أفضل مؤشر نقطة دخول الفوركس


مؤشر نقطة دخول الفوركس.


مؤشر نقطة دخول الفوركس.


لقد تم التداول يدويا لسنوات قبل وضع استراتيجيات الفوز لدينا كونديتيونوماتوماتيك التداول. وقد تم اختبار مؤشر لدينا مع حوالي 90٪ الفوز النتائج على حد سواء على حساب حقيقي والتجريبي. سواء كنت خبيرا أو مبتدئا في تداول فوريكسينتو، مؤشرنا الفوز بين 90-95٪ تعتمد على السوق.


فيب تلقائيا يجد فرص الربح في الأسواق وينبهك بمجرد ظهورها حتى تتمكن من اتخاذ إجراءات سريعة مع الأسهم البسيطة على الرسوم البيانية الخاصة بك. وهي مصممة من قبل التجار المحترفين. هذا المؤشر اختبار مع حسابات حقيقية. لن تضطر إلى رسم خط آخر أو حساب مستويات أو استخدام مؤشر آخر في حياتك بأكملها، لأن فيب سوف تفعل كل عمل. أنت. يتم تأكيد نتائج التداول لدينا نقطة دخول الفوركس عن طريق المراقبة على الانترنت على الحسابات الحقيقية. كل هذه تسمح لك للحفاظ على الفوز وتداول عمليا التعادل حتى في سوق العملات.


كن حذرا! فإنه لا إعادة رسم الإشارات الماضية. افتح بعض المخططات وحدد تف M1. ضع علامة على الإدخالات. بعد فترة من الوقت ترى أن بعضهم اختفى. عار!


فإنه يعيد / إعادة حساب ويأتي من سكامزيت. سيكون من الأفضل استخدام ستوشاستيك يدويا (21، 12، 3، 0، 0) و 14 فترة ور كمرشح. هذا هو ما يستخدم المؤشر.


معظم المؤشرات عبر إعادة رسم. هل يمكن استخدام اختبار استراتيجية لمعرفة المشاكل، وفي بعض الحالات مقارنة مع الرسم البياني الخاص بك القياسية.


ماذا عن مؤشر فيشر غير ريبينت، أو سوبيرترند مماثلة ل كسكودي. يمكنك جعلها متاحة في الموقع، من فضلك؟


أيضا، ما هو أفضل مؤشر يتنبأ بالاتجاهات المسطحة أو المتقطعة، من فضلك؟


توني، والتنبؤ الأسواق هو أصعب شيء. إذا كان من السهل، لن يكون هناك أي سوق. استخدام المعلومات الأساسية لمعرفة ما تريد البنوك المركزية. استخدام هذا كدليل لتوجيه التداول الخاص بك في الاتجاه الصحيح. ثم استخدم التقنية لتشغيل الإدخالات. لتجنب أوقات متقطعة يعتمد على أشياء كثيرة. ولكن يمكنك أن تجعل بداية مع طريقة بسيطة، لكنها فعالة. وضع معيار أتر (14) على الرسم البياني بما في ذلك ما (9) أكثر من ذلك. عندما يصبح أتر & غ؛ ثم ما، فإنه في الغالب يقول لك أن السوق هو أكثر تقلبا.


يقول التاجر جيمس.


جيد جدا عندما يعمل & # 8211؛ دعنا نرى.


تركبكس.


[& # 8230؛] فوريكس إنتري إنديكاتور بوينت | قراءة المصادر [& # 8230؛]


أفضل مؤشر دخول الفوركس مؤشر تحميل مجاني.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد أبريل 28، 2018 & ميدوت؛ تم التحديث في 6 آب (أغسطس) 2018.


في النافذة السفلى من محطة ميتاتريدر 4 يظهر الخطوط العمودية التي تشير إلى تغيير في اتجاه الاتجاه. مؤشر نقطة دخول الفوركس هو مناسب جدا ل سلخ فروة الرأس على M5 ولتجارة طويلة على H1 وأعلى. يمكن استخدامها على أي زوج من العملات، ولكن يمكن تحقيق أفضل النتائج في أزواج العملات المتقلبة.


شراء دخول، عندما كان هناك خط عمودي اللون أكوا. الخروج مع ظهور خطوط عمودية من اللون أرجواني.


بيع دخول، عندما كان هناك خط عمودي اللون أرجواني. الخروج مع ظهور خطوط عمودية من اللون أكوا.


ولكن يجب أن أقول إن إشارات مؤشر نقطة دخول الفوركس جيدة فقط على البيانات التاريخية. في التداول في الوقت الحقيقي هذا المؤشر يعيد قليلا. ويمكن رؤية ذلك في التعليمات البرمجية. قبل التقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي، تحتاج إلى العمل مع مؤشر نقطة دخول الفوركس على حساب تجريبي.


ربما يعجبك أيضا.


تحميل مؤشر الفورمولا مؤشر الفورمولا.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد أبريل 28، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 6 آب (أغسطس) 2018.


الاختلاف غير إعادة صياغة مؤشر الفوركس فري دونلواد.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد أبريل 28، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 6 آب (أغسطس) 2018.


الفوركس المعلم المعلم تحميل.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد أبريل 29، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 5 آب (أغسطس) 2018.


الأكثر شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحميل مؤشرات الفوركس أنظمة التداول والروبوتات ونسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.


أعلى 10 إشارات دخول الفوركس & # 8211؛ الجزء 1.


مع كل من التعقيد في تداول العملات الأجنبية، وهناك طريقة بسيطة جدا لوصف النجاح. كل شيء تقريبا يتلخص في اختيار زوج العملة المناسب، ودخول السوق في الوقت المناسب، ومعرفة متى للخروج.


الآن الجزء الصعب. كيف تعرف متى تدخل وتخرج؟ في هذه المقالة سوف نركز فقط على جانب واحد من المعادلة، وإيجاد قائمة من الشروط التي يجب أن تبحث عن قبل إجراء إدخال.


شروط مثالية للدخول.


طريقة ممتازة للبحث عن إشارات دخول الفوركس هي مع كروس في المتوسطات المتحركة. هنا مفهوم: إذا كنت تستخدم المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل ومتوسط ​​آخر على المدى القصير، لديك أساس لطيف للمقارنة. إذا كان المتوسط ​​على المدى القصير يعبر المدى الطويل من أسفل، يمكنك القول بشكل معقول أن الاتجاه التصاعدي قادم. وبطبيعة الحال، فإن الاتجاه التنازلي لا يعمل إلا في الاتجاه المعاكس - على المدى القصير من الصلبان من فوق.


ومع ذلك، لتأكيد هذا الاتجاه، يجب أن ننظر إلى مؤشر آخر. ويمثل مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) أو المتوسط ​​المتحرك التقارب / الاختلاف (ماسد) طريقة إحصائية لقياس ما إذا كان الاتجاه كبيرا. ابحث عن رقم في مكان ما حول 30-40. وبالمثل، يمكنك أيضا النظر في مؤشرات الزخم مثل مؤشر تريكس، القوة النسبية، أو معدل سلاسة للتغيير.


وهناك طريقة أخرى لتحديد الاتجاهات هي تحليل فيبوناتشي. تتبع نقاط المحورية اليومية، رسم خط الاتجاه الأفقي. يجب عليك أيضا معرفة ما إذا كان يمكنك العثور على نقاط المقاومة أو الدعم. وهناك مؤشر آخر هو المتوسط ​​المتحرك الأسي. استخدام 200 إما ومعرفة ما إذا كان خط الاتجاه يتقاطع مع هذا المؤشر في أي لحظة.


وهذا يقودنا إلى الخطوة التالية. إذا كنت تستخدم الشموع السعر أو طريقة تصحيح، يجب عليك أيضا جعل هذا الجزء من قرارك. وبعبارة أخرى، مرة واحدة كنت مقتنعا من الاتجاه، والانتظار لتصحيح على المدى القصير لتبدأ عادة 3-4 الشموع. شراء على الجزء السفلي من واحدة من هذه الاتجاهات القصيرة بحيث يمكنك الاستفادة من الاتجاه الأكبر.


هناك العديد من الاحتمالات الأخرى لإشارات الدخول. واحد هو شيء يجب أن تقوم به على أي حال مشاهدة الصدمات الأخبار. إذا كان لديك أي سبب لتوقع تعديل كبير والسوق لم تنعكس حتى الآن، وهذا هو سبب واضح للدخول. ويعتبر الكبل (ور / أوسد) خلال أزمة اليونان مثالا جيدا لهذه الفكرة. إذا كنت تستخدم استراتيجية تحمل، إشارة إضافية هي أي تغيير في أسعار الفائدة. إذا كان التغيير يضعك في وضع أفضل للتداول، وهذا هو سبب واضح لدخول السوق.


هناك إشارة دخول نهائية أن الكثير من التجار يعتمدون على إشارات البرمجيات الآلية. العديد من المنصات تشمل الآن هذه المعلومات التي بنيت في. من الجيد أن يطلب من جهاز كمبيوتر لمساعدتك في بعض هذه القرارات الإحصائية والتحليلية. ولكن ليس من الحكمة الاعتماد على هذه الأنظمة تماما أو دون فهم الآليات الكامنة. خذ الوقت لمعرفة كيفية عمل النظام الخاص بك وتأكيد التجارة قبل وضع المال على الخط. بعض السماسرة تقدم إشارات الفوركس مجانا في حسابات كبار الشخصيات، مقارنة وسطاء الفوركس بعناية إذا كنت مهتما في هذا.


كل هذا يشير إلى الاعتبار النهائي والأهم عند التداول بناء على إشارات الدخول: دائما البحث عن أسباب متداخلة لجعل شراء. وبعبارة أخرى، فإن أفضل وضع هو دائما عندما يأتي عدد من هذه المؤشرات معا للإشارة إلى اتجاه قوي. واحد أو اثنين منهم قد تكون خاطئة. عندما ترى العديد من الشروط الوفاء بها في وقت واحد، انها & # 8217؛ ق الوقت للتداول مع الثقة. وبطبيعة الحال، لم يتم القيام بهذه المهمة حتى يمكنك أيضا تمييز إشارات الخروج.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


نقطة دخول الفوركس.


نقطة دخول الفوركس في النافذة السفلى من المحطة ميتاتريدر 4 تظهر الخطوط العمودية التي تشير إلى تغيير في اتجاه الاتجاه. مؤشر نقطة دخول الفوركس هو مناسب جدا ل سلخ فروة الرأس على M5 ولتجارة طويلة على H1 وأعلى. يمكن استخدامها على أي زوج من العملات، ولكن يمكن تحقيق أفضل النتائج في أزواج العملات المتقلبة.


خصائص نقطة دخول الفوركس.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى وقت التداول الرئيسي: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي، أوصى H1 وسيط الموصى بها: ألباري.


شراء دخول، عندما كان هناك خط عمودي اللون أكوا. الخروج مع ظهور خطوط عمودية من اللون أرجواني.


بيع دخول، عندما كان هناك خط عمودي اللون أرجواني. الخروج مع ظهور خطوط عمودية من اللون أكوا.


ولكن يجب أن أقول إن إشارات مؤشر نقطة دخول الفوركس جيدة فقط على البيانات التاريخية. في التداول في الوقت الحقيقي هذا المؤشر يعيد قليلا. ويمكن رؤية ذلك في التعليمات البرمجية. قبل التقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي، تحتاج إلى العمل مع مؤشر نقطة دخول الفوركس على حساب تجريبي.


في المحفوظات Forex_Entry_Point. rar:


تحميل مجاني الفوركس نقطة دخول.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


18 الردود.


مؤشر جيد جدا! أنا استخدامه على الإطار الزمني 5 دقائق، ثم في إشارة 25 دقيقة (بما في ذلك شمعة كانت إشارة على) حتى 20 بعد شمعة مغلقة كانت الإشارة. حتى الآن كل شيء جيد.


قد كنت من فضلك لي أسفل تحميل الرابط. الارتباط مع إنهاء مع رار لا تعمل على الكمبيوتر المحمول م.


لماذا يمكنني & # 8217؛ ر تحميل هذا المؤشر؟ الرجاء مساعدتي سيدي & # 8230؛ تحميل إيسن & # 8217؛ ر تشغيل. كل هيئة من فضلك أعطني رابط لتحميل هذا الملف. أنا بحاجة إلى هذا المؤشر. شكر.


لينك يعمل بشكل جيد.


شكرا جزيلا على حصة سيدي الخاص بك المؤشر.


هل هذا إعادة اللوحة لأسوأ الخسائر أو يمكن أن نجعل بعض الربح ؟؟


كيف يمكنني استخدام هذا المؤشر كوز تنسيق التحميل. rar ليس ex4؟ يمكن أن يعلمني كيف نفعل ذلك؟


ما هو جيد المؤشر الذي يعيد؟ كيف يمكن أن تثق به على الإطلاق في التداول المباشر؟


على الأقل قلت لنا على الرغم من بدلا منا معرفة في وقت لاحق. الدعائم لذلك.


أفضل مؤشر من أي وقت مضى يستخدم & # 8230؛. شكرا & # 8230؛ غود يبارك لك.


فإنه يعيد بشكل كبير ولكن مفيد جدا إذا قمت بإدخال على الدعم / المقاومة بدلا من تنفيذ السوق.


مؤشر غبي، الكثير من الإشارات الخاطئة. المؤشر في وقت لاحق الانتقال إلى مكان آخر عند نشر إشارة خاطئة.


هل إعادة رسم أم لا؟


سيدي أنا اختبرت هذا المؤشر في 1 دقيقة الإطار الزمني في نزد / أوسد، وهذا يعطي إشارة شراء ثم أخذت شرائه يعطي ربحا جيدا، ثم يعطي إشارة بيع، ثم أخذت بيع، ثم ترتفع السوق، ثم مؤشر تغيير والقفز إلى مكان آخر. لذلك هو ريبينتينغ، فماذا يمكنني أن أفعل من أجل النجاح التجارة.


هذا المؤشر يبدو واعدا على الرسم البياني التاريخي على H4 & أمب؛ الإطار الزمني اليومي. بل لقد فحصت ذلك تطبيق على الأسهم التاريخية التي تبدو مقنعة.


ولكني أتساءل عما إذا كان يعيد، وأعتقد إذا كانت إشارة تشكلت مرة واحدة على إغلاق شمعة ثم لا ينبغي إعادة طلاء (هنا أنا أخذ فيما يتعلق يوميا تيمفريم). اسمحوا لي أن أعرف ما رأيك في هذا.


كما أنني بحاجة إلى صالح إذا كنت يمكن أن تساعد في الحصول على التنبيهات في هذا المؤشر.


الاهتمام، هذا النظام إعادة طلاء دون توقف.


نعم هذا المؤشر يكرر، ولكن هذا سوف يكون على ما يرام إذا كنت تستخدم مع ماسد أو ستوكاستيك.


مؤشر نقطة دخول الفوركس (بدون إعادة رسم)


هذا المؤشر هو تحويل ل برورالتيم من & # 8220؛ مؤشر نقاط دخول الفوركس & # 8221؛ ل mt4.


النسخة الأصلية من هذا المؤشر يعيد، وهو ما يعني أنه كما تظهر علامات الاقتباس الجديدة، المؤشر يعدل الإشارات الأخيرة أعطى. ونتيجة لذلك، فإن الإشارات على البيانات التاريخية هي أكثر أهمية بكثير أن الإشارات تحصل في الوقت الحقيقي.


يتم تحسين هذا الإصدار ل برورالتيمي كما أنه لا إعادة رسم.


هذا هو رمز الإصدار v10.2 وأدناه. تحتاج إلى إضافة المؤشر أسفل السعر وتعيينه في الرسم البياني.


هذا هو رمز الإصدار v10.3 وما فوق. تحتاج إلى إضافة المؤشر مباشرة إلى الرسم البياني للسعر.


شارك هذا.


لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للمستثمرين ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الموارد المالية لتحمل هذه المخاطر.


برولتيمي ملفات إيتف والمرفقات الأخرى:


الجديد! برك أيضا على يوتيوب، الاشتراك في قناتنا لمحتوى الحصري والبرامج التعليمية.


وقد فعلت هاي بعض ضبط دقيق قليلا وأنا & # 8217؛ م تشغيل هذا التداول الحية على مؤشر SA40 (جنوب أفريقيا) الحصول على نتائج إيجابية !! ؛) ومع ذلك، أنا لا تستخدم وقف الخسارة أو أي شيء مثل. من مجرد الخروج / أخذ الربح، مع & # 8220؛ تعيين الهدف بربويت 22 & # 8221؛ كسب: 1188، فوز: 22 الخسارة: 2 سؤالي هو، كيف يمكن للنظام إغلاق التجارة إذا لم يكن هناك رمز لذلك؟ ماذا / لماذا يحدث؟ & # 8212؛ & # 8211؛ كود & # 8212؛ & # 8211؛


ديفارام كومولاتوردرز = فالس // ترو.


إف تايم & غ؛ = 072900 أند تايم & لوت؛ = 113000 ثين.


مرة واحدة بيريودك = 21.


مرة واحدة بيريود = 12.


مرة واحدة تمهيد = 14.


مرة واحدة هيزون = 76.


مرة واحدة لوزون = 24.


إذا كان ستوشك & لوت؛ ستوشد و ستوشك [1] & غ؛ ستوشد [1] و ستوشك & لوت؛ لوزون و ستوشك [1] & لوت؛ لوزون ثم.


شراء 2 عقد في السوق.


إذا كان ستوشك & غ؛ ستوشد و ستوشك [1] & لوت؛ ستوشد [1] و ستوشك & غ؛ هايزون و ستوشك [1] & غ؛ هايزون ثم.


سيلشورت 2 عقد في السوق.


تعيين الهدف برباريت 22.


لأن المراكز القصيرة الجديدة التي بدأتها الشروط الخاصة بك إغلاق تلك طويلة طويلة والعكس بالعكس.


أعني، النظام يغلق صفقة في خسارة حيث لا يوجد رمز لذلك؟


مرحبا نيكولاسي انظر .. وهذا يعني أنني بحاجة إلى استخدام & # 8220؛ قوة فتح & # 8221؛ كوداند / أور تشانج ذي & # 8220؛


ديفارام كومولاتوردرز = فالس تو True..Right؟


لا، وحدات التراكم فقط هناك للسماح أوامر التراكم من نفس النوع (شراء أو بيع). في بروردر، فإنه ليس من الممكن أن يكون شراء وبيع أوامر في نفس الوقت، سوف تحتاج إلى جعل 2 استراتيجيات مختلفة إذا كنت تريد السماح بذلك.


مرحبا أدمين، يمكنك أن تفعل لي صالح ؟؟ آمل أن تتمكن من نشر الإصدار ملف ex4 أو mq4 من هذا المؤشر غير ريبينت. لأنني لا أعرف كيفية إرفاق الرموز الخاصة بك في بلدي mt4 ... يمكن أن تساعد، يرجى & # 8230؛ أنا مهتم في هذا المؤشر كما هو غير ريباينت المؤشر كما ذكرتم .. الرجاء المساعدة ..


قد يكون لديك تغيير على هذا الرمز بحيث يمكنك تغيير إعدادات الوقت مباشرة من شاشة البرنامج؟

Comments

Popular posts from this blog

إدارة الفوركس بت

الخيارات الثنائية كسب المال