إي s3 الفوركس


استراتيجية النقطة المحورية لتداول العملات الأجنبية.


كانت استراتيجية التداول نقطة المحورية التالية حول لفترة طويلة. كان يستخدم في الأصل من قبل التجار الكلمة. وكان هذا وسيلة لطيفة وسهلة لتجار الأرض لديهم فكرة عن أين كان السوق يسير خلال اليوم من خلال استخدام عدد قليل من الحسابات الأساسية.


وتعرف النقطة المحورية بأنها المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لليوم. باستخدام بعض الرياضيات بسيطة واليوم السابق، وانخفاض وانخفاض أسعار الإغلاق، يتم تعيين سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. ويعرف مستوى المحوري ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك الأسعار مجتمعة باسم المستويات المحورية.


كل يوم، والسوق الذي تتبعه لديه مفتوحة، عالية ومنخفضة وسعر الإغلاق لهذا اليوم (بعض الأسواق، مثل سوق الفوركس، مفتوحة على مدار 24 ساعة، ولكننا نستخدم عادة منتصف الليل بتوقيت غرينتش (توقيت غرينتش) كما فتح ووقت قريب). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.


والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام معلومات اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).


لأن العديد من التجار تتبع نقاط المحورية، سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.


وكبديل لحساب النقاط المحورية بنفسك، يمكنك استخدام آلة حاسبة النقطة المحورية الخاصة بنا.


إذا كنت تفضل حساب النقاط المحورية بنفسك، فإليك الصيغ التي تحتاج إليها:


المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور - منخفض)


المقاومة 2 = بيفوت + (R1 - S1)


المقاومة 1 = 2 * المحور - منخفض.


النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.


دعم 1 = 2 * المحورية - عالية.


سوبورت 2 = بيفوت - (R1 - S1)


الدعم 3 = منخفض - 2 * (عالي - محوري)


كما ترون من الصيغ المذكورة أعلاه، فقط من خلال وجود ارتفاع في اليوم السابق، وانخفاض وأسعار إغلاق، في نهاية المطاف بك في نهاية المطاف مع 7 نقاط: 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية، ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية، ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن عكس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2 أو R3 أو S2 أو S3، فإن السوق سيكون بالفعل ذروة شراء أو ذروة بيع، وينبغي استخدام هذه المستويات كعلامات للخروج بدلا من الدخول.


وسيكون الإعداد المثالي للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.


لسوء الحظ، الأمور لا تذهب دائما وفقا للخطة علينا أن نقترب كل يوم تداول على أفضل ما نستطيع. لقد اخترت يوما عشوائيا من الماضي، وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.


وفي 12 آب / أغسطس 2004، كان لليورو مقابل الدولار الأمريكي الخصائص التالية:


المقاومة 3 = 1.2377.


المقاومة 2 = 1.2337.


المقاومة 1 = 1.2293.


النقطة المحورية = 1.2253.


الدعم 1 = 1.2209.


سوبورت 2 = 1.2169.


الدعم 3 = 1.2125.


ألق نظرة سريعة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق أدناه:


يمثل الخط الأخضر النقطة المحورية. الخطوط الزرقاء هي مستويات المقاومة 3: R1، R2 و R3. الخطوط الحمراء هي مستويات الدعم: S1، S2 و S3.


هناك العديد من الطرق لتداول هذا السيناريو باستخدام النقاط المحورية ولكنني سأرشدك من خلال عدد قليل منها وبيان لماذا بعضهم جيد في حالات معينة ولماذا البعض منهم ليسوا كذلك.


تجارة اندلاع.


في بداية اليوم، كنا دون مستوى النقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. شكلت قناة، لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن يذهب إلى أسفل. في هذا النوع من التجارة، يمكنك وضع أمر دخول البيع الخاص بك أسفل خط القناة السفلي مع أمر وقف فوق خط القناة العلوي وهدف S1 (1.2209). في هذا اليوم، على الرغم من S1، كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق حتى لم يكن هناك ربح كبير في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مربحا بشكل كبير في هذا اليوم لا يعني أنه لن يكون أكثر ربحية في مناسبة أخرى.


إي فوريكس s3.


أفضل نظام فوريكس الآلي أعلى الترتيب.


مجانا لوكترايلينغ إي التحميلات: إي تثبيت بواسطة إينستال.


11 استراتيجيات الخروج مصممة لتداول العملات الأجنبية. إغلاق جزئي، وقف زائدة و 9 استراتيجيات وقف زائدة أخرى مبرمجة في برنامج متاح. مستشار الخبراء مجانا - فيبو المحورية و رسي. مستشار خبير - فوريكس إكسيرت Advisor. ATR مقطورة مستشار خبير الفوركس هو إي بسيط أن يتداول دون أي قواعد دخول معينة ولكن بدلا من ذلك يعتمد على آلية وقف زائدة لالتقاط ضخمة market. EA روبوت - الفوركس. هذا هو إي قوية، في استخدام من قبل مدير حساب الفوركس مع حسابات حية بالفعل. - سيكونتيل ستوكاستيك S3 System2009.


روبأوفوريكس - الخدمات المهنية في سوق الفوركس.


مينوروت سايا بريبادي. هانيا أدا ساتو تكنيك فوريكس يانغ بيسا ديتيرابكان، أجار مينغاسيلكان سواتو ميتود ترادينغ. إي الطيار الآلي S3 تيروبديت نامانيا إي أفانجر.


النفط الخام ينخفض ​​إلى أدنى مستوى له منذ 21 يوليو - إنستافوريكس.


تداول العملات (الفوركس) سيكارا أوتوماتيس دينغان الفوركس.


فوريكس بيفوت بوينتس، ليف أوبديت - دقيقة، موثوقة، حرة وأفضل، كل ساعة، 4 ساعة، يوميا، أسبوعي، شهريا. نحن نقدم محاور الفوركس دقيقة على كل ساعة. S3 S2 S1. استكشف مجموعتنا الضخمة من مؤشرات ميتاتريدر 4. الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة. أوتوماتد الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط المحور ودي، والدعم والمقاومة. 20 أزواج الفوركس في كل ساعة، يومية، أسبوعية، وشهرية الأطر الزمنية.


المستشارين والمؤشرات الخبراء ل ميتاترادر ​​4. يستخدم إي فقط. هو مولتينسترومنت لذلك سوف تحتاج إلى إرفاق إلى الرسم البياني فقط للعمل على جميع تداول العملات الأجنبية.


الفوركس كومبو غبب V2.44 S3 مناقشة | Myfxbook.


تراجع ثقة المستهلكين في شهر مايو.


* سنغافورة مبيعات Q2 بالجملة حتى 18.5٪ على السنة مقابل. 24.9٪ في الربع الأول.


، سيتكا الحد لوك v4.2، إي مطبخ.


مرحبا بكم في ما يسمى "J" نمط تجارة الفوركس. دعنا. (إي) لأتمتة. الفوركس السامرائي الروبوت تحليل نشاط التداول من الأسبوع السابق واختار.


أولئك منكم الذين درسوا 10 استراتيجيات الفوركس أفضل من شأنه أن يعرف الآن أن توصيتي هي لتحديد العديد من الاستراتيجيات في تركيبة بدلا من ذلك.


الذي نفعله.


ربط الناس العاديين مع استراتيجيات التداول الآلي غير عادية.


الذي نفعله.


ربط الناس العاديين مع استراتيجيات التداول الآلي غير عادية.


التداول الآلي هو موجة المستقبل.


كيف تعمل.


عملية التداول الآلي بالكامل، والأسواق التي يرصدها الروبوتات التداول 24/7.


كيف تعمل.


عملية التداول الآلي بالكامل، والأسواق التي يرصدها الروبوتات التداول 24/7.


مرحبا بكم في عالم جديد من روبوت التداول!


انها سهلة كما 1-2-3 للتداول في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) السوق مع إفستين الروبوتات تداول العملات الأجنبية. يتم التداول تلقائيا بالكامل من قبل الروبوتات التجارية الذكية. ك "تاجر الروبوت" تحصل على نسخة خاصة بك من الروبوتات التداول لدينا والفضاء على إيفستن خادم خاص الظاهري (فس). وهذا يعني الروبوتات الخاصة بك يمكن أن التجارة بالنسبة لك 24/7 دون الحاجة إلى أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك على. سيقوم فريقنا مسبقا تثبيت منصة التداول وسطاء الخاص بك مع الروبوتات التجارية على استعداد لعملية التداول. ومع فريق دعم المتداول لدينا في مكان لن تتاجر وحدها.


أنت في التحكم.


عملية التداول الآلي بالكامل معك في السيطرة الكاملة - نحن لسنا نسخة حساب أو خدمة إشارة. يمكنك الوصول الكامل إلى الروبوتات التداول ولها السيطرة الكاملة على حساب التداول الخاص بك والروبوتات التداول. يمكنك تعيين المخاطر في التجارة ويمكن أن نرى والسيطرة على كل واحد الروبوتات التجارة تأخذ على حساب التجارة الخاصة بك. اخترت وسيط الفوركس الخاص بك تريد استخدامها مع الروبوتات لدينا. (لدينا الروبوتات العمل MT4 غمت + 2 توقيت وسطاء الفوركس)


تعلم كما كنت التجارة.


ونحن نعتقد أن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تكون ناجحة "روبوت التاجر" هو إذا كنت أفهم كيف تجارة الروبوتات. لهذا السبب، ونحن علنا ​​تبادل استراتيجيات التداول الروبوت حتى تتمكن من تعلم كما كنت التجارة مع الروبوتات لدينا.


تلبية الروبوتات لدينا.


أفضل الروبوتات الفوركس هم الذين يعملون في فريق.


تلبية الروبوتات لدينا.


أفضل الروبوتات الفوركس هم الذين يعملون في فريق.


لقد قمنا ببناء محفظة روبوت تجارية متنوعة مع أربع استراتيجيات تجارية فريدة من نوعها. وهذا يعني أنك يمكن أن تنتشر المخاطر وفرصة وتحقيق باستمرار عوائد ممتازة في أي مرحلة السوق.


يقوم خبراء التداول لدينا بمراقبة الأسواق والروبوتات التجارية كل يوم. مراجعة الأنظمة وتعديلها بشكل منتظم لتقديم أداء ذروة مستمر. سوف تحصل دائما على نظام التداول ما يصل إلى تاريخ لظروف السوق الحالية.


ساتوشي هو زعيم مجموعتنا. انه روبوت التداول الياباني القديم والحكيم الذي يتداول أنماط قرون الشموع اليابانية القديمة. انه كان كسب المال في سوق الفوركس لسنوات، وليس هناك علامة على انه سوف تتوقف في أي وقت قريب. يتعامل ساتوشي بشكل رئيسي مع الرسم البياني اليومي، مقسم أوامره التجارية إلى 3 أجزاء لتحقيق أقصى قدر من الدخل من الأسواق.


المدفعية هو هوتشوت. وهو روبوت التداول المتغطرس الذي يعرف انه بالكاد خطأ من أي وقت مضى. المدفعية هي الروبوت التي سوف تتداول ضد اتجاهات السوق، ولكن منذ 80 في المئة من الصفقات له صحيحة، لا أحد سوف يجادل معه. صفقات مدفعية من الرسم البياني الأسبوعي وفقط يوم الاثنين. يأخذ بقية الأسبوع.


فاي هو روبوت خاص بنا. انها مشرقة وفريدة من نوعها التداول الروبوت. وهي تمارس التجارة الفلكية، والممارسة المتعلقة تحركات الأجرام السماوية للأحداث في الأسواق المالية. جعلت أسترو التداول شعبية من قبل وول ستريت المعالج - W. D.Gann. وقد اتخذت فاي استراتيجيات التداول WD. Gann وأتمتة لهم نجاحا كبيرا.


كابل هو لدينا سوبر الروبوت الجديد الذي يستغل تناقضات السيولة بين جلسة التداول الآسيوية هادئة وجلسة التداول الأوروبية نشطة للغاية. تداول روبوت الكابلات على زوج العملات غبب / أوسد و ور / أوسد على الرسوم البيانية دقيقة واحدة. كابل الروبوت هو الروبوت التداول الأكثر نشاطا لدينا.


أداء للنمو.


إفستين الروبوتات تداول الفوركس تنتشر المخاطر عبر استراتيجيات التداول متعددة واستخدام نظام إدارة المخاطر المهنية المخاطرة فقط نسبة صغيرة من حساب التداول الخاص بك على كل صفقة. هذا يسمح لك أن تكون في السيطرة الكاملة وتنمو حسابك ببطء مع مرور الوقت كما كنت بناء الثقة في التداول مع الروبوتات.


آراء العملاء.


ما يقوله عملائنا حول الروبوتات التداول لدينا.


آراء العملاء.


ما يقوله عملائنا حول الروبوتات التداول لدينا.


يتم تصنيف إيفستن الفوركس كما ممتازة من قبل عملائنا.


بدء التداول.


مع أنظمة التداول الآلي.


بدء التداول.


مع أنظمة التداول الآلي.


كل المدرجة، سعر واحد.


* فواتير سنويا أو 199 $ / مو فواتير ربع سنوية.


محفظة من 4 الروبوتات التجارية مذهلة.


الحصول على كل 4 إفستين الروبوتات تداول العملات الأجنبية ساتوشي، مدفعي، فاي وكابل العمل معا على حساب التداول الخاص بك واحد.


وشملت إيفستين فس.


مع آمن إيفستين الظاهري خادم خاص (فس) الروبوتات الخاصة بك سوف تعمل 24/7 دون الحاجة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجري.


نظام إدارة المخاطر المهنية.


سوف الروبوتات لدينا خطر فقط نسبة صغيرة من حسابك على كل صفقة. يمكنك التحكم في المخاطر وضبطه على تحمل المخاطر الخاصة بك.


يقوم خبراء التداول لدينا بمراقبة الأسواق والروبوتات كل يوم. تحديث روبوتات التداول بانتظام لمواكبة الأسواق المتغيرة. سوف تحصل دائما على معظم ما يصل إلى تاريخ الروبوتات لأداء الذروة.


التجار الحقيقيين في فريق دعم المتداولين لدينا. سعيد لمساعدة التجار الآخرين.


كل شيء على استعداد للذهاب.


سيكون لدينا فريق من الخبراء تثبيت منصة التداول وسطاء الخاص بك مع الروبوتات على استعداد للتداول. كنت مجرد تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك، تعيين المخاطر لكل التجارة وضرب زر التداول التلقائي.


مراقبة حسابك 24/7.


تحميل MT4 أب المحمول والحصول على إخطار الوقت الحقيقي في كل مرة الروبوتات فتح أو إغلاق الصفقات. سترى كل الروبوتات التجارية تأخذ.


تعلم الاستراتيجيات.


نحن نتشاطر علنا ​​استراتيجيات التداول الروبوت لدينا حتى تتمكن من تعلم كما كنت التجارة.


كيف تعمل النسخة التجريبية المجانية لمدة 30 يوما؟


يمكنك الوصول الكامل غير المحدود إلى خوادمنا والروبوتات. يمكنك الذهاب مباشرة إلى التداول المباشر أو اختباره على حساب تجريبي أولا إذا كنت ترغب في ذلك. حاول وتأكد من أن الروبوتات تعمل لك، إذا لم يكن ذلك لك - يمكنك إلغاء عضويتك في غضون 30 يوما من الاشتراك لن يتم فرض أي شيء. يمكنك إلغاء عضويتك مباشرة من منطقة عضونا حتى أنك لن تحتاج حتى في الاتصال بنا.


نوصي لبدء تداول الروبوت مع الحد الأدنى 10،000 $. في المتوسط ​​يبدأ تجارنا مع 20،000 $.


فس تقف على خادم ظاهري خاص. بعبارات بسيطة، فس هو جهاز كمبيوتر يقوم بتشغيل منصة التداول MT4 والروبوتات الخاصة بك. للروبوتات لتداول 24/7 تحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي الذي يعمل 24/7 ويرتبط دائما إلى الإنترنت بسرعة. هذا هو المكان الذي يأتي إفستين فس. في كل عضو إفستين الفوركس يحصل على الوصول إلى إيفستين فس، لذلك الروبوتات الخاصة بك يمكن أن التجارة 24/7 ويمكنك التحكم الروبوتات الخاصة بك من جهاز كمبيوتر في أي مكان في العالم.


انقر هنا لطلب أحدث نتائج الأداء.


السبب # 1 - استراتيجية التداول الصلبة.


نحن نستخدم استراتيجيات تداول حقيقية أثبتت جدواها مع حافة صلبة. خلافا لغيرها من مطوري الروبوت، ونحن لم تستخدم العمل السعر الماضي لإنشاء أنظمة التداول لدينا. وقد تم تداول جميع استراتيجيات التداول لدينا من قبل العديد من التجار المحترفين لسنوات عديدة قبل إفستين الفوركس. كل ما قمنا به هو الآلي هذه الاستراتيجيات التجارية ثبت جيدا حتى يتمكن الجميع من استخدامها.


وضعنا تركيزا كبيرا على السيطرة على المخاطر. نحن التجارة للنمو على المدى الطويل، وليس ربح سريع. لن تخاطر الروبوتات إلا بنسبة صغيرة من حسابك في كل صفقة تنمو حسابك ببطء بمرور الوقت. نحن لا نستخدم استراتيجيات عالية النفوذ أو عالية المخاطر مثل مارتينغال.


نحن نستخدم استراتيجيات تداول متعددة في محفظة واحدة لنشر المخاطر والفرص، وبهذه الطريقة يمكننا تحقيق باستمرار نتائج التجارة ممتازة بغض النظر عن ظروف السوق.


نحن نقوم بتحديث أنظمة التداول بانتظام مع أفكار جديدة لمواكبة الأسواق المتغيرة باستمرار.


نحن تشغيل الروبوتات لدينا في أسواق متعددة مع نفس الإعدادات بحيث تكون منحنى أبدا تركيبها على البيانات الماضية محددة. وهذا يعني أن الروبوتات لدينا وقوية جدا ومواصلة العمل في أسواق جديدة لا يمكن التنبؤ بها، لايف. في حين أن الروبوتات الأخرى الذين هم منحنى المجهزة لتحديد السعر الماضي تفشل بشكل فادح في أقرب وقت كما يتم تداولها في السوق الحية.


1. بدء إفستين الفوركس 30 يوما تجريبية مجانية.


2. افتح حساب تداول الفوركس (يمكنك تخطي هذه الخطوة إذا كان لديك حساب تداول الفوركس MT4 غمت + 2)


3. حساب حساب التداول الخاص بك.


4. تسجيل الدخول إلى فس إفستين وتنشيط الروبوتات على حساب التداول الخاص بك.


لا، نحن لسنا حساب نسخة أو إشارة الخدمة. نحن نقدم كل ما تحتاجه ليكون تاجر الروبوت ناجحة نفسك. نحن نقدم لك الوصول الكامل إلى الروبوتات، وشرح استراتيجيات التداول الروبوت وتظهر لك كل الإعدادات التي نستخدمها، وتوفير فس، لا تحديثات النظام العادية لمواكبة السوق، وتتبع التقدم المحرز الخاص بك وتوفير التعليم المستمر حول التداول الروبوت.


سياستنا هي - "قل لي وسأنسى، وأظهر لي وأود أن أتذكر. شاركني وأنا أتعلم".


أي وسطاء الفوركس تنصحون به؟


نعم، إذا كان الوسيط الخاص بك هو فكا، أسيك أو نفا ينظم وسيط MT4 مع غمت + 2 الرسوم البيانية المنطقة الزمنية.


ولكن يرجى ملاحظة - لا ينصح للتجارة مع وسطاء لم نختبر الروبوتات لدينا مع. يمكن أن يكون وسطاء الفوركس مختلفة أسعار مختلفة، ينتشر، إعدادات المنطقة الزمنية أو الكمون عالية. وهذا يمكن أن يؤدي إلى إشارات خاطئة وتجارب مختلفة على حسابك. إذا كنت ترغب في الحصول على نفس الصفقات كما بقية أعضاء استخدام وسطاء الموصى بها لدينا.


ستاندارد إفستين عضوية الفوركس تسمح لك بالتداول منصة التداول MT4 واحد وحساب لايف أو تجريبي في وقت واحد. ويمكن شراء تراخيص إضافية مقابل رسوم مخفضة.


لدينا الروبوتات تجارة استراتيجيات التداول متعددة في محفظة واحدة. لمعرفة المزيد عن استراتيجيات التداول والروبوتات لدينا تحميل هذا الكتاب الاليكترونى.


نعم، بالطبع، لديك السيطرة الكاملة على الروبوتات والحساب التجاري الخاص بك. تستخدم الروبوتات لدينا نظام صارم جدا لإدارة المخاطر، وسوف تخاطر فقط نسبة صغيرة من حسابك في التجارة. بشكل افتراضي، سوف تخاطر الروبوتات بنسبة 1٪ من حسابك في كل صفقة، ويمكنك ضبط المخاطر لكل صفقة استنادا إلى تحمل المخاطر. توصيتنا هي المخاطرة من 0.5٪ إلى 2٪ من حسابك في التجارة.


نحن متوسط ​​تجارة واحدة يوميا، ولكن يمكن أن تذهب بسهولة أسبوع كامل دون التجارة. كل ذلك يتوقف على الأسواق. بالنسبة لنا، أقل هو بالتأكيد أكثر. لدينا الروبوتات التجارة فقط الاجهزة احتمال عالية.


لا، سوف تأتي الروبوتات الخاصة بك مسبقا مع الإعدادات الموصى بها ويجب أن لا يتم تغيير. الإعداد الوحيد الذي يجب عليك تغييره هو تحديد المخاطر وفقا لتسامح المخاطر الخاصة بك. عندما نغير إعدادات الروبوت / خوارزميات سوف تتلقى أحدث نسخة محدثة مباشرة إلى منصة التداول الخاصة بك.


هل لديك المزيد من الأسئلة؟ تحدث إلى أحد المتداولين.


حقوق الطبع والنشر © 2017 إفستين الفوركس. كل الحقوق محفوظة. إفستين الفوركس هي شركة تطوير البرمجيات ولا تقدم خدمات الاستثمار أو الوساطة.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على احتمال خسارة مالية. فقط التجارة مع المال الذي كنت على استعداد لانقاص، يجب أن ندرك أنه بالنسبة لعوامل خارج سيطرتك قد تفقد كل من المال في حساب التداول الخاص بك. العديد من وسطاء الفوركس أيضا تحملونكم المسؤولية عن الخسائر التي تتجاوز رأس مال التداول الخاص بك. لذلك قد تخسر المزيد من المال مما هو عليه في حسابك. إفستين الفوركس لا يتحمل المسؤولية عن الخسائر التي تكبدتها نتيجة لدينا برامج التداول (الروبوتات التجارية). من خلال الاشتراك كعضو أنت تقر بأننا لا نقدم المشورة المالية وأنك اتخاذ قرار لوضع الروبوتات التداول للتجارة على حسابك الخاص. تتم الصفقات تلقائيا، وبالتالي، لا تتطلب التدخل البشري. أنت كمستقل مستقل وموجه ذاتيا هي المسؤولة تماما عن الروبوتات التداول وأي الصفقات الروبوت مكان على حسابك. أي نصيحة تقدمها إفستين الفوركس هي المشورة العامة المنتج فقط. يرجى استشارة المستشار المالي المرخص لك لتحديد ما إذا كان التداول الخوارزمي في النقد الأجنبي مناسب لوضعك المالي الشخصي.


إيسيماركيتس (كان من السهل فوركس) مراجعة زيارة الموقع.


يوليو 2018: تم دمج مراجعات فوركس من السهل في صفحة استعراض إيسيماركيتس.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إيسيماركيتس (كان من السهل الفوركس) في منتدانا.


إيسيماركيتس (كان من السهل فوركس) الملف الشخصي التي تقدمها إيسيماركيتس، 15 مارس 2018.


إيسيماركيتس هو وسيط عالمي حائز على جوائز مع إمكانية الوصول الكامل إلى 300+ الأسواق المالية على منصة التداول المبتكرة والسهلة.


مع أكثر من عقد من الخبرة التجارية و 100،000 العملاء الوفاء في 160 بلدا في جميع أنحاء العالم، سوف إيسيماركيتس وضع علامة على كل ما تبذلونه من صناديق سواء كنت تاجر جديد أو من ذوي الخبرة، التابعة أو تقديم وسيط. تجارة 300+ الأسواق بما في ذلك العملات والسلع والمعادن وخيارات الفانيليا والمؤشرات من مكان واحد دون المصطلحات، والعروض المعقدة وشروط مربكة! مرحبا بكم في عالم مثير من التداول. مرحبا بكم في إيسيماركيتس.


300+ الأدوات القابلة للتداول.


منصات الفوز الحائز على جائزة.


انخفاض سبريدس ثابت.


24/5 دعم مخصص.


سلامة صندوق العميل.


مجانا التدريب & أمب؛ الدعم.


لدينا مجموعة من الشركات من خلال شركاتها التابعة مرخص لها من قبل قبرص للأوراق المالية & أمب؛ (إيسي فوريكس ترادينغ لت-سيسيك، رقم الترخيص 079/07)، والتي تم جواز سفرها في الاتحاد الأوروبي من خلال توجيه ميفيد وفي أستراليا من قبل أسيك (إيسي فوريكس بتي لت - أفس ترخيص رقم 246566).


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا أوامر الحد التجارة وكذلك أوامر بقعة.


وأنا سعيد مع إيسيماركيتس.


سعيد مع السوق سهلة،


1) منصة بسيطة وسهلة للتجارة. لا وميض من يسلط الضوء الهوى أو التصفير من الأصوات مضحك، ولكن ببساطة التداول المهني.


في بعض الأحيان أنا ممارسة على حساب تجريبي باستخدام التحليل الفني وداخل المشاهد لأن ينتشر هي نفسها على التجريبي وحقيقي. معظم الوسطاء على الحساب التجريبي والحساب الحقيقي لديهم فروق مختلفة. إيسيماركيتس ديه نفس ينتشر.


و ترينغ جيد وأود أن التجارة مع الأسواق سهلة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية.


في كثير من الأحيان، سوف مبتدئ يبدأ تداول الفوركس على الانترنت والبحث عن المعلومات التي من شأنها مساعدته على التقدم في التداول والمساعدة في تطوير استراتيجية التداول له. هناك بالتأكيد العديد من المواقع التي تجذب المبتدئين إلى التفكير في أن الفوركس هو بسيط وسهل، وأنه يمكنك جعل الآلاف من الدولارات يوميا مع ما يقرب من أي خطر والمعرفة. واحدة من الأسرار الرئيسية للتجارة الفوركس هو أن هذا بالتأكيد ليس صحيحا. فإنه يأخذ الكثير من الخبرة والممارسة، والمحاكمة والخطأ لتصبح ناجحة في هذا السوق.


فكس هو سوق كبير حيث يمكنك التجارة مع سهولة هائلة من الوصول. تم تصميم هذه المقالة لتزويدك مع البيانات الأكثر قيمة في سوق العملات الأجنبية وكشف الأسرار التي وسطاء يفضلون الحفاظ على أنفسهم. أدميرال ماركيتس تزودك بمعلومات شفافة حول تداول العملات الأجنبية، حيث أن هدفنا الأساسي هو جعلك تاجر ناجح في هذا السوق. أولا سوف نقدم المعلومات الأساسية التي هي حيوية لرحلة التداول الخاص بك، ولكن ليس بالضرورة تتعلق التداول في الواقع - الفشل في استخدام هذه المعلومات من المؤكد أن تجعل حياتك المهنية التجارية أكثر صعوبة. بعد ذلك سوف ندرس الأسرار التي ترتبط في الواقع بالتداول. دعونا نتعلم المزيد عن أسرار فكس أدناه.


العديد من التجار تفشل في تحقيق الربح.


صدق أو لا تصدق، حوالي 80٪ من تجار الفوركس التجزئة يفقدون المال في الواقع عند تداول الفوركس. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو أن هؤلاء التجار غير مستعدين للتداول في فترات تقلب عالية، وأنهم يميلون إلى أن يكونوا جشعين جدا، حتى في عام 2018.


ما هو مهم أن نفهم هو أنه في حين أن 80٪ من التجار يفقدون على حساباتهم، 20٪ المتبقية من التجار قادرون على الاستفادة من أخطائهم.


عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس على الإنترنت، يجب أن لا تكون متفائلا جدا. لا تحصل علينا خطأ، يجب عليك بالطبع بدء التداول فقط بهدف تحقيق الربح، ولكن هدف الربح الخاص بك يجب أن يكون واقعيا. ما هو هدف الربح الحقيقي؟ في حالات نادرة يجب أن تكون عودتك لا تزيد عن 5٪ في الشهر، وعادة أي شيء أقل من 5٪ هو واقعي إلى حد ما. عدم الجشع وواقعية هي واحدة من أهم أسرار تداول العملات.


ليس كل وسيط يمكن الوثوق بها.


وهناك سر آخر مهم هو أن ترخيص وسطاء الفوركس أمر مهم، ولكن ليس كل ترخيص يأتي مع نفس الدرجة من الثقة والأمن. واحدة من أسرار الفوركس أن العديد من السماسرة لا تريد أن تعرف هو أن التراخيص من الهيئات التنظيمية البحرية يمكن أن يكون لا قيمة لها تقريبا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تسوية فقط للوسيط الذي ينظم من قبل سلطة معروفة - مثل سلطة السلوك المالي من المملكة المتحدة.


فقط تخيل أنك قد حصلت على مشكلة مع الوسيط الخاص بك وتريد أن تقدم شكوى وطلب أموالك ليتم إرسالها إليك. ما مدى سهولة الوصول إلى السلطات في سيشيل أو بليز وطلب منهم التعامل مع قضيتك؟ فرص أن يتم ذلك لصالحك صغيرة نوعا ما.


ومع ذلك، هناك أمر حيوي أن نتذكر هو أن تداول العملات الأجنبية قد لا يكون من السهل تنظيمها في كل بلد، وبالتالي بعض الوسطاء قد تخدم مختلف الولايات القضائية بموجب التراخيص البحرية. ما هو المهم أن نلقي نظرة على أن الوسيط الذي يعمل تحت رخصة البحرية يجب أن يكون نسخة احتياطية من رخصة الأوروبية المعروفة العادية.


قد تكون مكاتب التعامل مميتة بالنسبة لك.


عادة التجار يبحثون عن وسيط التي يمكن أن توفر أكثر انتشارا تنافسية. ويتم ذلك حتى التداول هو أرخص. ومع ذلك، فمن الواضح أن أرخص المنتجات قد لا تكون دائما الأكثر جاذبية. في الواقع، عادة أرخص المنتج هو أبعد ما يكون عن متفوقة. في كثير من الأحيان يتم عرض فروقات جذابة على الحسابات مع تنفيذ مكتب التعامل، ولكن هذه الحسابات ليست الخيار الأفضل والسبب وراء ذلك هو بالتأكيد واحدة من أسرار تداول العملات الأجنبية.


عندما يكون هناك وسيط بين التاجر والسوق التي يمكن أن تتداخل مع النشاط التجاري، فإنه بالتأكيد يخلق تضارب في المصالح. وكثير من السماسرة التي توفر تنفيذ مكتب التداول غالبا ما توفر لك مع التسعير رديئة أو ببساطة كبح جماح الأوامر الخاصة بك من فتح، أو حتى أسوأ من الإغلاق.


هذا هو السبب في أنه من الحيوي أن نفهم أنه في بعض الأحيان فمن الأفضل لدفع بضع نقاط اضافية أو استخدام حساب الذي يأتي مع عمولة، ولكن أوامرك الوفاء بها عن طريق نظام ستب أو إن من التداول مع 0 نقطة انتشار وتفقد الخاص بك والمال والأعصاب على نظام الرديئة من التنفيذ.


لا تثق مقدمي إشارة.


هناك العديد من المواقع التي سوف تدعي أن نورد لكم مع إشارات مختلفة، وأنظمة التداول الآلي التي يمكن تحقيق أرباح واسعة على مدى فترة قصيرة من الزمن والمؤشرات التي تتنبأ السوق يتحرك مع اليقين 100٪. واحدة من أسرار الفوركس الرئيسية هي أن غالبية هذه الأنظمة لا تعمل في الواقع. وقد تم تطويرها من قبل المسوقين، وهي مصممة للبيع، وليس العمل. مرة واحدة كنت قد دفعت للإشارات أو البرمجيات الآلية، فلن تكون قادرة على الحصول على المال الخاص بك، وهذه الأدوات بالكاد تجلب لك أي ربح.


بالطبع هناك مقدمي لائق، ولكن من الصعب جدا العثور عليها. والفكرة الرئيسية هي الحفاظ على البحث عن الناس الذين لديهم سجل حافل من السجلات التي يتم عدها في سنوات، وليس أسابيع. بالإضافة إلى ذلك، كلما يتعلق الأمر بالتداول الذي لا يستند إلى قراراتك الخاصة، يجب أن يكون لديك فهم جيد لماذا تتخذ هذه القرارات التجارية. العمياء التالية لبعض المتداولين أو النظام لن تكون مربحة بالنسبة لك.


كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية.


الآن دعونا نلقي نظرة على الأسرار التي هي في الواقع قابلة للتطبيق على التداول الفعلي. ستساعدك المعلومات أدناه في تحسين ومعايرة استراتيجية تداول الفوركس، إذا كان لديك بالفعل واحدة. كما أنه سيكون مفيدا للتجار الذين لا يزالون يحددون أسلوب التداول الخاص بهم، وتبحث لمجرد محاولة الامور.


التخليص التخطيطي.


وبمجرد أن يبدأ المتداول بالعمل في سوق الفوركس، فإنه غالبا ما ينظر في إضافة كمية كبيرة من المؤشرات ثم يبدأ في الاعتقاد بأن هذه المؤشرات لها نوع من المعنى. وهذا النهج غير ممكن. أهم خدعة وعملية من أسرار تداول العملات هو الحفاظ على الرسم البياني الخاص بك واضح. هذا بالطبع لا يعني أنه يجب تجنب وضع المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب، فهذا يعني فقط أن كل مؤشر على المخطط الخاص بك يجب أن يكون غرض واضح وهدف.


تبرير شفاف من الصفقات.


كلما يحلل تاجر اليوم السوق للفرص، قد يشعر بالملل من التحليل المنتظم إذا لم يكن هناك ما يكفي من العمل. وهذا قد يؤدي في كثير من الأحيان الصفقات على أساس الاعتقاد بدلا من الاستراتيجية ورؤية التاجر. وعادة ما تؤدي مثل هذه الصفقات إلى نتائج سلبية للتداول وهذا هو السبب في تجنبها. من الضروري أن نفهم أن نشاطك الرئيسي كمتداول هو تحليل السوق ووضع استراتيجية. وينبغي أن تعامل أوامر الافتتاح والختام فقط باعتبارها إعدام يتم دائما دون أي مشاعر. جميع الصفقات الخاصة بك يجب أن تفتح وفقا للنظام والتحليل الخاص بك مسبقا، وهذا هو واحد من أهم أسرار تداول العملات الأجنبية.


استنتاج.


تداول الفوركس هو عملية كبيرة يجب أن تبدأ فقط مع عقلية تحقيق الربح. من المهم وضع أهداف واقعية لنفسك، حيث أن الأهداف المفرطة في التفاؤل يمكن أن تتركك دون أي أموال على حساب التداول الخاص بك. ومن المهم أيضا اختيار وسيط مناسب وحساب تداول مناسب، حيث سيكون هذا مؤشرا كبيرا على نجاحك في هذا السوق. عندما يتعلق الأمر بالتداول الفعلي، يجب أن تركز في الغالب على فهم ما تقوم به والحصول على نظرة عامة واضحة على الرسم البياني الخاص بك. الحد من الأنشطة الزائدة في التداول الخاص بك وعلى الرسم البياني الخاص بك هو عنصر أساسي في أن تصبح تاجر ناجح. هذه هي أسرار الفوركس الرئيسية كشفت. نأمل أن تكون هذه المادة مفيدة وتعليمية بالنسبة لك، وحسن الحظ التداول.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مؤشر نقطة دخول الفوركس

إدارة الفوركس بت

الخيارات الثنائية كسب المال