعد الخسارة، وتدفق مستمر من الفرص ساعة بعد ساعة. هذا هو السبب في أننا في بيناريترادينغورلد قد سقطت في الحب مع التداول ثنائي. مهمتنا هي أن نقدم لك كل ما تحتاجه لبدء التداول ثنائي بطريقة ناجحة للغاية!


وسطاء التقليدية، للأسف، لا تقدم بشكل روتيني الخيارات الثنائية. منصة التداول الملكية هي أحد الأسباب، ولكن المشكلة بالنسبة للمستثمرين هو كيف يمكنك العثور على وسيط الخيارات الثنائية قادرة وسمعة في مثل هذه الصناعة الجديدة؟ مع وصول الوافدين الجدد كل أسبوع، كيف يمكن للمستثمر تحديد موقع أفضل من الكثير؟ أفضل الإجابات على هذه الأسئلة وجدت بدعم من المتخصصين في هذا القطاع التي استعرضت بالفعل العديد من العروض وضاقت لهم إلى عدد قليل من القادة. السماسرة أدناه قد اجتازت "اختبار الاختبار" وتستحق مراجعتك:


أعلى 20 نصائح التداول عند تداول الخيارات الثنائية.


غير أن النجاح في تداول الخيارات الثنائية غير مضمون، حتى لو كانت البساطة هي اسم اللعبة. إن معرفة السوق، والخبرة، والتحكم في المشاعر لا تزال العوامل الثلاثة التي يجب أن تتقن، ولكن أهمية العنصر الأخير، السيطرة العاطفية، قد تقلصت إلى حد كبير بسبب الهيكل العام للعملية.


ولا يزال الإعداد وإعداد الاستراتيجية والتنفيذ من الأنشطة الرئيسية التي تتطلب جميعا استثمار الوقت لبناء الكفاءة. وفيما يلي عدد من النصائح التداول، فصلها إلى هذه الفئات الثلاث.


تجهيز.


أي نوع هو الأفضل بالنسبة لك - العملات والسلع والمؤشرات، أو الأسهم؟ فمن الأفضل لاختيار واحد وتركيز دراستك على الساحة واحدة. بحث المنطقة التي اخترتها على نطاق واسع، وقراءة المقالات على شبكة الإنترنت، والتعليقات ذات الصلة على العمل في السوق، أو الكتب حول هذا الموضوع. المعرفة هي القوة في عالم الاستثمارات؛ الاستفادة من الدروس على الانترنت ومواد الدعم التي يقدمها الوسيط الخاص بك. الانخراط في فئة رسمية في منطقتك المحلية، التي تقدمها في كثير من الأحيان من قبل وسطاء مجانا في البحث المستمر عن عملاء جدد؛ إعداد جدول يومي للأحداث للإصدارات الاقتصادية وغيرها من الأنشطة المجدولة. وسيطك سيكون مصدرا واحدا، ولكن هناك العديد من المواقع على الشبكة التي تتخصص في هذه العملية؛ فهم ومتابعة مختلف علاقات السوق في المنطقة التي اخترتها التي قد تعطي تلميحات بشأن اتجاه السوق.


تطوير الاستراتيجية.


طلب المشورة من "معلمه" أو الصناعة المهنية. الاختصار الوحيد للخبرة هو "اقتراض" رؤى شاقة من آخر. وضع استراتيجية مباشرة لاتخاذ القرارات التي سوف تتبع للرسالة قبل الدخول في أي عقد الخيار ثنائي. تجنب اقتراحات استراتيجية معقدة حتى كنت مرتاحا مع هذه الوسيلة؛ ممارسة على أنظمة تجريبية مجانية لاستكمال الاستراتيجية الخاصة بك، وتعديله على أساس الخبرة، وبناء الثقة قبل التداول في الوقت الحقيقي. مراجعة الإنترنت باستمرار للأفكار التجارية الجديدة. الخيارات الثنائية هي في مرحلة تطورها المبكر. وستكون الأفكار الجديدة شائعة؛ تجربة الأفكار الجديدة خلال جلسات الممارسة الخاصة بك. طبيعة السوق هو أن ما يعمل يوم واحد قد لا تعمل في اليوم التالي. فمن الأفضل أن يكون العديد من الاستراتيجيات التي تم اختبارها للسماح لمزيد من المرونة.


أبدا خطر المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسر على الخيارات الثنائية. لا تتاجر أبدا عندما كنت في الاضطراب العاطفي. فمن الأفضل أن يكون لها موقف إيجابي يمكن أن تركز على المهمة في متناول اليد. يجب ألا يتجاوز حجم موضعك 3٪ من قيمة حسابك. سوف تفقد الشرائط يحدث. تحتاج إلى أن يكون لديك مساحة كافية لتفقد من أجل الاستفادة عندما "المد" عكس الاتجاه؛ القاعدة الثانية من إدارة الأموال الحصيفة هي أن لديك أبدا أكثر من 2 إلى 3 المعاملات في اللعب في أي وقت واحد. التركيز هو المفتاح. عندما تبدأ في التداول في الوقت الحقيقي، تبدأ مع مواقف صغيرة. يجب أن تتكيف عواطفك مع إمكانية خسارة حقيقية. يمكنك أيضا الحفاظ على هذه الخسائر الصغيرة خلال المقدمة الأولية. احتفظ بسجل يومية يدرج كل من صفقاتك. في عطلة نهاية الأسبوع، ومراجعة النتائج الخاصة بك لتحديد الأسباب الواضحة لكل من الصفقات الفائزة والخاسرة. كما يقولون في وول ستريت، "لا تحارب الشريط!" قد تدفعك العواطف لك لحجب الاتجاهات السائدة في السوق، ولكن احتمالك لخسارة تعزيز في ظل هذه الظروف؛ فقدان هو جزء من اللعبة. إذا كان لديك ثلاثة خسائر على التوالي، سيرا على الأقدام من مكتب التداول الخاص بك وأخذ قسط من الراحة. بعد التوصل إلى الهدوء، وعودة تنشيط، ولكن فقط إذا كنت تشعر بالثقة. دائما التجارة في الساحة التي اخترتها عندما السيولة أعلى؛ إذا كنت أفتقد خطوة كبيرة في السوق، وتحديد لماذا فاتك، ومن ثم ندرك أن هناك دائما فرصة أخرى قاب قوسين أو أدنى.


هذه النصائح هي الحس السليم، مصممة لإبقاء لكم في اللعبة للاستفادة من التحرك في المستقبل في السوق. نضع في اعتبارنا أن التمتع بهذه العملية هو أيضا مهم، أيضا!


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


دليل التداول: إيجابيات وسلبيات التداول الخيارات الثنائية طويلة الأجل.


قد تبدو الخيارات الثنائية على المدى الطويل أوكسيمورون، وهذا هو السبب في عدد قليل جدا تقدم لهم. ولكن مع بعض المساحة للتحليل.


قد تعرف التداول على المدى الطويل من خلال مصطلح أكثر شيوعا الاستثمار، وهو مصطلح الذي هو إلى حد ما غريبا على الفضاء الخيارات الثنائية عند التفكير في 5 أو حتى 1 دقيقة خيارات انتهاء الصلاحية.


وقد وضعت الخيارات الثنائية مع فكرة استغلال أصغر الحركات في السوق، لذلك قد يبدو من غير المنطقي لتجارةها على المدى الطويل. ومع ذلك، فإن المنطق نفسه يجعلها أكثر قابلية للتنبؤ وأكثر أمانا للافتراضات على المدى الطويل، وخاصة بالنسبة للوسطاء الذين يقدمون وثيقة قبل انتهاء صلاحية الميزة.


فكر، على سبيل المثال، في تداول خيار غوغل سنوي سينتهي خلال 10 أشهر. يمكنك الانتظار للحصول على تقارير أرباح ربع سنوية من غوغل وإعلانات أخبار دورية، ومواكبة باستمرار مخطط الشركة لمعرفة مكان توجهها. مثل هذه النظرة يمكن أن توفر المزيد من البيانات وتساعد في محاولة لتحليل أداء الشركة لعدة أشهر، قبل الخيار لم يعد متاحا للتداول.


وهناك حقيقة هامة أخرى هي القدرة على كبح العامل العاطفي. ومن المعروف جيدا أن العواطف قد تؤثر وتضر التجار & # 8217؛ قرارات، واختيار الخيارات على المدى الطويل ترك غرفة أصغر ل & # 8220؛ مثيرة & # 8221؛ طبيعة تداول الخيارات الثنائية خلال اليوم.


من ناحية أخرى، وهذا يعني أن التجار من خيارات أطول فترة غير قادرين على الرد على التطورات في السوق والاستفادة منها، حيث يتم تأمين أموالهم حتى انتهاء الصلاحية.


هناك بعض السماسرة الذين يقدمون خيارات اللمس على المدى الطويل التي يمكن أن تكون مفيدة في مثل هذه الحالات، لكنها تحمل كمية إضافية من المخاطر كذلك.


التداول على المدى الطويل الخيارات الثنائية ليست بالضرورة أفضل أو أسوأ من تلك الأقصر. يمكننا مقارنة بين اثنين من الصكوك إلى سيارة رياضية قابلة للتحويل الهوى وقوي 4 & # 215؛ 4 السيارة: لا يهم أي واحد تختاره، طالما أنه يدفعك المنزل.


أخبار ذات صلة.


فكا الأعلام ثنائي وسطاء والتابعين لارتكاب مخالفة جنائية في المملكة المتحدة.


الخيارات الثنائية & # 8211؛ برو & # 8217؛ s & # 038؛ سلبيات.


ذي غود & أمب؛ سيئة من الثنائيات.


في محاولة لتقرير ما إذا كنت تريد تداول الخيارات الثنائية، جرب انتشار الرهان، أو القيام بنوع تقليدي من التداول في الأسهم أو العملات أو السلع أو المؤشرات؟ في نهاية المطاف أفضل نوع من التداول هو النوع الذي يناسب شخصية التداول الخاص بك، ولكن هنا بعض الخيارات الثنائية إيجابيات وسلبيات لمساعدتك على جعل اختيارك.


الميزانية الصغيرة لا تزال التجارة & # 8211؛ يمكنك التداول دون تمويل كبير. هذا هو على عكس العديد من شركات الوساطة المالية وحسابات الفوركس التي تتطلب عدد قليل من الكبرى للبدء. مع الخيارات الثنائية يمكنك فتح حسابات مع معظم المواقع لبضع مئات من دولارات. هذا هو الكمال لكثير من التجار الذين يتداولون على الجانب ولا تريد أن تستثمر كثيرا. نود أن نقول أن معظم التجار يجب أن تبدأ مع إيداع ما لا يقل عن 500 دولار إذا كان ذلك ممكنا. هذا يسمح لك للاستفادة من أفضل تكتيكات إدارة الأموال الثنائية التي تعتبر حاسمة لتحقيق النجاح على المدى الطويل. طريقة منخفضة التكلفة للتجارة الكثير من الصكوك الأساسية المختلفة. يمكنك تداول الأسهم إلى السلع إلى العملات للمؤشرات مع الخيارات الثنائية. بعض السماسرة توفر 80 أو أكثر من الأصول المختلفة لتختار من بينها. أين يمكنك التداول والربح من السلع مثل الذهب أو النفط مقابل 10 دولارات، أو حتى 100 دولار. أين يمكنك تداول الأسهم مثل أبل أو غوغل مقابل $ 20؟ يمكنك جعل تداول الخيارات الثنائية لأقل من 1 $ (أين؟). وهذا يتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق، مما يعني عندما تجعل الظروف التجارة مستحيلة في واحدة، قد تجد الظروف المثلى في آخر. هناك العديد من الفرص للعثور على الاجهزة الجيدة. عوائد كبيرة ممكن سويفتلي & # 8211؛ ميزة التداول الخيارات الثنائية هي عوائد سريعة. يمكنك جعل واحد التجارة يوميا وجعل 75-90٪ الربح إذا اخترت. يمكنك حتى التجارة أسرع وقت انتهاء الصلاحية ومعظم الناس التجارة 15، 30 دقيقة أو ساعة الخيارات. إذا كنت تشعر حقا بالحاجة إلى عوائد سريعة، يمكنك حتى التجارة خيارات دقيقة واحدة (بيناريترادينغ / 60 ثانية خيارات /). التجارة أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية. العديد من السماسرة سوف تتيح لك التجارة ليس فقط عالية / منخفضة، ولكن أيضا القيام بلمسة واحدة، لا اللمس، والحدود الصفقات. كل هذه توفر لك طرق مختلفة للربح في حالات مختلفة. وتوفر الصفقات الحدودية على وجه الخصوص وسيلة فريدة للاستفادة منها؛ يمكنك ربح حرفيا على السعر لا تتحرك في هذه الصفقات. وعادة ما يكون تحديا لكسب المال في الأسواق تتراوح، ولكن مع تداولات الحدود قد يكون من الأسهل. السماسرة التي توفر لك التمديد والإغلاق المبكر يمنحك المزيد من السيطرة على الصفقات الخاصة بك. الخيار منشئ (اختيار فترة انتهاء الصلاحية الخاصة بك) هي أيضا كبيرة. بسيطة لتعلم وفهم. يمكنك معرفة أساسيات كيفية استخدام منصات الخيارات الثنائية في أقل من خمس دقائق. هذا ينبغي أن لا جذب لكم في الرضا. بدلا من ذلك ننظر إليها على أنها تحرير وقتك لمعرفة المزيد عن كيفية التجارة بذكاء وباستمرار باستخدام طريقة التداول.


لا تخطئ & # 8211؛ يمكنك الحصول على حرق الخيارات الثنائية التداول. يجب عليك أن تفعل ذلك فقط بمسؤولية وبأموال يمكنك تحمل الخسارة. انها & # 8217؛ s ليس كل المال السريع وعوائد ضخمة. مع تلك العائدات تأتي المخاطر. لا تنسي ذلك.


سوء التنظيم والبقع الظليلة في التاريخ. الآن العديد من الخيارات الثنائية السماسرة غير منظمة. في أنواع أخرى من التداول (الفوركس على سبيل المثال)، والتنظيم هو القاعدة. وهذا يجعل من الصعب العثور على وسيط جدير بالثقة. لدينا عدد قليل من توصيات البداية جيدة ولكن، والسعي إلى قائمة السماسرة فقط مع تاريخ شرعي وسمعة. تشديد القيود على أحجام التجارة ل بكرات عالية كبيرة. بعض السماسرة ليس لديهم حدود التعرض، ولكن معظم تقييد لك لاستثمار ما لا يزيد عن عدة آلاف من الدولارات في وقت واحد، والتي يمكن أن تكون مشكلة إذا كان لديك تمويل كبير وتريد أن تحرك الكثير من المال. قدرات اختبار تجريبية محدودة. لاحظ أن هذا لا ينطبق على كل وسيط الخيارات الثنائية فقط الأغلبية. إذا كنت ذاهبا لتداول الفوركس، سوف تجد أن العديد من السماسرة تعطيك منصة تجريبي يمكنك استخدامها إلى أجل غير مسمى. يبدو أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية تخطي هذا تماما، أو فقط توفر لك مع منصة تجريبي يمكنك استخدامها لبضعة أيام أو عدد قليل من الصفقات. هناك عدد قليل من السماسرة مع منصات تجريبية أقل تقييدا ​​مثل بانك دي بيناري و ماركيتسورلد. بسيطة لتعلم وفهم. نعم، هذا يمكن القول أيضا كونه. في حين أنه من الرائع أن تكون قادرة على استخدام منصة التداول في غضون دقائق، فإنه يمكن تشجيع التجار على الاعتقاد بأنهم يعرفون كل ما يحتاجون إليه من أجل أن تصبح مربحة في دقائق أيضا، وهذا هو الحال أبدا. طالما لديك توقعات واقعية وكنت مكرسة لوضع الوقت في تعلم ما تحتاج إليه، وهذا لا ينبغي أن يكون مشكلة بالنسبة لك.


التفكير حول التداول & # 8211؛ الذهاب مع وسطاء ليجيت.


واحدة من أكبر سلبيات للتداول الخيارات الثنائية هو أن تاريخ قصير نسبيا من وسطاء الانترنت هو واحد مليئة قصة بعد قصة وسطاء ظليلة احتيال الناس من أموالهم. بساطة تداول الخيارات الثنائية جذابة للمحتالين تبحث للاستفادة من الشعوب تريد أن تجد أن طريقة سهلة لكسب المال. حقيقة المسألة ليست هناك حل بسيط وعلى الرغم من الخيارات الثنائية هي بسيطة للتجارة، فهي ليست سهلة! استخدم وسيطا تثق به ويثق به تجار آخرون. استخدام الحس السليم وعدم الذهاب مجنون الاستثمار المال لا يمكنك تحمل لانقاص. إذا كنت تحاول جعل النقدية سريعة لدفع الفواتير، والخيارات الثنائية ليست كذلك. إذا كنت تبحث للعثور على الصفقات الصحيحة، فهم المخاطر ومستعدة لاتخاذ بعض الطلقات، ثم الاشتراك في وسيط شرعي (انظر بيناريترادينغ / وسيط استعراض /) لدينا أعلى الخيارات الحالية من حيث التجارة.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مؤشر نقطة دخول الفوركس

إدارة الفوركس بت

الخيارات الثنائية كسب المال