الخيارات الثنائية كسب المال


يمكنك حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا تزال تسأل السؤال "هل يمكن حقا كسب المال في الخيارات الثنائية". في هذه المقالة سأحاول الإجابة على هذا السؤال وتعطيك بعض النصائح حول كيف يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية.


الجواب القصير هو أن نعم، يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول الخيارات الثنائية إذا كنت التجارة فقط في وسطاء الخيارات الثنائية المشروعة وتعلم أساسيات التداول ثنائي وتوظيف استراتيجية التداول المناسبة.


تداول الخيارات الثنائية هو شكل من أشكال الاستثمار من خلال التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الذهب والفضة والدولار وغيرها. وهي مشابهة جدا لأشكال أخرى من الاستثمار مثل الفوركس وتداول الأسهم. ولكن الأمر أبسط، ولديه مخاطر أقل نسبيا (بمعنى أنك سوف تعرف دائما مقدما ما قد تخسره) ويمكن أن تقدم دفعات أكبر.


والفكرة هي أنه يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية إلا إذا كنت التعامل معها على أنها شكل حقيقي للاستثمار. وهذا يعني تعلم كيف يعمل، وتعلم كيفية قراءة المخططات وتعلم كيف يمكنك جعل التنبؤات دقيقة. كل هذه ليست صعبة ولكن يستغرق بعض الوقت. إذا كنت التعامل معها على أنها القمار وجعل مجرد التنبؤات العشوائية ثم من الواضح أنك لن يفوز.


تداول الخيارات الثنائية على الانترنت ليست معقدة كما يعتقد كثير من الناس هو عليه. لم يكن لديك لتكون خبير الاقتصاد من أجل كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية. أدناه هذه السطور سوف تكشف لماذا جعل المال مع الخيارات الثنائية هو في الواقع بسيط جدا.


دليل سريع: نعم، يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية. أسهل طريقة هي استخدام الروبوت الخيارات الثنائية، مثل أوبتيونروبوت التي سوف تحلل تلقائيا الأسواق وجعل التنبؤات دقيقة بالنسبة لك. هذا هو التلقائي بالكامل ويأتي وث بمعدل نجاح حوالي 80٪.


في هذه اللحظة السماسرة الثنائية الأكثر السمعة حيث يمكنك كسب المال إذا كنت تستخدم الاستراتيجية المناسبة هو إق الخيار. إق الخيار لديه نسبة دفع تعويضات 88٪، وأيضا الوسيط مع معظم التراخيص والموافقات الحكومية، مما يعني انها 100٪ آمنة ونزيهة. إذا كنت من الولايات المتحدة يمكنك التجارة في بيناريمات بدلا من ذلك، وهو أيضا وسيط السمعة.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


هل من الممكن لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية؟


وهناك الكثير من التجار المهتمين يسألون أنفسهم السؤال إذا كنت تستطيع حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ ومن الواضح أن هذا هو سؤال مشروع تماما بالنظر إلى أن معظم الناس لم تتداول الخيارات الثنائية في الماضي، ويعتقد عموما أن الاستثمار هو نشاط صعب للغاية.


الجواب هو أنه يمكنك فعلا كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك. كما هو موضح أعلاه، سيكون لديك لمعرفة إدارة المال، وقراءة الرسوم البيانية وكذلك استخدام المؤشرات.


وبطبيعة الحال، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك إذا كنت ترغب في التأكد من أنك سوف تكون قادرة على توليد المال باستمرار. إذا كنت التعامل معها مثل القمار ومن الواضح أن النتيجة النهائية ستكون أيضا مثل القمار، وسوف ينتهي بك المطاف فقدان المال بدلا من الفوز.


ومع ذلك، إذا كنت تتبع استراتيجية التداول عبر الإنترنت بسيطة، مثل تلك التي قمت المذكورة أعلاه، ثم سيكون لديك فرصة محتملة لتوليد الأرباح باستمرار. أيضا، وكلما كنت التجارة، وأسهل يحصل في وقت لاحق. بعد بضعة أشهر، تداول الأصول المالية سوف يأتي الطبيعي لك، مما يسمح لك لكسب المال باستمرار.


كيف يعمل؟


في الخيارات الثنائية سيكون لديك إمكانية التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الأسهم، أزواج العملات والسلع والمؤشرات. جعل التنبؤ ممكن بعد شراء خيار.


خيار له نتيجتين فقط (ومن ثم اسم & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛). ويرجع ذلك إلى أن قيمة مادة العرض يمكن أن ترتفع أو تنخفض فقط خلال فترة زمنية معينة. وستتمثل مهمتك في التنبؤ بما إذا كانت قيمة مادة العرض ترتفع أو تنخفض خلال فترة معينة من الوقت.


من أجل شراء خيار، سيكون لديك لاستثمار مبلغ معين من المال. عادة، يمكنك الاستثمار منخفضة تصل إلى $ 5- $ 10 وعالية كما عدة مئات. إذا قبل وقت الخيار & # 8217؛ s انتهاء التنبؤ الخاص بك سوف تتحقق، سوف تتلقى الاستثمار الخاص بك مرة أخرى بالإضافة إلى لجنة من شأنها أن تكون الأرباح التي قمت بها.


إذا كان التنبؤ الخاص بك سيكون كاذبا، ثم سوف تفقد الأموال المستثمرة. تداول الخيارات الثنائية ليست القمار لأنه إذا كنت تولي اهتماما لما يحدث في عالم الأعمال قد تكون قادرة على جعل التنبؤات دقيقة. في القمار ومع ذلك، فإنك لن تكون قادرة على التنبؤ على ما لون الكرة الروليت سوف تهبط، بغض النظر عن ما.


أبسط طريقة لكسب المال في الخيارات الثنائية هي من خلال التداول على الأحداث الإخبارية. ستجد أدناه مثالا على مثل هذه الحالات:


الصفقات طويلة الأجل.


عادة حوالي سبتمبر وأكتوبر من كل عام ومن المعروف أبل لاطلاق سراح اي فون الجديد والعديد من المنتجات الإضافية. سوف تكون مهمتك للتحقق من متى سيحدث هذا (عادة، يتم الإعلان عن هذه الأحداث أشهر المقبلة).


إضافة التاريخ إلى التقويم الخاص بك وحوالي 1-2 أيام قبل الحدث شراء خيار ثنائي أن يتنبأ أن قيمة الأسهم من أبل سوف ترتفع خلال 2-3 أيام القادمة. يمكنك أن تكون متأكدا إلى حد ما من أن التنبؤ الخاص بك سيكون صحيحا، كما أسهم أبل عادة ما تزيد بعد إطلاق منتج جديد. والازدهار، وهذا هو عليه؛ كنت مجرد جعل المال مع التداول ثنائي.


كما تعلمون، هناك المئات من الشركات الكبيرة، مثل غوغل و سامسونغ و سوني و ميكروسوفت، وما إلى ذلك فقط تحقق عندما تكون هذه الشركات على وشك إطلاق منتج جديد ووضع علامة عليه في التقويم الخاص بك. سوف تجد عادة 1-2 مثل هذه الأحداث الكبرى خلال كل أسبوع من السنة.


مع هذه الاستراتيجية قد تتوقع أن يفوز حوالي 70٪ إلى 80٪ من الوقت لكنه يتطلب الكثير من الاستعدادات مثل متابعة الأحداث الإخبارية. فمن المحتمل أن يكون من السهل المال من خلال، لذلك يجب أن تكون الاستراتيجية الأولى التي تستخدم لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية.


واحدة من أفضل السماسرة على شبكة الانترنت في الوقت الراهن التي لديها العديد من الصفقات على المدى الطويل هو إق الخيار. كما هو موضح أعلاه، إق الخيار هو أيضا أول وسيط التي تلقت الحكومة الحقيقية رخصة التداول المالي، وهذا يعني أنه & # 8217؛ ق قانونية تماما وتنظيمها.


تلميح: لم يكن لديك للقيام بكل هذا من قبل نفسك. يمكنك استخدام خدمة إشارة مثل أوبتيونروبوت التي سوف تبحث تلقائيا عن الصفقات على المدى الطويل وجعل دقيقة (ما يصل الى 80٪) التنبؤات بالنسبة لك.


الصفقات قصيرة الأجل.


بعد أن تصبح أكثر قليلا من الخبرة يمكنك الانتقال إلى التداول على المدى القصير. كما لاحظتم، التداول في الأحداث الإخبارية ينطوي على الصفقات طويلة الأجل مثل عدة أيام أو أسابيع. وهناك طريقة أكثر تقدما تستخدم الصفقات قصيرة الأجل التي تنتهي في غضون بضع دقائق أو ثوان.


هنا، لن تكون قادرا على استخدام الأحداث الإخبارية، حيث أن الأمور تحدث بسرعة كبيرة للحصول على الأخبار أن يكون لها أي تأثير على أسعار الأصول. بدلا من ذلك، من المتوقع أن تقرأ الرسوم البيانية من مختلف الأصول والبحث عن الاتجاهات.


الاتجاهات هي أنماط محددة مسبقا في حركة الأصول قصيرة الأجل. وهذا يعني أنه إذا كنت قبض على نمط في تطورها في وقت مبكر، يمكنك التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك (كما أنماط تتصرف عادة في نفس الأزياء).


هذه هي استراتيجيات أكثر تعقيدا قليلا ولكنها كبيرة لأنها تسمح لك لكسب المال في الخيارات الثنائية على أساس يومي لأنها تنطوي على صفقات قصيرة الأجل، وبالتالي لا يجب أن تنتظر الأحداث الرئيسية الأخبار (مثل إصدارات المنتجات ).


الأفضل هو دائما لاستخدام مزيج من كل من الاستراتيجيات إذا كنت ترغب في كسب المال باستمرار باستخدام الخيارات الثنائية. إذا كنت مبتدئا، يجب أن تبدأ أولا مع استراتيجية طويلة الأجل وصفتها أعلاه (واحد مع أبل كمثال) لأنه من السهل جدا وهناك سيكون لديك فرص الفوز واقعية حتى الوافد الجديد الكامل. ثم تنويع في وقت لاحق إلى المدى القصير.


على المدى القصير الصفقات أوصي عادة إق الخيار. وذلك لأن الصفقات قصيرة الأجل عادة ما تكون أكثر خطورة وخيار الذكاء يوفر الحد الأدنى للإيداع فقط 10 $ ويسمح لك للاستثمار منخفضة تصل إلى 1 $ في التجارة.


نصيحة: الصفقات على المدى القصير هي أصعب قليلا للتنبؤ من الصفقات على المدى الطويل، لكنها يمكن أن تجعلك المال أسرع بكثير. وأوصت باستخدام روبوت (أداة تقوم تلقائيا بتنفيذ صفقات دقيقة لك)، مثل أوبتيونروبوت. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على كسب المال على الفور مع الحد الأدنى من العمل على الجزء الخاص بك.


هل هو مشروع؟ هل هو قانوني؟


قدم مقدمي الخدمات المالية السمعة وشركات الاستثمار لأول مرة تداول ثنائي في الولايات المتحدة. وبعد ذلك، قررت بلدان متعددة اعتماد هذه الممارسة وجعلها شكلا قانونيا من التجارة المالية والاستثمار.


في هذه اللحظة ينظم التداول ثنائي رسميا في عدد كبير من البلدان على هذا الكوكب بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وقبرص واليابان وجنوب أفريقيا وأكثر من ذلك.


ولكي يتمكن مقدمو الخدمات المالية من تقديم خدمات تجارية ثنائية، سيتعين عليهم اجتياز تقييم مستقل من جانب مختلف الوكالات الحكومية. فقط تلك الشركات التجارية عبر الإنترنت التي تقدم الخدمات المشروعة سوف تمنح مع رخصة مزود الخدمة المالية.


أيضا، تداول الأصول المالية على الانترنت من قبل القطاع الخاص هو في هذه اللحظة القانونية في جميع البلدان على هذا الكوكب. هذا صحيح أيضا في البلدان حيث الخيارات الثنائية في هذه اللحظة لم تنظم بعد. - لدينا المعرفة التداول ثنائي ليست غير قانونية في أي بلد في هذه اللحظة.


هل يجب أن أكون خبيرا لكسب المال في الخيارات الثنائية؟


وهناك سوء فهم شائع هو أنه سيكون لديك ليكون خبير المالي والتجاري من أجل التجارة بنجاح الخيارات الثنائية. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا على الإطلاق. ربما صحيح عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم التقليدية ولكن بالتأكيد ليس صحيحا في حالة الثنائيات.


ليس عليك أن تكون خبيرا للتنبؤ بحركة بعض الأصول. مجرد التفكير في المثال أعطيتك أعلاه مع أبل والتداولات طويلة الأجل حول كيفية كسب المال في الخيارات الثنائية. فقط على أساس هذا المثال كنت قد تعلمت بالفعل واحدة من أبسط الطرق لتداول الثنائيات بنجاح. لم تكن هناك أدوات معقدة أو النظريات الاقتصادية المعنية.


إضافة إلى الاستراتيجية المذكورة أعلاه، مثال آخر هو معرفة متى يقوم مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي بطباعة النقود.


يمكنك العثور على هذه المعلومات في الأخبار. وفي مثل هذه الحالات، تنخفض قيمة الدولار الأمريكي دائما تقريبا. لذلك، في مثل هذه الحالات يمكنك وضع استثمارات دقيقة جدا على نتيجة أن معدل التحويل بين الدولار الأمريكي والعملات الأخرى سوف تزيد.


والآن أنت تعرف بالفعل اثنين من الأساليب سهلة جدا التي يمكنك استخدامها في كل مرة كنت التجارة. لذلك، كما ترون، يمكنك بالتأكيد كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح ولا مجرد جعل التنبؤات العشوائية.


يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجيات في وسطاء الخيارات الثنائية. والفكرة هي أن تختار دائما وسطاء شرعي وسمعة مثل إق الخيار لتجنب التعرض للخداع. تجار الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن تختار BinaryMate. You يمكن أيضا استخدام أدوات مختلفة مثل إشارات للمساعدة في التنبؤ حركة الأصول. أفضل أداة من هذا النوع في هذه اللحظة هو أوبتيونروبوت.


معرفة المزيد وتصبح الفائز.


إذا كنت ترغب في كسب المال مع الخيارات الثنائية ثم قراءة مقالاتنا التعليمية مفصلة وأدلة استراتيجية. هذه سوف يعلمك بكفاءة التجارة الأصول المالية وزيادة الاحتمالات الفوز الخاص بك.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


اترك رد.


15 تعليقات حول "هل يمكنك كسب المال مع خيارات؟"


هل سمعت كل الحديث عن "سيسمو بوم المال"؟ يمكنك إجراء بحث سريع من غوغل لمعرفة سبب عدم تمكن الأشخاص من جميع أنحاء العالم من معرفة ما يكفي عن هذا المنتج الجديد الذي يساعدك في تحقيق الأرباح عبر الإنترنت.


أي شخص قراءة هذا بالتأكيد لا الاشتراك هناك لاستخدام هذا الشيء لأنه هو 100٪ عملية احتيال.


هل سمعت من سيترادس؟


هل لديك جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت؟ هل بحث جوجل سريعة ل "سيسمو بوم المال" لمعرفة كيف يمكنك استخدامها لكسب المال حق مشروعة من الراحة من المنزل.


ما هو الفرق بين الخيارات الثنائية للتجارة والذهاب إلى الكازينو والرهان على أحمر / أسود على طاولة الروليت؟


Thea: بخصوص هذا & # 8211؛ على وجه التحديد لأولئك الذين يملكون المكافآت ويمكن & # 8217؛ ر مع السحب / فقدت الأموال بعد التداول.


هل من الممكن الحصول على أموالي فقدت التداول ياهو وغيرها من الأسهم على إتراد؟


مرحبا نود، هل تحصل على أموالك؟


لا توجد ثروة في الواقع مع الخيارات الثنائية، على عكس سوق الأسهم. كنت تلعب ضد وسيط، تماما كما هو الحال في كازينو. إذا كان وسيط مفلس، فإنك لن حتى الحصول على المكاسب الخاصة بك مرة أخرى. شيء واحد لا أفهمه - لماذا يدعي الوسطاء مساعدتنا مع موظفي المحللين؟ أليس كذلك؟


إذن من أين تأتي الأموال؟ شخص ما يجب أن تفقد، من أجل كل من وسيط، والمقامر لكسب المال.


ماذا يحدث إذا قلت بدأت مع 10K £، وتحويلها إلى 1M £ ووسيط ديدن & # 8217؛ ر يكون ما يكفي من المال لدفع لي 1M £ لقد جعلت؟ مثل عندما أذهب إلى سحب بلدي 1M £ وسيط كانن & # 8217؛ ر أعطني الأموال لأنها لم يكن لديك المتاحة؟


يجب أن لا تبقي هذا المال كثيرا في حساب التداول الخاص بك.


يتيح لك أن تبدأ مع 10K & # 8230؛ وجعل حوالي 30K. يجب عليك سحب ذلك 20K على الفور والحفاظ على التداول مع بك 10K المتبقية.


أنت & # 8217؛ إعادة التداول ضد التجار الآخرين أيضا .. إذا كنت تفعل التجارة وضع ل 100 £ وشخص يفعل تجارة الدعوة ل 100 £، واحدة منكم سوف تضيع أن التجارة .. البحث عن صناع السوق والتعرض للسوق. .


أصبحت غنية باستخدام هذه الطريقة، والآن أنا جعل أكثر من 10،000 $ شهريا.


اسمي سكوت إيفانز وأنا أصلا من ديربان، جنوب أفريقيا. أنا 26 سنة، وبعد أن تركت المدرسة حتى عام 2018 عملت كسائق شاحنة. كنت أريد دائما أن أصنع الكثير من المال، وحاولت الكثير من الطرق المختلفة، لكنها لم تعمل. لفترة طويلة، لم أكن أعرف ما كنت أريد أن أفعل مع حياتي - حتى وقت قريب، عندما اكتشفت الطريقة التي جعلتني غنية.


استقال من وظيفتي وانتقلت إلى الخارج (إلى نيوزيلندا). اشتريت منزل جميل وسيارة كبيرة. أنا حاليا جعل أكثر من 15،000 $ في الشهر، وأرباحي لا تزال ترتفع! في أي وقت أريد، يمكنني السفر عمليا في أي مكان أريد، وأنا يمكن أن تحمل أي شيء أنا بحاجة.


لأنني أعرف كيف صعبة الوضع الاقتصادي في هذه اللحظة، لقد قررت لجعل بلدي طريقة المتاحة بحرية مطلقة. الطريقة التي جعلتني غنية بسيطة بسخرية. ويمكن فهمها واستخدامها من قبل أي شخص في أي وقت من الأوقات. انها 100٪ خداع واقية، وليس هناك رسوم، لا رسوم خفية، لا الامتيازات أو أي شيء آخر من هذا القبيل.


كيفية كسب المال من المنزل مع طريقة يمكن لأي شخص استخدامها.


في عطلة في ملبورن مع صديقتي.


موقعي على الويب.


كما يحدث، لقد اكتشفت شيئا واحدا هو بسيط تماما. يمكنك كسب المال عن طريق اتباع اثنين من قواعد بسيطة. نادرا ما تذكر هذه الطريقة. معظم الناس، حتى المصرفيين، لا يعرفون ذلك! يمكن لأي شخص استخدام هذه الطريقة. لا خبرة سابقة أو المهارات الرياضية اللازمة.


أنا شخصيا قدمت 2347 $ في الشهر الأول، 5603 $ في الشهر الثاني وأكثر من 10000 $ في الشهر الثالث. هذا هو عشرة آلاف دولار شهريا لمجرد بضع ساعات على الانترنت. وهذا دون دفعه إلى الحد الأقصى. مجرد تخيل أن - ليس لدي أي فكرة عما كنت شخصيا سوف تفعل مع هذا المال. ربما كنت ترميم منزلك، ربما كنت الذهاب على جولة بحرية في جميع أنحاء العالم. أول شيء فعلته هو سداد ديوني. ثم استقال من وظيفتي، ولأنني لم يكن لدي سبب وجيه للبقاء، تركت ساوثامبتون، مسقط رأسي في المملكة المتحدة، وانتقلت إلى نيوزيلندا.


إجمالي الأرباح (سكريل)


إجمالي الأرباح (نيتيلر)


لي في حفل زفاف صديقي في لوس انجليس.


الغوص على الحاجز المرجاني العظيم.


الأداة التي اكتشفت تسمى الخيارات الثنائية. وأنا أعلم أنه يبدو وكأنه شيء معقد جدا، ولكن في الواقع انها بسيطة حقا. كل ما عليك القيام به هو اختيار شيء للتجارة مع (الأسهم، دعونا نقول) وتخمين ما إذا كان السعر سيرتفع أو يسقط. لا تحتاج إلى معرفة من كم سوف تذهب صعودا أو هبوطا. تحتاج فقط لمعرفة ما إذا كان الجواب نعم، وسوف ترتفع أو لا، وسوف تقع.


يتم تقييم كل شيء عن طريق الرسوم البيانية على الموقع حيث أفعل بلدي التداول. عندما ترى على الرسم البياني أن الاتجاه التصاعدي (كال) أعلى من 50٪، انقر على الزر أوب. عندما ترى أن الاتجاه التنازلي (بوت) أعلى من 50٪، انقر فوق الزر دون. وهذا كل شيء. لا يوجد شيء آخر لفعله. ولا تعقيدات. وبفضل هاتين الخطوتين البسيطتين، أصنع الآن مالا أكثر مما كنت أتخيله.


كنت على بعد 10 دقائق و 5 دقائق من جعل أكوام من المال على الانترنت.


إذا كنت قد سمعت أبدا من الخيارات الثنائية وكنت قد تداولت أبدا، لا تقلق. كنت أيضا مبتدئا كاملا في التداول، لكنه استغرق مني 10 دقائق فقط لفهم ذلك. وفي غضون الساعة الأولى، حصلت تماما على تعليق من ذلك، والآن انها طبيعة ثانية بالنسبة لي. في النص أدناه، أوضح كل شيء بالتفصيل: كيف تبدأ وكيفية جعل أكثر من 10000 $ شهريا في 5 خطوات سهلة. إذا كان أي شيء لا يزال غير واضح، مجرد إلقاء نظرة على التعليقات في الجزء السفلي من هذه الصفحة. أنها بالتأكيد سوف تعطي لك الإلهام. اقرأ عن تجارب الآخرين. قراءة قصصهم الشخصية. والأهم من ذلك، أخذ مشورتهم. وبهذه الطريقة سوف تجعل المال أسرع - دون عملية التعلم بطيئة.


واحدة من أفضل الأشياء حول هذا الأسلوب هو لم يكن لديك للتحقق من أي أخبار الاقتصادية، لم يكن لديك للذهاب إلى سوق الأوراق المالية، وليس لديك لتكون خبيرا. كل شيء يتم عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو النقر على أحد الأزرار وفقا لقاعدة بسيطة. لا توجد إجراءات معقدة ولا طرق غامضة - ولكن لا يزال كسب المال!


السعر سوف تفعل واحد من شيئين - الارتفاع أو الانخفاض. وهذا هو السبب في أن هذه الخيارات تسمى الخيارات الثنائية (اثنين). وبطبيعة الحال، ليس من السهل دائما التنبؤ بهذا الاتجاه على المدى الطويل. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة فقط القيام بذلك.


ومع ذلك، مع طريقة بلدي يمكنك كسب المال حتى عندما تفقد الآخرين.


ما أعنيه هو، لقد اكتشفت أنه على المدى القصير، يمكنك التنبؤ بشكل موثوق النمو والانخفاض. يمكنك أن تفعل ذلك بسهولة مع كريبتوكيرنسيز (على سبيل المثال بيتكوين). لقد اكتشفت كيفية كسب المال على هذا. وبطبيعة الحال، لم أكن معرفة على مدى الليل. كان لي أن أحاول العشرات من الاختلافات، وأنا فعلت بعض الأشياء الغبية في هذه العملية. ولكن، في النهاية، وجدت طريقة تعمل حقا. ليس ذلك فحسب، كما أنها بدأت تعطيني دخل قوي.


فجأة، بدأت في الحصول على أكثر ثراء وأكثر ثراء بمعدل أسي. من أول 200 دولار الذي قمت به 600 دولار. ثم قدمت 2400 دولار من أصل 600 دولار. في الشهر الثاني، وأنا جعلت أكثر من 5600 $. ثم بدا الطيار الآلي لركلة في. في الشهر المقبل أنا قدمت أكثر من 10000 $. . وقد تم عكس الأدوار الكلاسيكية - كنت أعمل من أجل المال، والآن أموالي كان يعمل بالنسبة لي. أنا لا أعرف حقا بالضبط كم من المال لدي، ولكن، صدقوني، انها الكثير. :-)


كيف بدأت لجعل المال الحقيقي.


أنا، من ناحية أخرى، دائما تحقيق الربح. وأنا لا تعطي اللعنة التي الشركة ناجحة في الوقت الراهن. أنا لا تحتاج حتى أن تعرف من قبل كم السعر سوف ترتفع أو تقع (والتي سيكون من الصعب جدا لتخمين). كل ما أريد معرفته هو ما إذا كان سوف ترتفع أو تسقط. ومعرفة هذا سيعطيني احتمال 50٪ من النجاح، ومع تحسن بلدي (انظر أدناه)، وهذا يزيد إلى أكثر من 90٪. فرصتي في "المال" (تحقيق الربح) هو 90٪، وحتى في 10٪ من الحالات التي أخسر، ما زلت جعل أكثر من ذلك بكثير في 90٪ المتبقية.


ماي مازيراتي الجديدة.


سيارتي، متوقفة بشكل جيد.


عند الاستثمار بالطريقة المعتادة - بدون إستراتيجيتي.


من ناحية أخرى، إذا كنت تتبع تجول بلدي، سوف تحصل على 3 فوائد.


لم يكن لديك لامتلاك أي الأسهم.


صحيح. لا تحتاج إلى القيام بأي شراء معقدة. يمكنك اختيار واحد فقط من الأسهم على العرض وانقر على ذلك. هذا هو!


يمكنك كسب المال في أي مكان.


أسواق الأسهم اليوم بعيدة عن قاعات كبيرة مليئة الصراخ السماسرة. يمكنك أن تفعل كل شيء على الانترنت من المنزل أو في أي مكان تريد!


يمكنك كسب المال حتى عندما ينخفض ​​السوق.


عندما تستثمر بانتظام، كل شيء يعتمد على حالة الاقتصاد. ومع ذلك، مع طريقتي، يمكنك تحقيق ربح حتى عندما ينخفض ​​السوق!


لوكي يمكن تكرار طريقة بلدي كل يوم، وكنت أفضل حالا بعد شهر واحد فقط من معظم المستثمرين بعد 5-10 سنوات. يمكنك تحقيق بالضبط نفس النتائج أو أفضل إذا كنت تقرأ وفهم تجول بلدي. يمكنك البدء في كسب المال من المنزل في غضون أيام قليلة. ببساطة تقرر كم كنت تريد أن تجعل في اليوم، وسوف تبدأ المال العمل بالنسبة لك.


فكيف يعمل هذا؟


وهناك طريقة جديدة سريعة لكسب المال.


مثال بسيط للخيار الثنائي.


عند الرهان على الخيارات الثنائية، يمكنك جعل المزيد من المال لأنك رهان فقط على النمو / الانخفاض وليس على قيمة محددة. أنا شخصيا غالبا ما يراهن على أسهم شركات مثل كوكا كولا، الفيسبوك وأبل. ولكن، أن نكون صادقين، لا يهم أي الأسهم كنت التجارة. ما عليك سوى اتباع الخطوات الخمس التالية:


لي وصديقتي في أسبن.


أنا ما زلت تعلم على الجليد، ولكن أنا أستمتع كثيرا :-)


أفضل شيء عن طريقة التداول بلدي هو أن الأسهم لا يجب أن تنمو كثيرا. إذا كانت قيمة السهم 50 €، لا يهم ما إذا كان يزيد إلى 51 € أو 55 € أو 50،01 €. إذا كنت رهان 10 €، وقيمة الأسهم ترتفع حتى أصغر كمية، كنت دائما جعل € 8.


معظم المستثمرين ببساطة شراء الأسهم، وعقد عليه لبضع سنوات، ونأمل أنها سوف تكون قادرة على بيعه لبضع في المئة أكثر من ذلك. هذا ليس معقولا جدا، وأنا بالتأكيد لن أوصي به.


أنا لن تستخدم هذا النهج، لأنني بحاجة إلى المال بسرعة. أنا بحاجة إلى أن تكون قادرة على جعل الكثير من المال في غضون أيام أو حتى ساعات. بفضل الخيارات الثنائية يمكنني تحقيق أرباح أكثر من 80٪ في أقل من 50 دقيقة.


كيف يمكنني كسب المال.


في البداية، اخترت 5 خيارات وبدأ التداول مع 250 €.


اخترت بيتكوين، ليتسوان، إثريوم، والذهب، الأسهم الفيسبوك وأبل الأسهم، ولكن يمكنك اختيار أي شيء. وارتفاع الودائع الأولية الخاصة بك، وأسرع لك كسب المال.


كل يوم أجلس على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي، وجعل خمس ثلاثين دقيقة الصفقات.


وتبلغ قيمة كل صفقة 10 يورو. اعتمادا على المؤشرات (انظر أدناه) أنا التجارة على السعر إما ارتفاع أو هبوط. عندما لست متأكدا، أنا لا تتاجر الخيار على الإطلاق.


بعد أن جعلت التجارة، وعادة ما تصفح الإنترنت أو القيام بأي شيء آخر أشعر القيام به، وأنا ببساطة الانتظار للتقييم.


الصفقات تجعلني المال، وعندما أريد أن أكرر العملية 8 مرات في 4 ساعات. مع إيداع أعلى، يمكنني التداول خيارات متعددة في وقت واحد.


في النهاية، أنا سحب المال لقد فزت.


عندما أحتاج إلى، وسحب الربح بلدي. يرسلون المال إلى حسابي بايبال فورا أو إلى حسابي المصرفي في غضون 2 أيام.


ألق نظرة على الرسم البياني أدناه. فإنه يدل على مقدار المال الذي يمكن أن تجعل في 30 دقيقة، في 4 ساعات وفي 1 شهر. إذا كنت تريد، أو إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت، يمكنك التجارة أقل في كثير من الأحيان. والعكس بالعكس، إذا كان لديك الكثير من الوقت، وتريد لكسب المال بشكل أسرع، يمكنك التجارة في كثير من الأحيان. انها تماما متروك لكم.


بعد 30 دقيقة 22 €


بعد 4 ساعات 160 €


بعد شهر واحد 6420 €


لأنني إعادة استثمار الأرباح بلدي، وأنا تمكن من جعل € 50- € 100 في أقل من ساعة. من خلال الاستثمار دائما 10 €، كل ما عليك القيام به هو خلق عشر صفقات لمدة خمس دقائق، وفي أقل من ساعة، وأنا جعل 100 €. لقد بدأت متواضعة جدا:


في الشهر الأول، عملت لمدة 30 دقيقة يوميا مع إيداع 200 €. كانت أرباحي 30 يورو في اليوم في الشهر الثاني، عملت لمدة 1 ساعة في اليوم مع وديعة 500 €. كانت أرباحي 100 يورو في اليوم الواحد. في الشهر الثالث، عملت لمدة ساعتين في اليوم مع إيداع 1500 €. كانت أرباحي 300 يورو في اليوم الواحد. واليوم، فإن وضعي أفضل.


عندما أضيف ما أكسب، فإنه يأتي إلى حوالي 12000 € في الشهر. في البداية، كان مثل الحلم. لقد جعلت أكثر في يوم واحد مما كنت يمكن أن تقدم في عدة أسابيع في وظيفتي القديمة. في البداية لم أكن أعتقد ذلك، ولكن بعد ستة أشهر من التداول الناجح، بدأت في وضع خطط للمستقبل. نعم، لا يزال يتعين علي "العمل" كل يوم، ولكن يمكنني أن أفعل ذلك عبر الإنترنت من أي مكان، ويمكنني أن تقرر كم من الوقت أريد أن أفعل ذلك ل. وعادة ما أعمل لمدة ساعة تقريبا في اليوم، وأستطيع أن أفعل كل شيء من سريري، في منامة بي.


اعتقد القط هو مدلل جدا.


رحلة عطلة نهاية الأسبوع إلى الجزيرة الشمالية من نيوزيلندا.


التعرف على الاتجاه.


على الرغم من أنه قد يبدو معقدا، طريقة بلدي أساسا ثلاثة خيارات فقط. وبطبيعة الحال، ليس من السهل التنبؤ بكيفية تطور المخزون على مدى عام. ولكن، لحسن الحظ، والخيارات الثنائية تسمح لك لجعل الصفقات قصيرة جدا التي تستمر سوى 30 دقيقة أو حتى 60 ثانية. هذه هي الميزة الرئيسية لطريقة بلدي. والأهم من ذلك، انها السبب في أنني جعل الكثير من المال! ويرد أدناه شرح لهذا النص بأكمله في ثلاث خطوات من جملة واحدة:


موضه متنامية.


إذا ارتفع الرسم البياني في الدقائق القليلة الماضية، كما هو الحال في هذه الصورة، فمن الواضح أنه سيستمر في الارتفاع للدقائق القليلة القادمة.


انخفاض الاتجاه.


إذا انخفض الرسم البياني في الدقائق القليلة الماضية، كما هو الحال في هذه الصورة، فمن الواضح أنه سيستمر في الانخفاض للدقائق القليلة القادمة. لذلك يجب عليك الرهان على سقوط (بوت).


ركود الاتجاه.


إذا لم يتغير الرسم البياني في الدقائق القليلة الماضية، فمن الأفضل الانتظار حتى يتم ذلك، أو العثور على مخزون آخر.


إذا كان 30 دقيقة طويلة جدا بالنسبة لك، يمكنك إجراء 60 ثانية (دقيقة واحدة) الصفقات. في هذه المهن، فرصك للنجاح هي تقريبا 100٪.


على الموقع يمكنني استخدام، والعملية برمتها من السهل حقا. عندما أعرف سعر السهم سيرتفع، أنا ببساطة انقر فوق الزر أوب (كال). عندما أعرف سعر السهم سوف تقع، أنا ببساطة انقر فوق الزر أسفل (بوت).


لماذا هذه الطريقة مربحة جدا؟ ببساطة لأنه يسمح لي لكسب المال على حد سواء عندما يرتفع السهم وعندما يسقط. أنا لا تملك في الواقع الأسهم، ولكن لا يزال يمكنني التجارة مع بنقرة واحدة بسيطة! أي شخص يملك الأسهم ويحافظ عليه لعدة سنوات، ويفقد المال كلما انخفض السوق. ليس لي - أنا دائما كسب المال! لقد تم استخدام هذا النظام لمدة عام تقريبا، وكل شهر واحد كنت في أرقام إيجابية وجعل المال. سواء عندما كانت الأسواق آخذة في الارتفاع وعندما كانت في الانخفاض. :-)


من الصعب تخمين الاتجاهات على المدى الطويل والأعداد الدقيقة. ومع ذلك، هذا لا يهم على الإطلاق! على سبيل المثال، إذا كان سهم فيسبوك يرتفع كل يوم خلال الشهر الماضي وقيمته 100 يورو في الصباح، سيكون من الصعب تخمين ما إذا كانت القيمة في المساء ستكون 101 يورو أو 102 يورو. ولكن القيمة الدقيقة ليست مهمة - تحتاج فقط إلى معرفة أنها سوف ترتفع.


المبلغ للاستثمار.


على الرغم من أن الحد الأدنى للإيداع هو 200 €، فمن المستحسن أن يودع ما لا يقل عن 500 €، لأنك سوف ثم كسب المال أكثر من مرتين بسرعة. بعد وضع إيداع الخاص بك، لا تتاجر فورا مع كامل المبلغ. تقسيم المبلغ الذي أودعت والتجارة مع جزء فقط منه. باختصار:


أنا، على الشاطئ، إلى داخل، تونغا.


محاولة بلدي دراجة نارية جديدة.


اليخوت والشمس والبيرة. ما أكثر يمكن أن ترغب؟


لأنني أفهم أن هذا الأمر كله قد يبدو معقدا بعض الشيء في البداية، لقد جمعت ملخصا قصيرا عن كيف يمكن للجميع البدء في كسب المال في بضع خطوات بسيطة.


لا تحتاج إلى القيام بأي شيء معقد مثل التحليل المتعمق. لا تحتاج إلى البحث في الأسواق المالية. أنا شخصيا أعرف شيئا مطلقا عن الاقتصاد، ولكن ما زلت إدارة لجعل أكثر من 10000 € على الخيارات الثنائية. كل ما عليك فعله هو مشاهدة الرسم البياني المتوفر في حسابك (هنا). في المتوسط، أنا ناجحة في 5 من أصل 6 الصفقات، وكثيرا ما في 6 من أصل 6 (100 & # 37؛ معدل النجاح). إذا التجارة واحدة لا تعمل بشكل جيد بالنسبة لي، انها ليست نهاية العالم، لأنه على المدى الطويل أنا كسب المال، نقية وبسيطة. لكسب المال، أي نسبة نجاح فوق 50 & # 37؛ سوف تكون جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي، ولكن معدل نجاحي هو في الواقع 85-100 & # 37؛ والتي من بين أمور أخرى يعني أنني كسب المال أكثر من عشر مرات أسرع من المستثمرين الذين لا يستخدمون طريقة بلدي.


محاولتي في صورة فنية. رحلة إلى شيكاغو.


الغوص مع الدلافين.


كسب المال في ثلاث خطوات سهلة!


نبدأ الآن.


استثمار الأموال.


البدء في صنع المال.


لا يمكن استخدام أسلوبي في كل مكان. معظم البنوك والتجار لا يعرفون ما هي هذه الطريقة. وحتى عندما يعرفون ذلك، فإنهم لن يستطيعوا، تحت أي ظرف من الظروف، تقديمه إلى الناس العاديين. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا لاختيار وسيط مرخص يمكن أن تسمح لك لكسب المال. هذه هي اثنين من وسطاء المفضلة لديك. سجل مع واحد منهم - أو حتى كلاهما. كلاهما تقديم المشورة، دروس الفيديو ومستشار الشخصية - خالية تماما.


محاولة الخروج من استراتيجية مع ديموفيرزيون:


تسجيل مجاني.


هذه الصفحة ليست موجهة رسميا إلى سكان الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. يرجى ترك هذه الصفحة إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة الأمريكية أو الاتحاد الأوروبي.


كيفية كسب المال تداول الخيارات الثنائية.


الآن بعد أن لدينا فكرة أساسية عن كيفية تداول الخيارات الثنائية العمل، دعونا نلقي نظرة على مثال بسيط.


لنفترض أنك قررت تداول ور / أوسد مع افتراض أن السعر سيرتفع.


ثم ننظر إلى منصة التداول الخاصة بك ونرى أن دفع وسيط هو 79٪ على عقد خيار ساعة واحدة مع ضربة الهدف من 1.3000.


بعد الكثير من المداولات، قررت أخيرا لشراء خيار "دعوة" (أو "حتى") ويخاطر ب $ 100.00 قسط.


هل يمكن أن أقول انها مماثلة للذهاب "طويلة" على ور / أوسد على الفوركس سوق الفوركس.


$ 100.00 + $ 79.00 = $ 179.00.


يمكنك الحصول على 179.00 $ على حسابك.


كما ترون من الحسابات أعلاه، فإن المخاطر التي تأخذها تقتصر على القسط المدفوع على الخيار.


العوائد في الخيارات الثنائية.


الآن بعد أن نظرنا إلى ميكانيكا تجارة ثنائية بسيطة، نعتقد أن الوقت قد حان لتعلم كيفية حساب العوائد.


في كثير من الأحيان، سيتم تحديد العائد من حجم رأس المال المعرض للخطر في التجارة، سواء كنت داخل أو خارج المال عندما يتم إغلاق التجارة، ونوع التجارة الخيار، وسيط الخاص بك نسبة العمولة.


في المثال المذكور أعلاه، تراهن 100 دولار على أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي سيغلق فوق 1.3000 بعد ساعة مع الوسيط الذي يقدم نسبة عائد تبلغ 79٪. لنفترض أن تحليلك كان على الفور وانتهى تجارتك حتى في المال. ستحصل بعد ذلك على مبلغ 179 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


100 دولار (استثمارك الأولي) + 79 دولارا (79٪ من رأس مالك الأولي) = 179 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية).


من السهل بيسي، أليس كذلك؟ لا تحصل متحمس جدا حتى الآن! يجب أن تعرف أنه لا توجد صيغة واحدة تناسب الجميع لحساب العوائد. هناك عدد قليل من العوامل الأخرى التي تؤثر عليهم.


العوامل في حسابات العوائد.


لكل وسيط معدل العائد الخاص به. بالنسبة للمبتدئين، يظهر إنتيل الفوركس النينجا أن معظم السماسرة تقدم في مكان ما بين 70٪ و 75٪ لأبسط خيار يلعب في حين أن هناك أولئك الذين يقدمون منخفضة عند 65٪.


عوامل مختلفة تأتي في اللعب عند تحديد نسبة دفع تعويضات.


والأصول الأساسية المتداولة والوقت لانتهاء الصلاحية هما عنصران كبيران في المعادلة.


بعد ذلك، يتم احتساب "عمولة" الوسيط أيضا في معدل العائد. بعد كل شيء، والسماسرة هي توفير خدمة بالنسبة لك، والتاجر، للعب من أفكارك في السوق بحيث ينبغي تعويضهم عن ذلك.


ويختلف سعر العمولة بشكل كبير بين الوسطاء، ولكن نظرا لوجود العديد من وسطاء الخيارات الثنائية هناك (والمزيد من التقدم على طول)، فإن الأسعار يجب أن تصبح تنافسية على نحو متزايد مع مرور الوقت.


عندما يتم إغلاق تداول الخيارات الثنائية.


كما ذكر من قبل، الخيارات الثنائية هي عادة "كل شيء أو لا شيء" أدوات التداول في أن تعويضات أو خسارة تعطى فقط عند انتهاء العقد، ولكن هناك عدد قليل من السماسرة التي تسمح لك لإغلاق تداول الخيار ثنائي قبل انتهاء الصلاحية.


ويعتمد ذلك عادة على نوع الخيار، وعادة ما يكون متاحا فقط ضمن إطار زمني معين (على سبيل المثال، متاح بعد 5 دقائق من فتح خيار خيار، حتى 5 دقائق قبل انتهاء صلاحية الخيار).


عند التداول مع وسيط خيار ثنائي يتيح الإغلاق المبكر للتداول الخيار، قيمة الخيار يميل إلى التحرك جنبا إلى جنب مع قيمة الأصول الأساسية.


على سبيل المثال، مع خيار "وضع" (أو "أسفل") اللعب، قيمة عقد الخيار يزيد مع تحرك السوق تحت السعر المستهدف (ضربة).


وهذا يعني أنه، اعتمادا على مدى انتقالها مرت الإضراب، قد تكون القيمة الختامية للخيار أكثر من علاوة المخاطر المدفوعة (ولكن أبدا أكبر من الحد الأقصى المتفق عليه دفع تعويضات).


على العكس من ذلك، إذا تحرك السوق الأساسي أعلى، المزيد من خارج المال، قيمة العقد الخيار ينخفض ​​وسوف المشتري الخيار سوف تكون أقل بكثير من القسط المدفوع إذا كان قد أغلق في وقت مبكر.


وبطبيعة الحال، في كلتا الحالتين، يتم احتساب عمولة السمسار في دفع تعويض عن خيار التجارة عند إغلاقها في وقت مبكر.


لذلك قبل أن تقرر أن تقفز أولا إلى تداول الخيارات الثنائية، تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك ومعرفة ما هي معدلات وسيط دفعات الخاص بك هي!


التقدم المحرز الخاص بك.


تفعل ما تحب والمال سوف تتبع. مارشا سنيتار.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


هل يمكن لأي شخص أن يعيش من الخيارات الثنائية؟


حسنا، أنا لا أعتبر أنه "لعبة" أو "الترفيه". لقد فعلت حاليا 77 الصفقات على مدى الأشهر الثلاثة الماضية مع نسبة نجاح 83٪. بالنسبة لي، هذه ليست "لعبة".


لقد أنشأت للتو حسابا وآمل في الحصول على بعض المال الاضافي منه. لكني لم أعمل مع أي شيء مثل ذلك.


أنا مجرد مهندس، غريبة ومع تجربة صفر على الاستثمارات.


B. O. يدفع بشكل جيد إذا كنت ضرب الهدف. ولكن يمكن أيضا السماح لك مكسورة.


أريد أن ضرب أكثر ثم يغيب. جوتس.


حسنا، أنا لا أعتبر أنه "لعبة" أو "الترفيه". لقد فعلت حاليا 77 الصفقات على مدى الأشهر الثلاثة الماضية مع نسبة نجاح 83٪. بالنسبة لي، هذه ليست "لعبة".


لقد أنشأت للتو حسابا وآمل في الحصول على بعض المال الاضافي منه. لكني لم أعمل مع أي شيء مثل ذلك.


أنا مجرد مهندس، غريبة ومع تجربة صفر على الاستثمارات.


B. O. يدفع بشكل جيد إذا كنت ضرب الهدف. ولكن يمكن أيضا السماح لك مكسورة.


أريد أن ضرب أكثر ثم يغيب. جوتس.


هل الكثير من القراءة وتأخذ وقتك مع أصغر الصفقات يمكنك أن تجد حتى تجد ما يعمل أو سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال.


حسنا، أنا لا أعتبر أنه "لعبة" أو "الترفيه". لقد فعلت حاليا 77 الصفقات على مدى الأشهر الثلاثة الماضية مع نسبة نجاح 83٪. بالنسبة لي، هذه ليست "لعبة".


لقد أنشأت للتو حسابا وآمل في الحصول على بعض المال الاضافي منه. لكني لم أعمل مع أي شيء مثل ذلك.


أنا مجرد مهندس، غريبة ومع تجربة صفر على الاستثمارات.


B. O. يدفع بشكل جيد إذا كنت ضرب الهدف. ولكن يمكن أيضا السماح لك مكسورة.


أريد أن ضرب أكثر ثم يغيب. جوتس.


هل الكثير من القراءة وتأخذ وقتك مع أصغر الصفقات يمكنك أن تجد حتى تجد ما يعمل أو سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال.


لأنه لا توجد استراتيجية تعمل فعلا. تحتاج إلى فهم كيفية قراءة حقا الشمعدانات (حركة السعر)


إذا كنت لا تعرف ذلك والتفكير أنه يمكنك مجرد مؤامرة 3 مؤشرات وجعل الآلاف ثم كنت يجري السذج.


للأسف العديد من الناس في هذه الصناعة تريد منك أن تعتقد أنه من السهل لكسب المال والناس تقع لذلك.


The_Geek أنا لا أوافق تماما مع فكرتك من "جيدة" وسطاء لا يريد لك لكسب المال. حسنا، جيدة منها لا تزال كسب المال عندما تخسر، ولكن يمكنك جعل بقدر ما تريد دون لهم العبث معك. أنا في مجموعة كان الرجل 200K في يوم واحد مع 24options، وأسابيع قبل ذلك، ثيبينيلاب غي فعل 100K في أسبوع واحد مع 24option. كنت حقا يمكن أن تجعل بقدر ما تريد. في نهاية اليوم، والتداول وإدارة الأموال الخاصة بك أن تقرر ذلك.


رجل بيناريلاب يجعل المال لنفسه، أنا لست حماقة جدا لدفع آلاف الدولارات لتعلم التجارة. أيضا، يجب أن تكون حذرا حول الناس الذين تصرخ احتيال على كل شيء. بغض النظر، وجهة نظري هو يمكنك جعل بقدر ما تريد أي 6 التين في المدى الشهري، طالما التداول الخاص بك و مم يحصل لك هناك.


نعم، يدعى المخادع بيناريلاب أيضا أوتوترادر ​​أوستوترادر ​​الآخرين للخداع ولكن بعد ذلك يرسل الناس إلى وسطاء ملتوية غير المنظم نفسه لول.


انها ليست حول "الصراخ احتيال" انها حول دليل، والحصول على الحقائق الخاصة بك على التوالي. على أي حال، دعونا الحصول على هذه النقطة، ما هو الذي تريد أن قلت؟


يمكنك جعل الملايين؟ حسنا حسنا، الآن ماذا؟ أي شيء لديك للمشاركة؟


في الواقع انه يوصي 24 خيارات، لذلك أنا لست متأكدا لماذا كنت بعقب يصب. أنا فقط مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك، ولقد اكتسبت الكثير من ذلك، وأنا لا أعرف ما إذا كان هو المخادع أم لا، إلى كل بلده. وأنا شخصيا أعرف الناس الذين لا متعددة 6 التين تداول بو شهريا، لست متأكدا لماذا كنت إرغسوم، وشرب بعض المتأنق الماء البارد.


الجيباب لديه نقطة، أوكان. لماذا الجحيم هو بنك ديك ثنائي في قائمة الوسطاء الموصى بها على هذا الموقع؟


بالطبع الأمر متروك لكم / لنا لجلب مثل هذه الأمور في المنتدى حتى يمكن للمشرفين تغييرها (ومن الواضح أنك رأيت لي التحذير عنها في المنتديات مرات عديدة).


بعد كل شيء، يجب أن تأتي ردود الفعل (حول الوسطاء أو أي شيء) منا حتى يتمكنوا من الرد بعد ذلك.


لذا أوافق، إذا امتص وسيط يجب أن يذكر.


لقد طرحت بعض الاقتراحات أيضا بشأن أشياء مختلفة حتى نتمكن من تحسين المنتدى / الموقع وأنا أعلم أنه يجري العمل على ولكن سوف نتأكد من إحضاره مرة أخرى.


في الواقع انه يوصي 24 خيارات، لذلك أنا لست متأكدا لماذا كنت بعقب يصب. أنا فقط مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك، ولقد اكتسبت الكثير من ذلك، وأنا لا أعرف ما إذا كان هو المخادع أم لا، إلى كل بلده. وأنا شخصيا أعرف الناس الذين لا متعددة 6 التين تداول بو شهريا، لست متأكدا لماذا كنت إرغسوم، وشرب بعض المتأنق الماء البارد.


لا ينبغي أن يوصي التجار الأمريكيين إلى وسطاء ثنائي ملتوية.


فما هو، هل أنت بخير مع الحيل طالما انها من جوليان؟ أم أنك ضد الحيل بشكل عام؟


كنت تدرك أن 24option يقدم نفس trade4 لك الحل الذي كتوبتيون تقدم، إذا كنت السماح لهم التجارة 4 ش، يحصل على مهب حساباتك وهذا خطأ أور. لذلك يا رفاق هنا الذين يوصي وسطاء باستخدام هذه التقنيات ليس لديهم عمل يدعو شخص المخادع.


يمكنك تغيير قصتك في كل مرة. قبل يوم واحد يمكن أن تجعل الملايين، والآن هم كل الحيل؟


كنت تدرك أن 24option يقدم نفس trade4 لك الحل الذي كتوبتيون تقدم، إذا كنت السماح لهم التجارة 4 ش، يحصل على مهب حساباتك وهذا خطأ أور. لذلك يا رفاق هنا الذين يوصي وسطاء باستخدام هذه التقنيات ليس لديهم عمل يدعو شخص المخادع.


يمكنك تغيير قصتك في كل مرة. قبل يوم واحد يمكن أن تجعل الملايين، والآن هم كل الحيل؟


ثم كنت أقول بو هو سبب سيء بدب على القائمة (على الرغم من أن مراجعة يقول بوضوح لديهم العديد من الشكاوى مشكوك فيها و بو المرتبة لهم أسوأ) و 24Option وينصح أيضا هنا. لذلك أنا لا تحصل عليه، كيف يأتي نفس المنطق لا ينطبق هنا؟ ترى، أنت تعمل في دوائر تتنازع ضد نفسك. أي شخص قراءة تعليقاتك هنا هو ستعمل نرى أنك تدافع عن كتوبتيون و جو المخادع.


رأيت رسائلك في المواضيع الأخرى قائلا أيضا سوف كتوبتيون لا مزق قبالة لكم إذا كنت لا تأخذ المكافآت التي هي بس. أنها تفريغ حسابك عندما كنت لا مشاهدة وإلقاء اللوم عليه، قائلا أنك قمت بتشغيل أوتوترادر ​​جرا. عندما في الواقع لم يفعل الناس فعلا هذا. على أي حال، أعتقد أنك فعلت وظيفة جيدة تظهر المنطق سخيفة هنا حتى يتم عملي هنا.


هل بانك دي ثنائي احتيال؟


من أجل تشجيع ودائع أكبر والمزيد من الصفقات. هذه النصيحة ليست عموما في مصلحة التاجر. "


بالتأكيد ليس لي، ولكن أود أن فضفاضة، لذلك أعتقد أن استثماراتي يعيشون لشخص آخر. العالم الصغير.


أكره فقدان الكثير هذا هو أصعب جزء عندما الانضباط نفسي في حين التداول لذلك أنا لا مطاردة بعد خسارته وجعل خسائر أكبر!


يمكن لأي شخص مثل الخسائر؟ : - o.


كنت مليونيرا عدة مرات، وأنا أعرف ما يكفي عن العالم من الأغنياء ولكن لا يكرهون ذلك لم تعد مهتمة وإنهاء تلك الدورات لخير قبل بضع سنوات.


أعرف كيفية جعل الكثير من المال ولكن أعرف التكاليف التي ليست أولوياتي في الحياة.


هدفي هو تقليل وقتي للحصول على المال أحتاج إلى الحياة اليومية ولدي الكثير من وقت الفراغ لأحبائي.


الوقت أقيم أكثر بكثير من المال.


لذا فإن السؤال هو، يمكنك جعل المال الكافي مع التداول ثنائي على أساس يومي وهذا يكفي لعيش هادئ ومتواضع؟


لذلك، كما تعلمون، مجرد العيش بسيطة. أنا لا أريد الفاخرة أو الموظفين الفاخرة. ميزانيتي الشهرية حوالي 300 دولار أمريكي ويعيش معها مع عائلتي موافق.


إذا جعلت 200-300 اضافية هذا بالفعل جيدة بالنسبة لي. تخمين تزايد من هناك مع الوقت ولكن مع الحد الأدنى من استهلاك الوقت يوميا.


هل ترى هذا يمكن تحقيقه؟


شكرا على الإجابات مقدما.


. لذا فإن السؤال هو، يمكنك جعل المال الكافي مع التداول ثنائي على أساس يومي وهذا يكفي لعيش هادئ ومتواضع؟


لذلك، كما تعلمون، مجرد العيش بسيطة. أنا لا أريد الفاخرة أو الموظفين الفاخرة. ميزانيتي الشهرية حوالي 300 دولار أمريكي ويعيش معها مع عائلتي موافق.


إذا جعلت 200-300 اضافية هذا بالفعل جيدة بالنسبة لي. تخمين تزايد من هناك مع الوقت ولكن مع الحد الأدنى من استهلاك الوقت يوميا.


كسب المال تداول الخيارات الثنائية.


للبدء، اسمحوا & # 8217؛ s تكون واضحة: يمكنك كسب المال تداول الخيارات الثنائية. ومن الممكن بالتأكيد تحقيق أرباح متسقة. التجار الذكية تفعل ذلك كل يوم، وتنفيذ الثنائيات في كل شيء من النفط والذهب للأسهم وزوج العملات.


والسؤال هو، هل من السهل كسب المال والكثير من المواقع المطالبة؟


نظرة عارضة على حفنة من الخيارات الثنائية وسطاء يترك لك الانطباع بأن كل ما عليك القيام به لتحويل الربح هو إنشاء حساب. بعض السماسرة تعلن بفخر أنه يمكنك توليد عودة 80٪ في غضون دقائق. وعلاوة على ذلك، يمكنك من المفترض أن تفعل ذلك مرارا وتكرارا على مدار اليوم. ومن الصعب تجاهل ذلك، لا سيما عندما تقدم أشكال أخرى من الاستثمار عوائد أقل بكثير. ولكن في حين يمكنك كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية، فمن الأهمية بمكان أن يكون لها منظور واقعي. هذا & # 8217؛ ما سوف نناقش أدناه.


كيفية كسب المال مع تداول الخيارات الثنائية.


الآن نأتي إلى حيث المطاط يلتقي الطريق: الاستفادة من تداول الخيارات الثنائية. نحن لا نتحدث عن القتل مع تجارة واحدة. هنا، نحن & # 8217؛ مشيرا إلى بناء نظام التداول موثوقة التي تساعدك على تحقيق عائد معقول على المدى الطويل. سنقدم لك بعض النصائح لمساعدتك على البدء.


# 1 & # 8211؛ تعلم كيفية قراءة الرسوم البيانية الشمعدان. وهناك الكثير من النشاط السعر الذي & # 8217؛ سوف نرى في الثنائيات يمكن توقعها من خلال دراسة تحركات الأسعار الماضية. هذا هو أساسا ما تظهر الرسوم البيانية الشمعدان. قد تبدو الرسوم البيانية نفسها معقدة في البداية، ولكن هي في الواقع بسيطة لقراءة بمجرد تعلم أساسيات وأنماط الشموع المشتركة.


# 2 & # 8211؛ دراسة النشاط السعر الماضي من الأصول الأساسية التي اخترتها. تداول الخيارات الثنائية للربح ليس مثل القمار. انها & # 8217؛ ق ليست لفة من الزهر ولا الوجه من العملة. يمكن للمتداول دراية استخدام البيانات والمعلومات لاختيار الثنائيات التي من المرجح أن تنتهي في المال. تم العثور على بعض من أهم البيانات في نشاط الأسعار الحالي للأصل & # 8217.


# 3 & # 8211؛ مشاهدة واتبع اتجاهات التسعير. إذا كان سعر الذهب قد تسلق خلال الأيام القليلة الماضية، ومقاومة إغراء الرهان على انعكاس. وبالمثل، إذا كانت أسهم شركة آي بي إم قد حطمت واستمرت في الانخفاض، لا تفترض أن ضغط الشراء سيتحقق بشكل سحري ودفع السعر صعودا. الرهان مع الاتجاهات هو استراتيجية جيدة عند تداول الثنائيات على المدى القصير. الرهان ضد الاتجاهات يسأل عن المتاعب.


# 4 & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر رهان الرهن العقاري الخاص بك. حتى إذا كنت متأكدا تماما من وجود خيار ثنائي يمكن & # 8217؛ t ميس & # 8211؛ أنه 's الذهاب إلى طريقك وتجعلك غنيا في عملية & # 8211؛ التمسك المال البقالة الخاص بك. هناك مخاطر كبيرة مرتبطة بتداول هذا النوع من الأدوات. حتى لو كان حدس أو تلميح من صديق تبين أن تكون صحيحة، فإنه قد تفعل ذلك خارج انتهاء التجارة الخاصة بك. كن متحفظا مع التمويل الخاص بك. كن ذكيا.


# 5 & # 8211؛ الحصول على بعض الخبرة قبل المخاطرة قطعة كبيرة من التدفق النقدي الخاص بك. يقدم العديد من الوسطاء حسابات تجريبية. (تحقق من تراديروش، 24Option، وبنك دي ثنائي، وكلها على قائمة لدينا السماسرة الخيارات الثنائية المشروعة.) يمكنك ممارسة تنفيذ الصفقات في هذه الحسابات دون وضع المال الخاص بك في خطر. سيكون لديك أيضا فرصة للحصول على اعتادوا على منصة الخيارات الثنائية التي استضافتها وسيط.


3 طرق مختلفة لكسب المال تداول الخيارات الثنائية.


دعونا نبدأ مع خلاصة سريعة من أنواع مختلفة من الثنائيات يمكنك التجارة لكسب المال. أبسط نوع هي صعودا أو هبوطا الخيارات (المعروف أيضا باسم خيارات الاتصال / وضع وخيارات عالية / منخفضة). تتوقع ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيكون أعلى أو أقل عند انتهاء صلاحية الخيار.


خيارات لمسة واحدة هي تقريبا بسيطة. وهنا، تتوقع ما إذا كان سعر الأصل & # 8217؛ & # 8220؛ المس & # 8221؛ سعر معين قبل انتهاء صلاحية الخيار. جميع السماسرة الخيارات الثنائية شرعي على قائمتنا تقدم هذا النوع من الصك.


يمكنك أيضا تداول خيارات النطاق. وباستخدام هذه الثنائيات، تتوقع ما إذا كان سعر الأصل سيبقى داخل نطاق معين أو ينتقل إليه في الوقت الذي يكون فيه الخيار نشطا (أي حتى انتهاء صلاحيته).


هذه الأنواع الثلاثة من الخيارات الثنائية تغطي غالبية الأدوات التي يمكن تنفيذها. وهي تختلف حسب انتهاء الصلاحية & # 8211؛ تنتهي صلاحية بعضها في 60 ثانية، والبعض الآخر في ساعات & # 8211؛ والأصول الأساسية (الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات).


3 أنواع من الناس التجارة الخيارات الثنائية.


الناس الذين يتداولون الخيارات الثنائية لكسب المال تقع في 3 فئات واسعة. حاول التعرف على الفئة التي تصفك بشكل أفضل.


الأول هو المقامر. هذا الفرد نهج تداول الخيارات الثنائية في نفس الطريقة انه يقترب عجلة الروليت. له، سواء كان الربح أو لا يستند تماما على فرصة (على سبيل المثال الأحمر مقابل الأسود). وبالتالي، فهو لا ينظر إلى الرسوم البيانية الشمعدانية، ولا يولي اهتماما لنقاط المحورية، ولا يمكن أن يهتم أقل بشأن تصحيحات فيبوناتشي.


في الفئة الثانية نجد المستثمر. ينظر هذا الفرد إلى الثنائيات التجارية كوسيلة ل & # 8220؛ عصير حتى & # 8221؛ العائد على محفظته الاستثمارية. إذا كان شخص ما يسأله عن الأشياء التي يستثمر فيها، قد يرد، & # 8220؛ عب، غوغل، موني السندات، وبعض الخيارات الثنائية التداول. & # 8221؛ المستثمرون غالبا ما تفشل في تحقيق درجة عالية من المخاطر التي يفترض أنها مطاردة عوائد عالية المعلن عنها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية.


وتتكون الفئة الثالثة من التجار الذين هم واقعيون. هؤلاء الناس لديهم عادة خبرة، ويدركون جيدا المخاطر المرتبطة الثنائيات التداول. وهم يعرفون أيضا أن وجود فهم دقيق للأصول التي تكمن وراء الخيارات، والتعرف على جوانب معينة من التحليل الفني، يعطيهم ميزة. ومع هذه الحافة، وهم يعرفون أنها يمكن أن تجعل باستمرار تداول المال الخيارات الثنائية. هذه هي المجموعة التي تريد تحديد نفسك.


مزايا تداول الخيارات الثنائية للربح.


إذا كنت قد بدأت للتو تداول الثنائيات، فإنك سوف تضرب من بعض المزايا التي تقدمها على أشكال أخرى من التداول والاستثمار. على سبيل المثال، العوائد المحتملة هي الفلكية (ولكن تذكر أنها تأتي مع مخاطر أعلى). شخص قد يستثمر في الأسهم قد تكون مضمونة مع العائد السنوي 10٪. مع تداول الخيارات الثنائية، فإنه من الممكن أن تضاعف تقريبا الاستثمار الخاص بك في غضون دقائق.


كما أنه من السهل جدا المشاركة. على عكس تداول الخيارات التقليدية أو المشاركة في الفوركس، الثنائيات التداول بسيطة. يمكنك فتح حساب عبر الإنترنت والبدء في التداول في غضون دقائق من إيداعك يتم قيدها إلى حسابك.


ميزة أخرى هي أن الخيارات الثنائية تنتهي بسرعة، مما يسمح لك لمتابعة الصفقات إضافية. رأس المال الخاص بك لا يحتجز رهينة من قبل الخيار، ولكن صدر بدلا من ذلك حتى تتمكن من استخدامه لكسب المزيد من المال. يمكنك أن تكون في والخروج من تجارة معينة في اقل من 60 ثانية.


لتلخيص، يمكنك بالتأكيد كسب المال مع تداول الخيارات الثنائية. وهناك الكثير من الناس يفعلون ذلك بنجاح كل يوم. ولكن من المهم أن نفهم المخاطر التي تنطوي عليها، والعوامل التي تلعب دورا في تحقيق ربح ثابت. إذا كنت تريد أن تبدأ اليوم، ونحن نوصي بأن تقوم بزيارة تراديروش، 24Option، وبنك دي ثنائي وإنشاء حساب تجريبي في كل موقع. الحصول على بعض الممارسات تداول الثنائيات دون المخاطرة رأس المال الخاص بك. قد تكون على أعتاب خلق دخل جانبي جديد لنفسك.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مؤشر نقطة دخول الفوركس

إدارة الفوركس بت