أر خيارات الأسهم الثابتة


أر 15 خيارات الأسهم الثابتة دبي.
أرمز | أسلحة.
ما لقد وجدت هو تشيكوم سكس مع الأسهم متصدع في مبيعات جغ ل 280 $ أو نحو ذلك. كنت تابكو بها والحفاظ على 10 أردي ثابت. حاليا بناء أر 15 ،.
قطع غيار واكسسوارات أر-15 | أر-15 العليا استقبال.
Ruger® أر-556® القياسية أوتولودينغ بندقية نموذج 8500.
مفت باتلينك منخفضة الملف أر-15 الأسهم؛. صهاريج ناقلات السفن في دبي؛ ثابت. الصفحة الرئيسية في تخزين البولينج في ستوكبورت ستوكتاكيرس في إسكس 45 لك النحاس في الأوراق المالية. ماغبول MOE® ثابت كاربين الأسهم هو الأسهم نونكولابسينغ مصممة ل كاربين طول. loc_en_US، sid_201818231. خيارات مرفقة متعددة الرافعة. المشاركات حول أر-15 مكتوبة. أو مرمى 2.5 "فوق مركز تجويف بندقية كما مشاهد ثابتة هي. خيار آخر هو إضافة جبل إلى. Loc. Barska هي العلامة التجارية الرائدة في مجال البصريات الرياضية الدقة، ريفلسكوبيس، مناظير ،. فقط حصلت على 4x32 أر-15 نطاق يعمل عظيم من بارسكا. 5 من أصل 5 تصنيفات.
أفضل بيبود - ما الايجابيات استخدام - بريسيسيونريفبلوغ.
7 تعليقات حول "بناء سلاح ناري خاص بك (الجزء 4 - أر-15 أجزاء العلوي.) و" M-16 "الجبهة الأمامية الثابتة هو يتم توفير المحتوى على مجلة بريبر as. Find أفضل قيمة والاختيار الخاص بك ماغبول وزارة التربية والتعليم كاملة بندقية كيت في الموحلة فتاة كامو. بوت-باد للدقة الثابتة خيارات الشحن و.
مقاعد البدلاء: متعددة الأغراض - أداة الشمالية + المعدات.
هذا هو السبب في أكثر من 250،000 المنتجات على تاكتيكالستور هي. تصفح جميع خيارات المنتج. ضوء البصر ل أر بنادق 649.00 $. التفاصيل تتميز هذه الساعة بتصميم أنيق وخفيف الوزن. خيارات. عودة $ 89.97. في المخزن. منصة أر-15. الاستعراضات. 6.Haris بيبودس - نحن مخزون خط كامل من هاريس بيبودس ومحولات. انقر على زر إنفرت لحساب مبلغ القرض. كلوز: حاسبة القروض: مبلغ الدفع: معدل الفائدة٪ الإطفاء.
أبر - تعزيز تجربة القيادة الخاصة بك.
نستار AR15 انفصال مشهد خلفي - راكوتين.
اكسسوارات كيمود ل AR15 الخاص بك ،. مي أر-15 / M16 K - سلسلة كيمود ™ اثنين. واستخدام قاطعات زاوية القياسية جعله خيارا بأسعار معقولة للقطع. ماغبول الصناعات هي المصمم الأمريكي والشركة المصنعة للمنتجات الاستهلاكية ذات جودة عالية، بما في ذلك الاكسسوارات الأسلحة النارية والالكترونيات case. Buy اطلاق النار والصيد الملحقات والبصريات ونطاقات بندقية، مشاهد، بندقية والمجلات، ويتصاعد، والخواتم، والقواعد، والأدوات.
آخر أر-15 الموضوع | الموضوع | منتدى الصيد في تكساس.
أر 15 أوتو سير فاق | رشاش | شبه التلقائي سلاح ناري.
كمغ أرك-22 .22 لر تحويل مجموعات | باس برو شوبس.
متقدم ريتينول مكثف مرطب ليلة - ستريفكتين.
بب بندقية الهواء | بنادق هوائية مشحونة مسبقا | أيرغن مستودع.
AR15 الناهض جبل للنقاط الحمراء. تم تصميم لتركيب شفرات ريد دوت البصر على نمط فلاتوب أر-15 بندقية كما. مضيفا أن الخيار for. Buttstocks. Buttstocks. MOE® فيكسيد كاربين ستوك - كومرسيال-سبيك. MAG481 $ 29.95. نظرة سريعة. MOE® سي-K ™ كاربين الأسهم - ميل المواصفات. MAG626 $ 39.95. سريع View. Veriforce التكتيكية يوفر جودة عالية أر-15 الاكسسوارات، أر 15 أجزاء ،. سيغا الأسهم مجموعات. مرحبا بكم في المفترس الماجستير المنتديات. أر 15 مخزون أطول [إعادة: Evil_Lurker]. يمكن أن يكون ليت أطول ولكن هو الخيار الوحيد في ذلك الوقت. * نيو * دبمس 60567 رفلوك أر-15 أوراكل كا أبر سا 223 ريم / 5.56 16 "10 + 1 ثابت باردوس ستك 884451004752 - ورلدكرست مزادات، وشركة
صنع مع ♥ في الدنمارك · بفخر بواسطة وورد.

أر-15 خيارات الأسهم.
و إيث أر-15 يجري مثل هذه شعبية، للترقية بسهولة، وقابلة للتخصيص للغاية بندقية يجب أن لا يفاجأ هناك العشرات من الأسهم المختلفة لذلك. انها واحدة من الأسلحة القليلة التي يمكن أن أجلس وخلق مقالة بأكملها على مجرد خيارات الأسهم لديك. إذا كنت تبحث لبناء بندقية الخاصة بك، فإن الأسهم التي تختار تؤثر على أداء السلاح. الأسهم بندقية هو جزء من منصة أر التي تصلك إلى السلاح. اختيار المخزون المناسب للسلاح الخاص بك ينطوي على تحديد الغرض منه والتفضيلات الشخصية الخاصة بك.
الأسهم الثابتة هي ما بنيت M16 الأصلي و أر-15 بنادق على. لا يزال المخزون A2 القياسية المفضلة لدى الرماة نرا السلطة العليا وحتى فيلق البحرية الأمريكية. لماذا الفوضى مع النجاح الصحيح؟ الأسهم الثابتة قوية جدا ودائمة للغاية. وغالبا ما يكون طول أطول عموما من سحب وجعلت لتكون دائمة للغاية. لقد استخدمت a2 الأسهم قليلا جدا خلال الأيام العسكرية في وقت مبكر ولم أر قط فاصل واحد، حتى عند ممارسة السكتات الدماغية بعقب في فنون الدفاع عن النفس التدريب.
الأسهم الثابتة هي عادة أثقل من الخيارات البديلة، وهذا ليس دائما شيئا سيئا. لحجم كامل، 18-20 بوصة الماسورة أر-15 الأسهم الثابتة يمكن أن يكون مفيدا. ويعد برميل، والمزيد من الوزن لديك شنقا قبالة نهاية سلاحك. وسيساعد هذا الثقل الثابت والأكثر قوة على تحقيق التوازن بين وزن الجبهة الأمامية، خاصة عند إضافة ملحقات مثل بيبودس.
كما أن الطبيعة الثابتة لهذه الأرصدة تحافظ عليها من التعرق. تقريبا جميع الأسهم القابلة للطي لديها تذبذب قليلا لهم. حتى مجرد تذبذب قليلا يمكن أن يكون محبطا عند استخدام البصرية مكبرة لضرب هدف صغير. الأسهم الثابتة هي بالتأكيد أفضل للبنادق التي تؤكد الدقة والدقة. أيضا، بالنسبة للدول التي تحظر انهيار الأسهم تحت حظر الأسلحة الهجومية (النظر إليك كاليفورنيا) قد تكون الأسهم الثابتة الخيار الوحيد الخاص بك.
لا تقتصر الأسهم الثابتة على الأسهم A2 القياسية إما. ماغبول تنتج سلسلة برس من الأسهم، على الرغم من أن البعض يجادل هذه ليست مخزونات ثابتة تماما. أنها تسمح للمستخدم لتوسيع لوحة بعقب من السلاح، ولكن بالنسبة لمعظم الأغراض، فهي مخزونات ثابتة. كما أنها تنتج مخزون ثابت من كاربين مويا، وهو مثالي للدول غير الحرة. انها أخف وزنا وأقصر وأكثر ملاءمة لبنادق القياسية 16 بوصة برميل.
سلسلة لوث ماجستير في إدارة الأعمال هو آخر خيار الراقية لمخزون ثابت، وشركات مثل معركة الأسلحة تنتج خفيف الوزن جدا خيارات الأسهم الثابتة ل 3 بندقية وغيرها من الألعاب الرياضية اطلاق النار. الأسهم الثابتة تجعل قليلا من عودة مع الرماة المنافسة، بناة الرجعية، وبندقية خاصة الغرض بدعة.
سلبيات واضحة؛ لا يمكنك ضبطه. قد يكون الناس الأصغر قضايا اطلاق النار بنادق مع مخزونات ثابتة، وخصوصا عند استخدام معدات التكتيكية وحاملات لوحة. يمكن أن تجعل تخزين الأسلحة والعمل معها داخل وخارج المركبات صعبة.
الانهيار.
الأسهم القابلة للطي هي إلى حد بعيد خيار الأسهم الأكثر شعبية ل M4gery الأساسية الخاصة بك. مع بنادق حجم كاربين كونها الخيار الأكثر شيوعا والشعبية، كل أر-15 الصانع وأنا أعلم من المخزون الانهيار كخيار قاعدة. وعلاوة على ذلك، الأسهم القابلة للطي هي أيضا أرخص خيار للبنائين. هناك طن من حماقة رخيصة شينيسيوم البلاستيك منها المتاحة، ولكن عندما أقول بأسعار معقولة، أعني شركات مثل ماغبول. الأسهم الانهيار هي ما يستخدمه الجيش الأمريكي على وجه الحصر تقريبا، وما هو سلاح البحرية يتحرك أيضا.
الأسهم القابلة للطي هي الأسهم قابل للتعديل مع أي مكان من 3 إلى 8 مواقف مختلفة. السرد الأكثر شيوعا والعازلة السرد أنبوب تسمح 6 مواقف التكيف. فوائد الأسهم الانهيار هي القدرة على تخصيص تناسب بندقية إلى مطلق النار. القدرة على تخصيص طول بندقية الخاص بك يمكن أن تكون لا تقدر بثمن لأصوات الرماة الصغيرة، أو عندما مطلق النار هو استخدام الدروع الجسم أو غيرها من المعدات التكتيكية. السلاح الأصغر هو أيضا سلاح أسهل للاستخدام في بيئات الأحياء القريبة، وخاصة داخل وخارج المركبات. ويسمح المخزون المتدني بتسهيل تخزين ونقل الأسلحة النارية.
الأسهم القابلة للطي من جميع الأحجام.
بندقية مجهزة مخزون الانهيار مناسبة تماما أن تكون مشتركة بين الرماة مختلفة. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية للجيش ومعظم قوات الشرطة تميل نحو الأسهم الانهيار. انها تسمح حقا بندقية ليتم تكييفها لمجموعة متنوعة من الرماة، الكبيرة والصغيرة على حد سواء. الأسهم الانهيار عادة أخف من المخزونات الثابتة، وتوازن كلا من كاربين وبنادق سبر جيدا.
الأسهم القابلة للطي هي شعبية بسبب بساطتها وبراعة. الأسهم المخزونة هي في الأساس الحل التوفيقي بين أسهم بدو والأسهم الثابتة. أنها غالبا ما توفر لحام الخد ممتازة وكذلك الكتف الصلبة إلى الاتصال الأسهم. الأسهم الانهيار توفر أوسع مجموعة متنوعة من الخيارات الأسهم للرشاشات مع كل شركة تحت أشعة الشمس إنتاج الأسهم القابلة للطي. وقد أدى هذا إلى بعض التصاميم الرائعة من بسم، ماغبول، بعثة التكتيكية الأولى وأكثر من ذلك.
الأسهم الانهيار ليست مستقرة كما مخزونات ثابتة، ولكن ما لم تكن اطلاق النار مسافات طويلة أو على أهداف صغيرة، هذه ليست قضية رئيسية. الأسهم الانهيار هي عموما أفضل خيار لطول كاربين نموذجي أر-15، وخاصة بالنسبة للرماة تبحث عن بندقية الدفاع المنزل.
الأسهم بدو هي جديدة جدا إلى السوق أر ولكن أصبحت شعبية بسرعة كبيرة. أنتجت تروي واحدة من أول الخيارات التجارية قابلة للحياة ل أر بدو الأسهم، ومن هناك عدد من الشركات المصنعة بدو انفجرت. الأسهم بدو هو اتخاذ جديد على تصميم الأسهم الانهيار. الأسهم بدو هي تقريبا صغيرة وخفيفة كما يمكن أن تذهب مع الأسهم. أنها تشبه إلى حد كبير الأسلاك الإطار سمغ الأسهم، وكنت حقا لا يمكن أن تذهب أي أصغر أو أخف من الأسهم بدو.
الأسهم بدو وظيفية على كاربينات، ولكن تتفوق حقا عندما يتعلق الأمر بنادق قصيرة الماسورة. إذا كنت تريد حقا لتقليل حجم وملامح بندقية صغيرة الأسهم بدو هو الطريق للذهاب. صغر حجم الأسهم بدو يسمح لك بسهولة بنادق النقل بطريقة منفصلة إذا اخترت. الأسهم بدو غالبا ما تكون قابلة للتعديل مع مجموعة متنوعة من المواقف المختلفة، ومثل الأسهم القابلة للطي العادية، وهناك عادة 3 إلى 6 وظائف الأسهم يمكن تعديلها أيضا.
و بدو هو الكمال إذا كان لديك حقا حاجة لتقليص أر-15 قدر الإمكان. ومع ذلك، هناك عدد قليل من القضايا مع أسهم بدو. فهي أقل المخزونات استقرارا وجعل الحصول على اللحام الخد السليم صعبة وحتى مؤلمة. وتستخدم مخزونات بدو المخازن المؤقتة والجمعيات العازلة، ويتطلب الكثير منها مجموعات حاملات الترباس الملكية. وعلاوة على ذلك، تميل هذه الأسهم إلى أن تكون الخيار الأكثر تكلفة، وغالبا ما تكلف عدة مئات من الدولارات. مظهرها الفريد وفائدتها جعلها خيارا المتخصصة، ولكن واحدة التي لا يمكن أن تتحقق حقا من قبل الأسهم الأخرى.
خيارات قابلة للطي.
ليس هناك بالضرورة الجانب للطي أر الأسهم، ولكن هناك عدد قليل من محولات المتاحة التي تسمح لك لتحويل المخزون الخاص بك إلى مجلد الجانب. الخيار الأكثر شعبية وقوية هو الجانب للطي محول الجانب. انها أفضل بنيت وكان الخيار الأول لجعل الجانب للطي أر-15 الأسهم ممكن. لاستخدام هذا المحول سوف تحتاج إلى استخدام الأسهم القابلة للطي أو هدفين مسدس. ويتناسب المهايئ بين المستقبل السفلي والجمعية العازلة. يربط الأنبوب العازل بالمهايئ، ويصل المحول بمستقبل أقل.
المسألة مع للطي أر الأسهم هو التجمع العازلة. انها بحاجة لاطلاق النار على السلاح، وذلك مع الأوراق المالية والجمعية العازلة مطوية السلاح لا يمكن أن يطلق أكثر من مرة. هذا هو شكوى طفيفة منذ دون مخزون السلاح ليست دقيقة بالضبط. ومع ذلك، يجب على الناس الذين يبحثون في الخيار يعرفون أر-15 ليست مصممة ليتم اطلاقها مع الأسهم للطي. مخزون للطي يسمح لك جعل كاربين القياسية المدمجة جدا، ومخفية بسهولة أو تخزينها. محول القانون، على وجه الخصوص، هو جهاز العمل السريع الذي يأخذ أقل من ثانية إلى أضعاف وتتكشف. مع هذا العمل السريع قدرة قابلة للطي، انها خيار كبير للعمل في للخروج من المركبات، أو لنقل بندقية سرية.
مسدس الأقواس.
هذه ليست مخزونات، ولكن أنا قذف لهم في لأنها تعلق على نهاية سلاح ولا تتطلب مقالهم الخاصة. مسدس الذراع الأقواس جعل اطلاق أر-15 مسدسات أسهل بكثير وتوفير منصة أكثر استقرارا بكثير لاطلاق النار أر-15 مسدس غير عملي. وقد ذهب أتف ذهابا وإيابا على الأقواس مسدس قليلا جدا، والموافقة عليها، وحتى تعلن أنها يمكن أن تحمل دون مسدس تصبح بندقية الماسورة قصيرة. ثم عكسوا رأيهم قائلا تحمل الذراع مسدس هدفين شكلت إعادة تصميم مسدس أر وتحويلها إلى بندقية الماسورة قصيرة.
ومع ذلك، فإن أتف تغير رأيهم مرة أخرى في أوائل عام 2017 مشيرا إلى أنه يمكن في الواقع تحمل مسدس أر-15 مع هدفين الذراع دون خلق بندقية قصيرة الماسورة. حتى كتابة هذه السطور، يمكنك تحمل هدف الذراع مسدس دون تشغيل أفول من أتف. مسدس الذراع الأقواس هي ديناميكية جدا ومتنوعة مع نماذج بدو الثابتة المتاحة على نطاق واسع. كما أنها يمكن أن تعمل مع محول الأسهم للطي القانون. الغالبية منهم ببساطة الاحتكاك يصلح أنبوب مسدس عازلة.
أنها تجعل اطلاق النار على مسدس أر بكثير، أسهل بكثير. من تحمله لاستخدامه كما بقية الخد، فإنه يجعل اطلاق النار على مسدس أر بدقة أسهل بكثير. إضافة قوس الذراع أيضا يغطي هذا الأنبوب العازلة القبيحة وغير المرغوب فيها التي اللوحات في مهب الريح.
خزن.
بغض النظر عن الخيار الذي تختاره، انتقل مع الأسهم بندقية الجودة. إذا كان سعر السهم 5 باكز، هناك سبب لذلك. مع العديد من الخيارات بأسعار معقولة من قبل شركات مثل ماغبول، هناك حقا ليس سببا للذهاب السوبر رخيصة. سوف مخزون جودة يأخذك بعيدا، وآخر عمر. فقط كن صادقا مع نفسك، ومع السلاح الذي تريد أن يكون.
ماغبول موز بندقية الأسهم ($ 67) ماغبول برس GEN3 الأسهم قابل للتعديل الدقة ($ 243) مفت باتلينك الحد الأدنى الأسهم ميل المواصفات ($ 50) فلتور إمود الأسهم القياسية (95 $) مفب إندستريز بدو أرك الأسهم H1 العازلة 5 موقف (433 $) القانون التكتيكية الجنرال 3- M أر للطي محول الأسهم ($ 259) مكسيم الدفاع سشب مسدس بدو هدفين (376 $)
* قد تكون البنود من المخزون أو توقفت في وقت كتابة هذه السطور.
ترافيس بايك هو مشاة البحرية المشاة، المتحمسين للأسلحة النارية، والمدير معتمد نرا. انه مطلق مدى الحياة الذي حدث للتو أن يكون متواضعا بما فيه الكفاية مع بندقية ولوحة المفاتيح الجمع بين اثنين والكتابة. وقال انه يعلم حاليا دورات تحمل أخفى وتتمتع بقضاء بعض الوقت في ولاية فلوريدا الساحل الطبيعة. انه مهتم في مساعدة الناس حماية أنفسهم مع الأسلحة النارية، واطلاق النار أكثر أفضل في النطاق.

157 أر 15 الأسهم المنتجات.
157 المنتجات.
بيع الفئات.
الأسلحة الأولية يحمل مجموعة كبيرة من الأسهم أر-15 من الشركات المصنعة الموثوق بها مثل ماغبول، فلتور، لوث-أر، بعثة التكتيكية الأولى، وغيرها الكثير. الثابتة، للطي، ميلزبيك أو التجارية، نحن الأسهم مجموعة واسعة من الخيارات، في كل لون المتاحة.
الرجاء إضافة إلى السلة للسعر الخاص بك.
الرجاء إضافة إلى السلة للسعر الخاص بك.
الرجاء إضافة إلى السلة للسعر الخاص بك.
الرجاء إضافة إلى السلة للسعر الخاص بك.
قارن بين المنتجات.
يمكنك مقارنة ما يصل إلى 4 عناصر في وقت واحد.
أرسل لي عندما تكون في الأسهم.
نعم، أود أن أتلقى عروض خاصة، وأن أسمع عن المنتجات والعلامات التجارية الجديدة.

أر خيارات الأسهم الثابتة
الأسهم الثابتة التي يتم تثبيتها بسهولة على أي ميل المواصفات، تمديد طول كاربين استقبال مع أي تعديلات المطلوبة! ويتميز نفس الفاصل طول قابل للتعديل من سحب النظام وعلى متن الغيار تخزين مجلة كما لدينا الخيار صفر. المهنية مكس هو الأكثر تقدما AR15 التكتيكية الأسهم في السوق!
المحترفين.
المحترفين.
إدخال مخزون قابل للطي مصممة لتتناسب مع أي ميل-كاربين طول أنبوب عازلة عازلة التي تتميز بالحياة إنقاذ على متن تخزين مجلة. لدينا المهنية يحدد معيار جديد للأسهم أر التكتيكية.
منتجاتنا.
لدينا كا نظام المتوافقة، الخيار صفر هو الأكثر تقدما "فيتوريس" أر الأسهم في السوق. يمكن تثبيت أوبتيون زيرو في دقائق دون أي تعديلات على بندقية الخاص بك. لدينا على متن التجديف مجلة الغيار يعطي ميزة تكتيكية حاسمة تقييد القدرات الدول مثل كا، مضاعفة قدرة الذخيرة الخاصة بك في حال كنت اضطر للقتال مع "ما هو في أو على بندقية". والتمتع براحة البال من العقل مع العلم أن ليس فقط الخاص بك أر 100٪ متوافقة، انها أيضا على استعداد للقتال.
لدينا مخزون التكتيكية الجديدة، تم تصميم المهنية لتوفير المزايا التكتيكية في العالم الحقيقي وبيئة العمل لا مثيل لها. والجمع بين تصميمه القابل للطي والقدرة على قبول لدينا الفواصل لوحة بعقب يعطي مجموعة أكبر من طول تعديل سحب من أي مخزون آخر في السوق وتخزين مجلة الغيار لدينا يسمح لك أن يكون الذخيرة الغيار دائما في متناول اليد.
لدينا الأسهم التكتيكية الثابتة الجديدة، والمهنية-مكس، كما يوحي الاسم، يهدف إلى التعامل مع أي دور! انها مصممة لتناسب أي ملحق ميل-المواصفات استقبال مع أي تعديلات المطلوبة. تخزين مجلة الغيار يسمح لك البقاء دائما في المعركة. الفواصل القابلة للتبديل تسمح طول سحب ليتم تكييفها لتناسب أي دور (11.80 "-13-30"). و مكس المهنية هو الأسهم التكتيكية أر النهائي.
وقد تم تصميم لدينا "شيفترز بادل" الأمثل محددات ملتزمة خصيصا لتوفير الرماة بندقية فيتورليس مع محدد السلامة التي لا يمكن إلا أن التلاعب بها بسهولة، ولكن من شأنه أن يتضاعف أيضا كما الإبهام بقية. يوفر شيفترز بادل السيطرة النهائية والراحة لبندقية الخاص بك ميزة سمة.
1) بدأنا مع هدف واضح.
وضعنا لتوفير كاليفورنيا أر-15 أصحاب مع نظام الأسهم المميز المميز التي يمكن أن تكون مصممة لاحتياجاتها الفردية مع الحفاظ على الامتثال لقوانين الدولة الجديدة التي هي الآن في الواقع!
2) وأعلى المعايير.
كان لدينا معيار لتصميم مخزوننا بسيط: & لدكو؛ هل تعمل بشكل أفضل من أي شيء آخر في السوق، ونحن سوف تشغيله على بنادق الشخصية؟ & رديقو؛ إن الخيار صفر، مع تصميم براءات الاختراع في انتظار، وقد التقى معاييرنا وتجاوز حتى لدينا أعلى التوقعات!
3) لإنتاج الأسهم فيتورليس الأكثر تقدما في السوق!
"طول الفواصل سحب" قابلة للتبديل (لوب) تسمح لك لتحديد طول سحب لتلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بك (بين 12-7 / 8 "- 14-1 / 4"). وهذا يضمن أن لا الرماة يشعرون بالخروج، بغض النظر عن احتياجاتهم.
ويخلق التخزين خارج المجلة على متن الطائرة ميزة تكتيكية خطيرة في ولايات مثل كا، مما يحد من قدرة المجلة إلى 10rds. تذكر، في حالة الطوارئ، وسوف تحتاج على الأرجح إلى الاعتماد على ما هو في، أو على بندقية!
متوفر في الأرض المظلمة المسطحة والرمادي الفانتوم.
لقد انتهينا للتو من أول جولة من فانتوم غراي، واتضح أنها مذهلة. فانتوم رمادي الأسهم مع لهجات سوداء خلق تباين لطيف حقا ل ar15 الخاص بك. كما أنها اللون مباريات جيدا مع معظم الملحقات الرمادية الشعبية. لقد أضفنا هذا اللون لدينا الأسود و فد الخيار صفر! الأسهم المتوافقة كا الأكثر تقدما في السوق هو متاح الآن في هذه الألوان الشعبية الثلاثة.
مجداف المغيرون متاحة الآن.
إدخال أول AR15 محدد صمم مع بندقية ميزة في الاعتبار. لدينا المغيرون مجداف ميزة رمي 45 درجة قصيرة وعريضة اضافية، والعتاد احيط التي يمكن استخدامها كما الراحة الإبهام عند تشغيل أي & لدكو؛ فيتورليس و رديقو؛ AR. نحن نسميها & لدكو؛ الأمثل أمبي سيليكتورس & رديقو؛ لأنها توفر التوازن المثالي من إمكانية الوصول والراحة، وإعطاء مطلق النار المستوى الأمثل من السيطرة.
شركاء أوم.
انقر على الزر أدناه لقراءة آخر الأخبار بشأن شركاء أوم التي سوف تقدم الخيار صفر بنادق مجهزة في كاليفورنيا!
سيكون هناك بعض البنادق لطيفة جدا "بلا ميزة" المتاحة لل كا الرماة من هذه الشركات التفكير إلى الأمام!

ماغبول الأسهم مو فكس الثابتة كاربين أر-15، لر-308 كاربين الاصطناعية.
0 ">>> سعر عادي: $ 28.45.
0 ">>> سعر عادي: $ 28.45.
0 ">>> سعر عادي: $ 28.45.
معلومات المنتج.
المطاط بعقب وسادة يوفر المضادة للانزلاق سطح دفع زر ق مآخذ مآخذ ورافعات حلقات البناء دائم.
وزارة التربية والتعليم ثابت كاربين الأسهم وندش]؛ (ماغبول المعدات الأصلية) خيار ثابت، غير الانهيار الأسهم للأنواع التجارية / أو ميل-سيز حجم كاربين طول أنابيب عازلة. إن مخزون كاربين الثابت من وزارة البيئة لديه صورة ضئيلة، ولحام خدود محسن، وخيارات مرفقة متعددة الحبال، ومتوافقة مع لوحة أساب و برس الموسعة المطاط بعقب الوسادة. التثبيت هو غير-- درع و لا يتطلب الجوز القلعة أو لوحة القفل المراد إزالتها.
مراجعات المنتج غير متوافقة مع المتصفح الخاص بك.
شكرا لكم! تساعد تعليقاتك القيمة على تحسين معلومات منتجاتنا وتقديمها.
ابق على اتصال.
الهدية المناسبة!
دائما ضرب علامة مع ميدوايوسا شهادة هدية.
خدمة الزبائن.
مركز المعرفة.
شركتنا.
كل شيء يبدأ حقا مع رؤيتنا، وهو: "ليكون أفضل الأعمال التجارية في أمريكا، وأنجح، الأكثر احتراما الأعمال في صناعتنا، لصالح عملائنا". هذه هي رؤية جريئة جميلة، لكنها حقيقية تماما.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مؤشر نقطة دخول الفوركس

إدارة الفوركس بت

الخيارات الثنائية كسب المال