الفوركس الأخبار الأساسية


أين تجد أخبار الفوركس وبيانات السوق.


يؤدي بحث ياهوغلينغ السريع (هذا ياهو، و غوغل، بالإضافة إلى بنغ) من "فوريكس + نيوس" أو "فوريكس + داتا" إلى إرجاع 30 مليونا من النتائج.


30 مليونا! صحيح! لا عجب كنت هنا للحصول على بعض التعليم!


هناك مجرد طريقة الكثير من المعلومات في محاولة لمعالجة وطريقة أشياء كثيرة جدا لخلط أي مبتدئ الفوركس مبتدئ. هذا هو بعض الزائد المعلومات مجنون إذا رأينا من أي وقت مضى ذلك.


يتحرك سعر العملة بسبب كل هذه المعلومات: التقارير الاقتصادية، رئيس البنك المركزي الجديد، وتغيرات أسعار الفائدة.


أخبار يتحرك أساسيات وأساسيات تتحرك أزواج العملات!


انها هدفك لجعل الصفقات الناجحة وهذا يصبح أسهل كثيرا عندما كنت تعرف لماذا يتحرك السعر بهذه الطريقة هو عليه. لم يولد ناجح تجار الفوركس ناجحة. تم تدريسهم أو تعلموا.


ما يمكن القيام به هو رؤية من خلال طمس هو الفوركس الأخبار والبيانات، واختيار ما هو مهم للتجار في الوقت الراهن، واتخاذ قرارات التداول الصحيحة.


أين تجد أخبار الفوركس وبيانات السوق.


أخبار السوق والبيانات المتاحة من خلال العديد من المصادر.


الإنترنت هو الفائز واضح في كتابنا، لأنه يوفر مجموعة كبيرة من الخيارات، في سرعة الضوء، مباشرة إلى الشاشة، مع إمكانية الوصول من أي مكان تقريبا في العالم.


ولكن لا ننسى وسائل الإعلام المطبوعة وأنبوب قديم جيد يجلس في غرفة المعيشة الخاصة بك أو المطبخ.


سوف يكون عن دهشتها التجار الفوركس الفردية على عدد الهائل من المواقع الخاصة بالعملات والخدمات والبرامج التلفزيونية المتاحة لهم.


معظمها مجاني، في حين قد تضطر لدفع بعض الآخرين. دعونا نذهب أكثر من المفضلة لدينا لمساعدتك على البدء.


مصادر الأخبار المالية التقليدية.


في حين أن هناك طن من الموارد المالية الأخبار هناك، ونحن ننصح أن التمسك بأسماء كبيرة.


يوفر هؤلاء الرجال تغطية على مدار الساعة للأسواق، مع التحديثات اليومية على الأخبار الكبيرة التي تحتاج إلى أن تكون على علم بها، مثل إعلانات البنك المركزي، وإصدار التقرير الاقتصادي، والتحليل، وما إلى ذلك.


وكثير من هؤلاء اللاعبين الكبار لديهم أيضا الاتصالات المؤسسية التي توفر تفسيرات حول الأحداث الحالية لهذا اليوم للجمهور المشاهدة.


إذا كنت تبحث عن الوصول الفوري أكثر إلى الحركات في سوق العملات، لا ننسى أن تلفزيون بشاشة مسطحة 80 بوصة في الحمام الخاص بك!


وتوجد شبكات تلفزيونية مالية على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، لتزويدك بأحدث الإجراءات المالية في جميع الأسواق المالية العالمية.


في الولايات المتحدة، والكلاب العليا هي (في ترتيب عشوائي)، تلفزيون بلومبرغ، فوكس الأعمال، نبك، مشنبك، وحتى كنن. هل يمكن حتى رمي قليلا بي بي سي في هناك.


العديد من وسطاء الفوركس تشمل الأخبار الإخبارية الحية مباشرة في برامجهم لتعطيك الوصول السهل والفوري إلى الأحداث والأخبار من سوق العملات.


تحقق الوسيط الخاص بك عن توافر هذه الميزات ليس كل الميزات وسطاء يتم إنشاؤها على قدم المساواة.


لن يكون كبيرا إذا كنت يمكن أن ننظر في الشهر الحالي ونعرف بالضبط متى يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي بإعلان سعر الفائدة، ما هو معدل المتوقع، ما هو معدل يحدث فعلا، وما هو نوع من تأثير هذا التغيير على سوق العملات؟ كل شيء ممكن مع التقويم الاقتصادي.


جيدة منها تمكنك من النظر في أشهر وسنوات مختلفة، تتيح لك فرز حسب العملة، وتتيح لك تعيين المنطقة الزمنية المحلية. 3:00 بيإم حيث كنت جالسا ليست بالضرورة 3:00 بيإم حيث نجلس، لذلك الاستفادة من ميزة المنطقة الزمنية بحيث كنت على استعداد لحدث التقويم القادم!


نعم، تحدث الأحداث الاقتصادية وتقارير البيانات بشكل متكرر أكثر مما يمكن لمعظم الناس مواكبة ذلك. هذه البيانات لديها القدرة على نقل الأسواق على المدى القصير وتسريع حركة أزواج العملات التي قد تكون مشاهدة.


محظوظ بالنسبة لك، ومن المقرر معظم الأخبار الاقتصادية التي من المهم لتجار الفوركس عدة أشهر مقدما.


فما هو التقويم الذي نوصي به؟


نحن ننظر إلى أبعد من لدينا بيبيبيبس التقويم الاقتصادي النقد الخاص جدا لتوفير كل ما الخير!


إذا كنت لا تحب لنا (الذي نشك فيه للغاية)، وبحث ياهوغلينغ بسيطة تقديم ما يصل مجموعة لطيفة بالنسبة لك لفحص.


معلومات عن السوق نصائح.


ضع في اعتبارك توقيت التقارير التي تقرأها. وقد حدث بالفعل الكثير من هذه الأشياء وسوقت بالفعل تعديل الأسعار لاتخاذ التقرير في الاعتبار.


إذا كان السوق قد اتخذت بالفعل تحركها، قد تضطر إلى ضبط التفكير والاستراتيجية الحالية. تبقي على علامات على مدى عمر هذا الخبر هو أو سوف تجد نفسك "أخبار الأمس."


عليك أيضا أن تكون قادرا على تحديد ما إذا كانت الأخبار الفوركس كنت تتعامل مع هو حقيقة أو الخيال، والشائعات أو الرأي.


تساعد الشائعات على إنتاج بعض إجراءات التاجر على المدى القصير، كما أنها قد تؤثر أحيانا على معنويات السوق.


وكثيرا ما يشيع التجار المؤسسيون أن يكونوا وراء التحركات الكبيرة، ولكن من الصعب معرفة الحقيقة مع السوق اللامركزية مثل الفوركس الفوري. ليس هناك طريقة بسيطة للتحقق من الحقيقة.


عملك كمتداول الفوركس هو خلق خطة تداول جيدة والرد بسرعة على مثل هذه الأخبار عن الشائعات بعد أن ثبت أنها صحيحة أو خاطئة.


وجود خطة إدارة المخاطر جيدا، في هذه الحالة، يمكن أن يوفر لك بعض الملاح!


والنصيحة النهائية: معرفة من هو الإبلاغ عن الأخبار.


هل نتحدث المحللين أو الاقتصاديين أو الاقتصادي أو صاحب أحدث مدونة النقد الأجنبي على كتلة؟ ربما محلل البنك المركزي؟


لمزيد من القراءة ومشاهدة تفعله من الفوركس الأخبار ووسائل الإعلام، والمزيد من المهنيين المالية والعملة التي سوف تتعرض لها.


هل يقدمون مجرد رأي أو حقيقة معلنة تستند إلى بيانات صدرت مؤخرا؟


وكلما تعرف عن "من"، وأفضل حالا سوف تكون في فهم مدى دقة الأخبار.


أولئك الذين يبلغون عن الأخبار غالبا ما يكون جدول أعمالهم الخاصة ولديهم نقاط القوة والضعف الخاصة بهم.


تعرف على الناس أن "تعرف"، لذلك أنت "تعرف". هل تستطيع حفره؟


التقدم المحرز الخاص بك.


الألم أمر لا مفر منه، والمعاناة هو اختياري الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أحدث الأخبار الفوركس والتحليل الأساسي والتحليل الفني واستراتيجيات الفوركس اليومية، التي جمعت من أهم مصادر النقد الاجنبى في جميع أنحاء العالم.


التحليل الأساسي اليومي لفوركس من أهم المصادر العالمية لتحليل سوق العملات. ننشر جميع التحليلات مباشرة كما يأتي في، وتقديم نظرة مبكرة من التحليل الأساسي لأزواج العملات سخونة على صفحة واحدة.


التحليل الأساسي ديليفكس.


الثلاثاء، 23 يناير 2018.


وقد استجابت الأسعار للمقاومة الفنية بعد أن ارتفعت بنسبة 3٪ منذ بداية العام. إليك الأهداف المحدثة & أمب ؛. اقرأ أكثر.


الاثنين، 22 يناير 2018.


وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم. اقرأ أكثر.


الجمعة 19 يناير 2018.


لقد شهدنا المشاعر تبدأ إلى مقطع قوي ملحوظ لعام 2018، ولكن كم من ذلك يرجع إلى عدم وجود خطر الحدث الثقيلة لتقويض. اقرأ أكثر.


الجمعة 19 يناير 2018.


وتحولت أسعار الذهب قبيل المقاومة مع التقدم مازال ضعيفا قبيل البيانات الرئيسية الأسبوع المقبل. إليك الأهداف المحدثة & أمب ؛. اقرأ أكثر.


الجمعة 19 يناير 2018.


التحيزات تظهر نفسها بطرق مختلفة & نداش؛ هنا كيفية مكافحة عدد قليل منها المشتركة خلال تحطم السوق كريبتوكيرنسي. . اقرأ أكثر.


الخميس، 18 يناير 2018.


وقد عكس السعر الدعم الفني الرئيسي بعد تراجعه بنسبة 3٪ تقريبا عن أعلى مستوياته الشهرية. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال. اقرأ أكثر.


الأربعاء 17 يناير 2018.


قد يرتفع الارتفاع في المدى القريب في الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمرييك (أود / أوسد) في حال وضع تقرير التوظيف في أستراليا ضغوطا على بنك الاحتياطي الاسترالي (ربا) لرفع سعر الفائدة النقدي. اقرأ أكثر.


الثلاثاء، 16 يناير 2018.


مع المضاربة في أسواق كريبتوكيرنسي في الملعب الحمى، بدأت المنظمين الحكوميين للحد من الأصول الرقمية المتقلبة. . اقرأ أكثر.


الاثنين 15 كانون الثاني / يناير 2018.


في كثير من الأحيان، نقوم بإجراء تقييم لعملة معينة بالإشارة إلى زوج عملة واحد. حتى عندما يكون هذا الزوج هو السائل كما ور / أوسد، و. اقرأ أكثر.


الجمعة، 12 كانون الثاني / يناير 2018.


الأسواق المالية هي مطاردة السياسة النقدية الوليدة يتحول خارج الولايات المتحدة. توقعات رفع سعر الفائدة في كندا وأستراليا والمملكة المتحدة تأخذ أعلى الفواتير في. اقرأ المزيد.


التحليل الأساسي فكستريت.


الاثنين، 08 يوليو 2018.


هذا العام كان لا هوادة فيها للجنيه، بدءا من أعلى مستوياتها 1.63 $ انزلاق في أيدي الدببة، والآن طباعة أقل من 1.50 $ مرة أخرى مرة أخرى موديز تخفيض سابق في بريطانيا هذا العام يبدو وكأنه ذاكرة بعيدة الآن، ولكن. اقرأ أكثر.


الجمعة، 05 يوليو 2018.


الوضع النقدي الراهن على جانبي القناة توقف ارتفاع اليورو هذا الأسبوع ترأس الحاكم الجديد لبنك إنجلترا، الكندي مارك كارني، أول اجتماع للسياسة النقدية. فهو يرث وضعا مختلطا على أقل تقدير. في. اقرأ أكثر.


الخميس، 04 يوليو 2018.


الاضطرابات السياسية تربح رأسها القبيح في منطقة اليورو مرة أخرى، ولكن هذه المرة انها جعل مظهر في البرتغال! في بداية الأسبوع، كنا في استقبال الأخبار التي فيتور غاسبار، العقول وراء خطة الإنقاذ البرتغال 75 مليار يورو. اقرأ أكثر.


الأربعاء، 03 يوليو 2018.


حسنا، لذلك قال متحدث باسم جلين ستيفنز أن تعليقه حول مجلس بنك الاحتياطي الاسترالي قد تداولت بجد لترك أسعار دون تغيير كان من المفترض أن تكون مزحة أمس. أنا لا شرائه - مثل نظرائه في بنك الاحتياطي الفيدرالي الذين يقومون بعمل ممتاز من. اقرأ أكثر.


الثلاثاء، 02 يوليو 2018.


الدولار الأمريكي يواجه اختراقات الاختبار الأول بالدولار الأمريكي / الين الياباني واليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / جبي) كسر اليورو 1.30 كدفع للمعونة لليونان تحت التهديد غبب - قطاع البناء يوسع جنبا إلى جنب مع التصنيع أود - ليلة أخرى من البيانات الأسترالية والصينية مشغولة كاد - النفط. اقرأ أكثر.


الاثنين، 01 يوليو 2018.


الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / المسيل للدموع للشهرين الماضيين. اقرأ أكثر.


الأحد، 30 يونيو 2018.


ريتيو - أنا المحبة مجلس الاحتياطي الاتحادي في هذه اللحظة وتجربتهم مع الشفافية المطلقة وحقيقة أنهم يحاولون بجد للسماح للسوق يعرفون ما يفعلون وحتى عندما يفعلون ذلك. أنا أيضا مشاهدة المحبة. اقرأ أكثر.


السبت، 29 يونيو 2018.


أنهى الدولار الأسبوع والشهر والربع مع ارتفاع لطيفة. هل يمكن أن يستمر في النصف الثاني من العام؟ أعلى مستوى في الولايات المتحدة تتوج الأحداث مع الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة. وظائف البيانات من جميع الأنواع يصبح مهم جدا. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا معدل. اقرأ أكثر.


الجمعة 28 يونيو 2018.


علامات اليوم: ساب، كترب & أمب؛ جبلو ساب - ساب أغ - وضع خيارات على ساب نشطة يوم الجمعة، مع أسهم في البرامجيات بانخفاض أكثر من 4.0٪ في وقت مبكر الذهاب في 72.42 $. أسهم ساب تعاطفا مع أتسنتيور، و. اقرأ أكثر.


الخميس 27 يونيو 2018.


لا بد لي من تسليمه إلى بنك الاحتياطي الفدرالي أنها كانت شفافة كما يمكن للبنك المركزي أن يكون فيما يتعلق هذا قبر تفتق وعلى الرغم من أن السوق أخذت الانتباه من الكلمات أكثر مهدئا الليلة الماضية حقيقة أن العديد من رؤساء مجلس الاحتياطي الاتحادي والمحافظين تعالج. اقرأ أكثر.


تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


"ببساطة يجب أن تقرأ لكل جدي الفوركس مبتدئ"


متوفر في الأمازون.


الآن أيضا لأوقد.


الأسواق.


© حقوق الطبع والنشر FXnews247 2018 جميع الحقوق محفوظة.


الفوركس التحليل الأساسي.


يتم كتابة تحليل الفوركس الأساسي لدينا من قبل خبراء الاقتصاد ذوي الخبرة الذين يمكن أن تستقصي بوضوح الدروس السوق من الأحداث الإخبارية اليومية. القضاء على الحاجة إلى تحليل الأخبار بشكل مستقل من خلال قراءة التحليل الأساسي اليومي من ديليفوريكس. لقد فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك، بحيث يمكنك قضاء المزيد من الوقت في غرفة التداول ووقت أقل في غرفة الأخبار.


وسطاء الفوركس.


الفوركس التحليل الأساسي.


يذكر ان موعدا نهائيا لمجلس الشيوخ الامريكى لتمرير ميزانية من شأنها ان تحافظ على عمل القطاع العام الامريكى جاء يوم الجمعة فى منتصف الليل.


وكان الأسبوع الماضي قضية إيجابية لأسواق الأسهم الرئيسية في العالم مع فقط فتس فقدان الأرض.


صناعة الثقيلة في المملكة المتحدة، صنع الصلب، التعدين، بناء السفن، كان إنتاج السيارات الشامل الخ مرة واحدة الدعامة الأساسية للاقتصاد البريطاني.


وقد جرت مناقشات مكثفة في المملكة المتحدة حول ما إذا كان يجب على البلد أن يترك الاتحاد الأوروبي قد أشار إلى نيته القيام بذلك بإصدار إخطار بموجب المادة 50 من معاهدة لشبونة.


وعلى الرغم من محادثات الأزمة مع الحكومة خلال عطلة نهاية الأسبوع، توقفت شركة كاريليون، وهي شركة كبرى في المملكة المتحدة، عن التعامل مع الديون المعلقة التي تقدر ب 1.5 مليار جنيه إسترليني.


وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة لأسواق الأسهم الرئيسية في العالم مع تراجع داكس ونيكي.


ومما لا شك فيه أن ترك الاتحاد الأوروبي وتغيير المقاطع الشاسعة من قوانين المملكة المتحدة التي تمسها عضوية المملكة المتحدة منذ 43 عاما في الكتلة هو الحدث الأكثر أهمية.


ويسهم قطاع الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة بنسبة 19٪ من الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة، لذلك يظل نشاطا مهما على الرغم من فقدان الصناعة الثقيلة التي شهدتها منذ السبعينيات.


ويتوقع البنك الدولي أن يصل النمو إلى ذروته في عام 2018 عند 3.1٪ قبل أن يخفف قليلا في العام المقبل.


في مخاطر أخرى غير متوقعة من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على الشركات البريطانية التي ستصيب الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل غير متناسب، فقد برز أنه بعد مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي، فإن ضريبة القيمة المضافة يجب أن تدفع مقدما وفقا للتشريعات البريطانية الجديدة التي يجري إعدادها .


وكان الأسبوع الماضي أول جلسة تداول لعام 2018، ولكن العديد من المستثمرين سوف تتمتع عطلة طويلة. هذا الملخص يبحث ما حدث الأسبوع الماضي وعلى مدى العام الماضي.


عدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ونتائجه الاقتصادية الأوسع نطاقا خارج صناعة السيارات جنبا إلى جنب مع عدم اليقين المستهلك على مستقبل سيارات الديزل مجتمعة لتجاوز مبيعات السيارات في المملكة المتحدة لأول مرة في ست سنوات.


وحلم بريطانيا بريكسيت هو أن المملكة المتحدة يجب أن تحرر نفسها من لوائح الاتحاد الأوروبي وأن تكون حرة في صياغة صفقات تجارية جديدة مع بقية العالم.


انخفض عدد موافقات الرهن العقاري الجديدة في المملكة المتحدة في نوفمبر إلى أدنى مستوى لها منذ أغسطس 2018 عند 39507 وفقا ل أوك فينانس.


وشهد الأسبوع الماضي جلسة التداول النهائية للأسبوع، وشهر الربع والعام الكامل لشهر ديسمبر 2017.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الفوركس التحليل الأساسي.


تحديث أودنزد.


دعونا نذهب من خلال هذا النشاط الأخير في موقعنا أودنزد المواقع.


مكافأة كبيرة.


لم يكن لدينا تجارة جديدة في عدة أيام ولكنك تعرف ماذا؟ ما زلنا هاف.


عطلة نهاية الأسبوع هانغوفر فالوت.


قد يكون يوم الاثنين يوم مثير للاهتمام، في ضوء الدراما نهاية الأسبوع في الولايات المتحدة.


حول استراتيجيتي.


في ما يلي نظرة عامة على أفكار الصورة الأكبر خلف استراتيجيتي و a.


مطلوب المزيد من النظر.


نظرة عن كثب على بعض الأمور التي يمكن أن يهملها السوق في عام 2018.


A توقعات الدولار الأمريكي أقل موحدة.


أحاول أن أشرح كيف أرى الأشياء تلعب، لماذا هذا الوقت هو القليل من الفرق.


الإفراط في الاعتزاز و الإفراط في الثقة.


لقد كان هناك الكثير من الإجراءات السعرية في اتجاه واحد في الأصول المعرضة للخطر على مدى الماضي.


باك شلالات قبالة الحافة القادمة.


بعد التراجع لعدة أشهر، عاد الدولار في إطار ص.


تانجنت الجمعة.


أنا قليلا في كل مكان اليوم ولكن هناك طريقة للجنون.


إنه حول كيفية تفكيرك.


في ما يلي درسان مهمان تعلمتهما على مدار سيارتي التجارية.


استخدم التحليل الأساسي لفهم إجراءات السعر.


قراءة وفهم أساسيات الاقتصاد المحلي والعالمي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر الفوركس أفضل. ولكل بلد مخاطر جغرافية وسياسية خاصة به. معرفة الأخبار الهامة والأحداث في كل بلد سوف تساعدك على فهم العمل السعر الإجمالي للعملة.


تأكد دائما من معرفة ساعات سوق الفوركس لمعرفة متى تحدث العطلات. وكثيرا ما تكون للبلدان أيام عطل رسمية في أوقات مختلفة من السنة. نريد أن نرى أكثر من ذلك؟ يمكنك عرض جميع التقارير أخبار الفوركس جول.


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


غبجبي التحليل الأساسي - 23 يناير 2018.


فيما يلي العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار اليوم للتداول في الجنيه البريطاني: الاقتراض الصافي من القطاع العام في المملكة المتحدة: تم الإبلاغ عن صافي الاقتراض من القطاع العام في المملكة المتحدة عند 1.0 مليار جنيه استرليني واستقطاع صافي القطاع العام في المملكة المتحدة باستثناء المجموعات المصرفية عند 2.6 مليار جنيه استرليني. توقع الاقتصاديون رقم 4.2B £ و 5.0 B £. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك بالاقتراض الصافي لشبكة القطاع العام في المملكة المتحدة لشهر نوفمبر والذي تم الإبلاغ عنه عند 6.6 مليار جنيه استرليني والاقتراض الصافي للقطاع العام في المملكة المتحدة باستثناء المجموعات المصرفية التي تم الإبلاغ عنها عند 8.3 مليار جنيه إسترليني. تم الإبلاغ عن المالية العامة في المملكة المتحدة لشهر ديسمبر بمبلغ 25.1 مليار جنيه استرليني.


تحليل الذهب الأساسي - 22 يناير 2018.


هنا هي العوامل الرئيسية التي يجب أن نأخذ في الاعتبار اليوم لتداول الذهب: اليابانية مبيعات متجر مريحة: انخفضت مبيعات متجر الراحة اليابانية لشهر ديسمبر بنسبة 0.3٪ سنويا. يمكن للمتداولين في الفوركس أن يقارنوا ذلك مع مبيعات المتاجر اليابانية لشهر نوفمبر والتي انخفضت بنسبة 0.3٪ سنويا. السويسري امدادات النقد M3: السويسري امدادات النقد M3 لشهر ديسمبر بنسبة 3.2٪ سنويا. يمكن للمتداولين في الفوركس أن يقارنوا ذلك مع العرض النقدي السويسري M3 لشهر نوفمبر والذي ارتفع بنسبة 4.4٪ سنويا. السويسري إجمالي الودائع البصر والودائع المحلية البصر السويسرية.


يوروغب التحليل الأساسي - 19 يناير 2018.


وفيما يلي العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار اليوم بالنسبة إلى صفقات اليورو: مؤشر أسعار المنتجين الألماني: ارتفع مؤشر أسعار المنتجين الألماني لشهر ديسمبر بنسبة 0.2٪ شهريا وبنسبة 2.3٪ سنويا. وتوقع الاقتصاديون زيادة بنسبة 0.2٪ شهريا و 2.3٪ سنويا. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع مؤشر أسعار المنتجين الألماني لشهر نوفمبر والذي ارتفع بنسبة 0.1٪ شهريا وبنسبة 2.5٪ سنويا. الحساب الجاري لمنطقة اليورو: تم تسجيل الحساب الجاري لمنطقة اليورو (سا) لشهر نوفمبر بمبلغ 32.5 مليار يورو، وتم الإبلاغ عن الحساب الجاري لمنطقة اليورو (n. s.a) عند 37.8 مليار يورو. يمكن للمتداولين الفوركس مقارنة هذا إلى.


أودجبي التحليل الأساسي - 18 يناير 2018.


فيما يلي العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار اليوم لتداول الدولار الأسترالي: توقعات التضخم الاستهلاكية الأسترالية: ارتفعت توقعات التضخم الاسترالي للمستهلكين لشهر يناير بنسبة 3.7٪ سنويا. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك بتوقعات التضخم الاسترالي للمستهلك لشهر ديسمبر والتي ارتفعت بنسبة 3.7٪ سنويا. تقرير التوظيف الأسترالي: تم الإبلاغ عن التغيير الاسترالي في التوظيف لشهر ديسمبر عند 34.7 ألف. وتوقع خبراء الاقتصاد أن الرقم 15.0K. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك بتغيير العمالة الأسترالي ل.


التحليل الأساسي لليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس) - 17 يناير 2018.


هنا هو العامل الرئيسي أن نأخذ في الاعتبار اليوم للاتجار اليورو: الاتحاد الأوروبي 25 تسجيل السيارات الجديدة: الاتحاد الأوروبي 25 تسجيل السيارات الجديدة لشهر ديسمبر انخفض بنسبة 4.9٪ شهريا. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع الاتحاد الأوروبي 25 تسجيل السيارات الجديدة لشهر نوفمبر والتي ارتفعت بنسبة 5.9٪ شهريا. إنتاج منطقة اليورو: ارتفع الناتج المحلي في منطقة اليورو لشهر نوفمبر بنسبة 0.5٪ شهريا وبنسبة 2.7٪ سنويا. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع الناتج المحلي في منطقة اليورو لشهر أكتوبر والذي انخفض بنسبة 0.3٪ شهريا، والذي ارتفع بنسبة 2.2٪ سنويا. منطقة اليورو.


ما هو التحليل الأساسي؟


ويستند تحليل الفوركس الأساسي إلى تقييم التقارير الاقتصادية الدولية الهامة. يقوم التجار بفحص هذه الأرقام ومقارنتها، وجعل الاستنتاجات، والتي يتم استخدامها بعد ذلك في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. يجب أن يكون المحلل الأساسي دائما على بينة من أهم الأخبار الاقتصادية (الوطنية والدولية)، مما يعطيها تقييما مناسبا من أجل جعل تجارة مربحة وأساسية.


ما هي الأجزاء الرئيسية لتحليل الفوركس الأساسي؟


المؤشرات الاقتصادية هي جزء مهم من المعلومات المالية للأصول. في سوق الفوركس الأصول هي العملات من مختلف البلدان. وبالنسبة لأي بلد، هناك عدد من المؤشرات الاقتصادية الهامة.


الأجزاء الرئيسية التي يجب على كل تاجر أخذها في الاعتبار عند إجراء تحليل أساسي هي:


المعدل الأساسي للعملة الوطنية؛ معدل العمالة؛ معدل البطالة؛ مستوى الناتج المحلي الإجمالي؛ مؤشر أسعار المستهلك، معدل التضخم؛ أرقام الميزان التجاري للبلاد.


في حين أن بعض الأخبار الأساسية لديها معلومات قيمة جدا لتحليل الفوركس الأساسي، والبعض الآخر أقل أهمية وليس لها تقريبا أي تأثير على التغيرات في سوق الصرف الأجنبي. على سبيل المثال، إذا كان بلد ما يشهد نموا اقتصاديا قويا وانخفاض مستوى التضخم، فإن هذه المعلومات يمكن أن تؤثر بشكل كبير على سعر صرف عملة هذا البلد.


كيف نفعل التحليل الأساسي؟


تحليل أساسي يدرس الأشياء الأساسية التي تؤثر على اقتصاد المؤسسة الخاصة بك، مثل الأسهم أو العملات الأجنبية. وهو يحاول أن يكون قادرا على التنبؤ بتكلفة العمل وكذلك الاتجاهات ببساطة عن طريق تحليل المؤشرات الاقتصادية والسياسة الحكومية والعوامل المجتمعية وغيرها من العوامل داخل إطار دورة الأعمال التي لا تنتهي أبدا.


إذا كنت أكثر تخصصا للتفكير في الأسواق مثل أنها ساعة كبيرة، والتحليلات الأساسية ستكون التروس والينابيع أيضا أن تحريك اليدين على الوجه. يمكن لأي شخص أن يفسر الوقت الذي هو عليه الآن، ولكن الأصولي يعرف عن الأعمال الجوهرية التي تتحرك النخيل على مدار الساعة نحو المناسبات (أو الأسعار) في وقت قريب.


التحليل الأساسي فعال بشكل لا يصدق في التنبؤ بالظروف الاقتصادية، وإن لم يكن بالضرورة تكاليف السوق الدقيقة. دراسة توقعات الناتج المحلي الإجمالي أو ربما إصدارات العمل يمكن أن توفر لك صورة واضحة إلى حد ما عن صحة الاقتصاد والقوى في المكتب وراء البيانات. ولكن لا يزال أي شخص يحتاج إلى استراتيجية لترجمة ذلك إلى إمكانية فريدة للتجارة والوصول ونقاط المغادرة.


التعبئة بين البيانات الأساسية بالإضافة إلى استراتيجية التعامل محددة عادة ما تأتي من نموذج تاجر الفوركس. هذه النماذج تستخدم الحقائق التجريبية الحالية والتاريخية أيضا لتقدير التكاليف المستقبلية وتغيير تلك مباشرة إلى مواقف محددة.


ويشمل التحليل الأساسي كل ما يجعل بلد وقراد العملة الخاصة به. ومن بين مستويات الفائدة وسياسة التأمين المصرفي الأساسية إلى الكوارث الصحية، فإن المبادئ الأساسية هي مزيج ديناميكي من الخطط المتميزة والإجراءات غير المنتظمة والأحداث غير المتوقعة.


ومع ذلك، لا يقتصر الأمر على كل تطور على نقل النقد الأجنبي للبلاد. حاول أن تبدأ من خلال تحديد المساهمين الأكثر تأثيرا في هذا المزيج مقابل مقابل مجرد كل الأساسية في الوجود.


أرتشيف بلوغس.


أحدث مقالات المدونة.


فهم الجغرافيا السياسية لنجاح تداول العملات الأجنبية.


تحذير صندوق النقد الدولي بشأن الاقتصاد العالمي من دافوس.


أشياء يجب معرفتها عن أنماط السعر في الفوركس.


تحسين التداول الخاص بك مع خطة الفوركس.


كيف يمكنك تداول النفط الخام على الانترنت؟


أحدث التوصيات.


تحليل غبشف 23.01.2018.


تحليل نزدكاد 22.01.2018.


تحليل يوروس 19.01.2018.


تحليل أودجبي 18.01.2018.


تحليل ميرك 17.01.2018.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2018. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مؤشر نقطة دخول الفوركس

إدارة الفوركس بت

الخيارات الثنائية كسب المال