أخبار الفوركس أهمية


أهمية أخبار الفوركس للمتداولين الخبراء.


هذا الموضوع يحتوي على 8 ردود، لديه 7 أصوات، وكان آخر تحديث من قبل ثابيلو 1 قبل شهر.


معظم الأوقات، وهناك الكثير من الأخبار التي يتم الافراج عنهم كل يوم. معظم هذه الأخبار عن العالم الاقتصادي وكيف يؤثر الاقتصاد المتغير على حياتنا. ليس من المستغرب أن سوق الفوركس هو أيضا في قائمة نشر الصحف ويمكنك الحصول على الكثير من الأخبار إذا كنت مجرد قراءة بعض الصحف الفوركس. من المهم معرفة والحفاظ على نفسك تحديث مع الاقتصاد العالم أخبار الفوركس، كما يرتبط سوق الفوركس للاقتصاد العالمي. ولكن إذا كان هناك الكثير من الأخبار الفوركس عن سوق واحد، وهناك فرصة لزيادة المعلومات. العديد من التجار لا يحبون الأخبار الصادرة عن السوق والمثير للدهشة، أنها تقوم بشكل جيد للغاية في السوق. لذلك يجلب فائدة الأخبار إلى الأسئلة وتحتاج إلى معرفة ما إذا كان يجب عليك متابعة النشرات الإخبارية أم لا.


الاستماع ولكن فقط الأخبار الهامة.


لا يمكنك العيش على الأرض إذا حاولت البقاء على قيد الحياة وحدها. لا يمكنك الحفاظ على الاستراتيجية الخاصة بك في كل وقت تحديث دون معرفة ما إذا كان هناك تحول اقتصادي كبير. وقد أثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على التجار الذين يتداولون مع الجنيه البريطاني، وإذا لم تقرأ الصحف، لا يمكنك معرفة ما حدث في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وهو يؤثر على الاقتصاد العالمي في جميع أنحاء العالم. عليك أن تستمع إلى أخبار الفوركس الاقتصادية ولكن على أدنى مستوى. هناك الكثير من الأخبار وهمية التي يتم نشرها كل يوم فقط لملء صفحاتهم، لا تولي اهتماما لهم. فقط إبقاء عينيك على الصحف الرئيسية في العالم وبعض الصحف الفوركس موثوق بها. وهناك احتمالات أنها سوف تعطيك موثوقة وأخبار الفوركس ذات الصلة التي تريد حقا.


أنت لا تحتاج إلى قراءة كل صحيفة لمعرفة التغيرات الاقتصادية. مجرد تلميح هو جيد بالنسبة لك. يمكنك التمرير لأسفل عينيك على عناوين هذا الخبر الفوركس ويمكنك الحصول على هذه الفكرة. أيضا، لا تحاول أن تعرف كل شيء عن أخبار العالم. فقط حصلت على الأخبار حول عملة التداول الخاصة بك في السوق. إذا كان هناك شيء مهم يحدث، نعرف ذلك. هذا كل شيء. ليست هناك حاجة لمعرفة كل ركن من أركان الاقتصاد والمربى رأسك. فقط الحفاظ على التركيز على الأحداث الرئيسية في الاقتصاد العالمي. معظم التجار المهنية تشير دائما التجار المبتدئين تعلم التحليل الأساسي قبل تداول الأصول الحية في السوق.


من أجل كسب المال باستمرار في سوق الفوركس، تحتاج إلى التركيز على تنفيذ التجارة عالية الجودة. يقوم التجار المبتدئون بتنفيذ صفقات عشوائية ويضربون في نهاية المطاف حساب التداول بأكمله. ولكن كالتاجر بدوام كامل، تحتاج إلى العثور على الطريقة المثلى لتداول الأصول الحية في السوق. لذلك، تحتاج إلى فهم واضح جدا لأساسيات سوق الفوركس. صحيح أنه إذا كنت جديدا نسبيا في تداول العملات الأجنبية فإن إتقان مهارات التداول الأساسية سيكون صعبا للغاية بالنسبة لك. أولئك الذين تصميم قوي، والتفاني والتفاني في السوق المالية ومن المؤكد أن النجاح في هذه الصناعة. كمتداول جديد، يجب عليك أيضا معرفة استراتيجية تداول حركة السعر لأنها سوف تسمح لك للعثور على أفضل الاجهزة التجارية الممكنة في السوق.


الاستنتاج: أخبار الفوركس مهمة لمعرفة الحركات الاقتصادية العالمية. الحفاظ على المعرفة الأخبار الخاصة بك في الحد الأدنى من المستوى للتركيز على التداول الخاص بك. حاول دائما تنفيذ أوامرك استنادا إلى التحليل الفني والأساسي. كما تاجر المبتدئين، يجب عليك أيضا معرفة فن استراتيجية تداول حركة السعر لأنه سوف يسمح لك لإيجاد أفضل الاجهزة التجارية الممكنة في السوق.


شكرا على التوضيح. كنت تقريبا على حق للجميع. يبقيه بسيط ووقف مناطق العد على أخبار الفوركس الأساسية الهامة.


على أي حال سيكون لديك الكثير من الخسائر، وأحيانا الأرباح ولكن معظم الأوقات سوف ينتهي في نهاية المطاف 🙂 أنت تعرف هذه فوركس نيوز لهذا السبب :))


نعم، بالضبط زاك! هذا هو السبب في أنني أتفق مع بيتكو لوقف مناطق العد على الفوركس نيوز الهامة.


آمل أن نفهم لماذا من الصعب القول بالنسبة لنا مع 100٪ وقف ذلك أم لا؟


1. أخبار الفوركس تؤثر على الأسواق في كل مرة بطريقة مختلفة لذلك نحن لا نعرف أبدا ما سيكون حركة قبل أو أثناء أو بعد أخبار الفوركس. لذلك من خلال وقف على تلك التي تحد من المخاطر.


2. يتم إنشاء مناطق العد على البيانات التاريخية بما في ذلك الأخبار، وذلك أساسا أنها بحاجة إلى الوقوف على هذه الأخبار وإذا ذهبنا على وقف وإدارة الصفقات، ونحن نعود إلى التداول اليدوي.


لذلك هذه هي قضيتين رئيسيتين أو النظريات التي تحتاج إلى اختيار واحد.


كما أنه يعتمد أي نوع من محفظة من مناطق العد التي يتم تداولها. إذا كنت مع الاتجاه استراتيجيات التالية وأخبار الفوركس تذهب بقوة ضد الاتجاه الذي سوف إكسيرينس السحب في التوازن.


أتفق تماما معكم & # 8230؛ بالنسبة لي أن هذه ليست ديلا ضخمة، لأنني سكالبينغ أكثر (حتى أنا عقد بعض بيتسوانز في وضع المستثمرين :) ولكن الأخبار الفوركس وليس حقا قضية بالنسبة لي & # 8230؛ يعني السوق هو 24 ساعة وقتها الكثير من التجارة، لماذا نحن بحاجة للقفز في المعركة مع الأخبار، عندما يمكننا أن التجارة فقط عندما سهلة بيزي.


ماذا عن أكبر أخبار الفوركس & # 8211؛ وزارة الزراعة الوطنية التي تأتي. هل الرجال التجارة على ذلك أو كنت خارجا؟


وكان بيتكو مادة واحدة مثيرة جدا للاهتمام حول أخبار الفوركس نف، حيث كان يقول أنه مثل القتال في الحانة. الناس الذكية البقاء على الجانب ولعب الشطرنج، وعدم الانضمام في.


أود أن أسأل شيئا آخر هنا. هل تتداخل أخبار الفوركس بطريقة أو بأخرى مع كريبتوكيرنسيز أم لا؟ أنا لا أعتقد ذلك، وأنا لا يمكن العثور على أي معلومات، لذلك قررت أن أسأل في هذا الموضوع أخبار الفوركس.


هناك العديد من الأخبار التي تتداخل في كريبتوس، ولكن تلك ليست أخبار الفوركس.


يجب عليك تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.


الاستثمار في التعليم الخاص بك!


مع دورات الفوركس على الانترنت لديك الفرصة لمتابعة أحدث الاتجاهات في التداول حسابي وتحديثات في فسب برو و إي ستوديو.


هاتف.


© 2017 إي فوريكس أكاديمي. جميع الحقوق محفوظة | التي أدلى بها ويباب.


كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية.


واحدة من المزايا الكبيرة للعملات التجارية هي أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا (من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). وتميل البيانات الاقتصادية إلى أن تكون واحدة من أهم العوامل الحفازة للحركات قصيرة الأجل في أي سوق، ولكن هذا صحيح بشكل خاص في سوق العملات، التي لا تستجيب فقط للأخبار الاقتصادية في الولايات المتحدة، ولكن أيضا للأخبار من جميع أنحاء العالم. مع وجود ما لا يقل عن ثماني عملات رئيسية متاحة للتداول في معظم وسطاء العملة وأكثر من 17 مشتقات منها، وهناك دائما بعض البيانات الاقتصادية المقرر الإفراج عنها أن التجار يمكن استخدامها لإبلاغ المواقف التي تتخذها. وعموما، لا يتم إصدار ما لا يقل عن سبع قطع من البيانات يوميا من العملات الرئيسية الثماني أو البلدان التي تتبعها عن كثب. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يختارون للتجارة الأخبار، وهناك الكثير من الفرص. نحن هنا ننظر في أي الإصدارات الإخبارية الاقتصادية التي يتم إصدارها عندما، والتي هي الأكثر صلة بتجار الفوركس، وكيف يمكن للتجار التصرف على هذه البيانات تتحرك السوق.


ما هي العملات التي يجب أن تكون تركيزك؟


1. الدولار الأمريكي (أوسد)


3 - الجنيه الإسترليني (غبب)


4. الين الياباني (جبي)


5- الفرنك السويسري (تشف)


6. الدولار الكندي (كاد)


7. الدولار الأسترالي (أود)


8- الدولار النيوزيلندي (نزد)


هذه مجرد عينة من بعض المشتقات الأكثر سيولة على أساس العملات أعلاه:


كما ترون من هذه القوائم، العملات التي يمكننا بسهولة التجارة تمتد في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنه يمكنك انتقاء العملات والإصدارات الاقتصادية التي تولي اهتماما خاصا. ولكن، كقاعدة عامة، بما أن الدولار الأمريكي يقع على "الجانب الآخر" من 90٪ من جميع صفقات العملات، فإن البيانات الاقتصادية الأمريكية تميل إلى أن يكون لها التأثير الأكثر وضوحا على السوق.


أخبار التداول أصعب مما قد يبدو. ليس فقط هو رقم الإجماع المبلغ عنه المهم، ولكن أيضا عدد الهمس والمراجعات. أيضا، بعض الإصدارات هي أكثر أهمية من غيرها. ويمكن قياس ذلك من حيث أهمية كل من البلاد الإفراج عن البيانات وأهمية الإفراج عن البيانات الأخرى التي يتم الافراج عنهم في نفس الوقت.


متى تصدر إصدارات الأخبار؟


ما هو مفتاح النشرات؟


1 - قرار سعر الفائدة.


5. الإنتاج الصناعي.


.6 مسوح ثقة الأعمال.


7 - استقصاءات ثقة المستهلك.


8 - الميزان التجاري.


9 - استقصاءات قطاع الصناعة التحويلية.


واعتمادا على الحالة الراهنة للاقتصاد، قد تتغير الأهمية النسبية لهذه الإطلاقات. على سبيل المثال، قد تكون البطالة أكثر أهمية هذا الشهر من قرارات التجارة أو أسعار الفائدة. ولذلك، فمن المهم أن نضع على رأس ما يركز عليه السوق في الوقت الراهن. (لمزيد من المعلومات حول هذه المؤشرات، انظر المؤشرات الاقتصادية التي يجب معرفتها.)


كم من الوقت تأثير آخر؟


ووفقا لدراسة أجراها مارتن د. إيفانز وريتشارد ك. ليونز نشرت في مجلة المال والمالية الدولية (2004)، فإن السوق لا يزال يمتص أو يتفاعل مع ساعات النشرات الإخبارية، إن لم يكن أيام، بعد إطلاق سراحهم. ووجدت الدراسة أن التأثير على العوائد يحدث عادة في اليوم الأول أو الثاني، ولكن يبدو أن التأثير لا يزال مستمرا حتى اليوم الرابع. من ناحية أخرى، لا يزال التأثير على تدفق النظام واضحا جدا في اليوم الثالث ولا يزال ملحوظا في اليوم الرابع.


كيف أفعل فعلا أخبار التجارة؟


ذكرنا في وقت سابق أن أخبار التداول أصعب مما قد تعتقد. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو التقلب. يمكنك أن تكون الخطوة الصحيحة ولكن في نهاية المطاف يتم إيقافها، أو السوق قد ببساطة لا يكون الزخم للحفاظ على هذه الخطوة.


دعونا ننظر إلى الرسم البياني في الشكل 3 كمثال. يظهر هذا الرسم البياني النشاط بعد نفس الإصدار كما هو مبين في الشكل 2، ولكن على إطار زمني مختلف لإظهار مدى صعوبة الأخبار الإخبارية التداول يمكن أن يكون. في 4 نوفمبر 2005، كان السوق يتوقع 120،000 وظيفة تضاف إلى الاقتصاد الأمريكي، ولكن بدلا من ذلك تم إضافة 56،000 وظيفة فقط. وقد أدت خيبة الأمل الحادة إلى بيع ما يقرب من 60 نقطة بالدولار مقابل اليورو في أول 25 دقيقة بعد الإفراج عنه. ومع ذلك، كان الزخم الصعودي للدولار قويا لدرجة أن المكاسب قد عكست بسرعة، وبعد ساعة، كسر زوج اليورو / الدولار الأمريكي قاعه السابق ووصل في الواقع إلى أدنى مستوى له منذ 1.5 عاما مقابل الدولار. وكانت الفرص وفيرة للتجار الاختراق، ولكن الزخم الصعودي في الدولار كان قويا لدرجة أن هذا العدد من الرواتب سيئة فشلت في وضع دنت مستدامة في ارتفاع العملة. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه، في الجزء الخلفي من عدد جيد، يجب أن خطوة قوية أيضا أن نرى تمديد قوي.


هل يمكنني تجنب التعرض للتقلبات عند تداول الأخبار؟


خيار مزدوج بلمسة واحدة له مستويين حاجز. يجب إما أن يتم اختراق أحد المستويات قبل انتهاء الصلاحية حتى يصبح الخيار مربحا وأن يحصل المشتري على العوائد. إذا لم يتم اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. خيار مزدوج بلمسة واحدة هو الخيار الأمثل للتداول في النشرات الإخبارية لأنه هو اللعب النقي غير اتجاهي. طالما تم اختراق مستوى الحاجز - حتى إذا كان السعر يعكس مسار في وقت لاحق - يتم دفع تعويضات.


خيار لمسة واحدة لديها فقط مستوى حاجز واحد، مما يجعلها عموما أقل تكلفة قليلا من خيار لمسة واحدة مزدوجة. نفس المعيار يحمل - يتم الدفع فقط إذا تم اختراق الحاجز قبل انتهاء الصلاحية. هذا خيار جيد للشراء إذا كان لديك بالفعل رأي حول ما إذا كان الرقم سيكون أقوى أو أضعف من توقعات الإجماع في السوق.


خيار مزدوج عدم اللمس هو العكس تماما من خيار مزدوج بلمسة واحدة. هناك نوعان من مستويات الحاجز، ولكن في هذه الحالة، لا يمكن اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية - وإلا لم يتم دفع تعويضات الخيار. هذا الخيار هو عظيم بالنسبة للتجار الأخبار الذين يعتقدون أن الإفراج الاقتصادي لن يسبب اختراق واضح في زوج العملات وأنها سوف تستمر في نطاق التجارة.


خيارات الفوركس سبوت هي بديل قابل للتطبيق لأولئك الذين لا يهتمون للحصول على انحراف في الأسواق عن طريق التقلبات لا لزوم لها قبل أن نرى في الواقع السعر الفوري تتحرك في الاتجاه المطلوب.


أهمية أوقات تداول الفوركس.


في حين يمكنك الوصول من الناحية الفنية إلى سوق الفوركس والتجارة في أي ساعة من النهار أو الليل خلال أسبوع تداول العملات الأجنبية، يجد العديد من التجار أن ساعات معينة توفر المزيد من السيولة وفوارق أكثر تشددا من غيرها.


بعض خطط تداول العملات الأجنبیة قصیرة الأجل تستثني حتی عملات التداول خلال أوقات التداول غیر الأکثر سیولة وبالتالي أکثر خطورة في تداول العملات الأجنبیة التي سیتم مناقشتھا لاحقا.


المزيد من ظروف السوق المرغوبة.


معظم تجار الفوركس يفضلون السوق التي لديها الكثير من العمل السعر وحيث كميات كبيرة من زوج العملات يتغير اليدين لتعزيز السيولة في السوق.


هذه الأسواق تميل إلى توفير أكبر فرصة، وخاصة لأولئك الذين يستخدمون استراتيجيات التداول على المدى القصير مثل سلخ فروة الرأس أو التداول اليوم.


أفضل الفوركس أوقات التداول.


ومع أخذ ما ورد أعلاه في الاعتبار، فمن المنطقي بالتالي أن تكون أوقات تداول العملات الأجنبية التي توفر أكبر فرصة ممكنة هي تلك التي تحدث عندما تكون أسواق الفوركس الرئيسية متعددة مفتوحة ومتداخلة مع أسواق الفوركس الكبيرة الأخرى. ويمكن رؤية هذه الأوقات هنا.


من الاعتبارات الهامة الأخرى حول أوقات التداول أي من الجلسات التجارية الرئيسية سوف توفر الفرصة المثلى لإجراء الصفقات التي أزواج العملات؟


نظرا لأن ظروف السوق لأزواج العملات الرئيسية تميل إلى الاختلاف بين جلسات التداول الرئيسية، فإن اختيارك لوقت التداول قد يعتمد على زوج العملات الذي تفضل تداوله.


على سبيل المثال، عند التداول بالدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، قد تجد قدرا أكبر من السيولة وتدفق الأخبار خلال الجلسة الآسيوية أو طوكيو أكثر من جلسة التداول في نيويورك.


مخاطر أعلى أوقات تداول الفوركس.


العديد من الايجابيات تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ وخاصة التجار من الناحية الفنية & # 8211؛ قد تعلمت تجنب بعض أوقات تداول المخاطر العالية بالنسبة لحركة أسعار السوق الحادة نسبيا والتي لا يمكن التنبؤ بها والتي يمكن أن تحدث خلال تلك الفترات الزمنية الأقل سائلة.


أوقات التداول التي يميل فيها هؤلاء التجار إلى منح رصيف واسع قد تشمل:


الأخبار الرئيسية أو البيانات الاقتصادية تطلق الجمعة أو الأحد أيام العطل المصرفية ذات الصلة.


ومع ذلك، يفضل بعض التجار تداول األسواق األكثر تقلبا التي يمكن أن تأتي من فترات سيولة منخفضة أو األسواق السريعة التي غالبا ما ينظر إليها بعد صدور األخبار الرئيسية أو البيانات االقتصادية المهمة.


أوقات تداول الفوركس وأساليب التداول.


ويمكن أن تبدأ التحركات التي تحركها العواطف الناجمة عن الأحداث السياسية في أي دورة. وعلاوة على ذلك، فإن التحركات المفاجئة في سوق الفوركس التي تحدث في جلسات المساء والليل في أستراليا وطوكيو يمكن أن تتكثف لاحقا في الدورتين الأوروبية والأمريكية.


العديد من التجار اليوم جعل نقطة من أبدا اتخاذ مواقف بين عشية وضحاها لتجنب الحاجة لمشاهدتها في جلسات التداول الأخرى. بعض التجار الذين يشغلون مناصب بين عشية وضحاها لا يزالون يفضلون عدم التداول ليلا أو يوم الأحد.


ومع ذلك، فإن كثيرا من التجار المتداولين أو المتداولين في كثير من الأحيان يأخذون مواقف يحتفظون بها لأكثر من يوم واحد، على الرغم من أنهم غالبا ما يكون لديهم قواعد تداول حول تجنب التداول خلال بيانات البيانات الاقتصادية الرئيسية وأوقات أخرى لا يمكن التنبؤ بها بشكل خاص.


في الأساس، كما هو الحال مع أشياء كثيرة في الحياة، والتوقيت هو كل شيء عند تداول العملات الأجنبية.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


ما هي النشرات الإخبارية هل يجب علي التجارة؟


قبل أن ننظر حتى في استراتيجيات تداول الأحداث الإخبارية، علينا أن ننظر إلى أي الأحداث الإخبارية حتى تستحق التداول.


تذكر أننا نقوم بتداول الأخبار بسبب قدرتها على زيادة التقلب على المدى القصير، لذلك من الطبيعي أن نرغب في تداول الأخبار التي لديها أفضل إمكانيات سوق الفوركس.


والسبب هو أن الولايات المتحدة لديها أكبر اقتصاد في العالم والدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية في العالم.


ومع ذلك، دعونا نلقي نظرة على بعض الأخبار الأكثر تقلبا بالنسبة للولايات المتحدة.


بالإضافة إلى تقارير التضخم ومحادثات البنك المركزي، يجب أيضا أن تولي اهتماما للأخبار الجيوسياسية مثل الحرب والكوارث الطبيعية والاضطرابات السياسية والانتخابات.


على الرغم من أن هذه قد لا يكون لها تأثير كبير مثل الأخبار الأخرى، فإنه لا يزال يستحق الانتباه إليها.


عندما لدينا المعلم الاقتصادي الفوركس غومب هو في مزاج جيد، وقال انه عادة ينشر مقالا عن التقارير الإخبارية القادمة التي يمكن أن تقوم به ومع استراتيجيات التجارة للتمهيد! تحقق من بعض مقالاته من هذا النوع:


أيضا، إبقاء العين على التحركات في سوق الأسهم.


هناك أوقات تكون فيها المشاعر في أسواق الأسهم هي مقدمة للتحركات الرئيسية في سوق الفوركس.


الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث الإخبارية التي تحقق أكبر قدر من التحركات، فإن خطوتنا التالية هي تحديد أزواج العملات التي تستحق التداول.


لأن الأخبار يمكن أن تجلب تقلبات متزايدة في سوق الفوركس (والمزيد من الفرص التجارية)، فمن المهم أن نقوم بتداول العملات التي هي سائلة.


أزواج العملات السائلة تعطينا طمأنة بأن أوامرنا سيتم تنفيذها بسلاسة ودون أي "الفواق".


هل لاحظت أي شيء هنا؟


صحيح! هذه كلها أزواج العملات الرئيسية!


منذ انتشار ينتشر عند صدور تقارير إخبارية، فمن المنطقي التمسك تلك الأزواج التي لديها أشد فروق في البداية.


الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث والأزواج العملات التجارية للتجارة، دعونا نلقي نظرة على بعض النهج لتداول الأخبار.


التقدم المحرز الخاص بك.


الشيء الوحيد الذي من أي وقت مضى جلس طريقها إلى النجاح كان الدجاجة. سارة براون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


جعل أقصى استفادة من الفوركس نيوز.


إن أهم عنصر في أي تحليل أساسي لحركة السعر الديناميكي هو فهم العوامل التي يستند إليها المشاركون في السوق لتقييماتهم. إذا كنت تريد أن تعرف الاتجاه المستقبلي لتحركات العملة، ثم يجب عليك السعي بنشاط من أخبار الفوركس.


الأساسية مقابل التحليل الفني.


وغالبا ما يوصف سبب حركة السعر بأنه ينشأ إما على أساس عوامل تتعلق بالأداة الأساسية (التحليل الأساسي) أو بالعوامل المتعلقة بالسعر نفسه (التحليل الفني). في كلتا الحالتين، يجب أن تولي اهتماما لأخبار الفوركس، سواء كان ذلك من العوامل الكامنة أو بيانات الأسعار. حتى إذا كان تركيزك وتوجهك تقنيين، فإن معرفة البيانات المحيطة بالسعر (الحجم، والتقلب، والمقاييس الشائعة، والمزيد) ضرورية لتعطيك ميزة تداول تنافسية. وبالنسبة لمعظم المشاركين في السوق الناجحة، الذين يستخدمون مزيج من جميع المعلومات المتاحة مع البصيرة الفريدة الخاصة بهم، والوصول إلى أحدث المعلومات كسر هو أساس مساعيهم.


أهمية أخبار الفوركس.


الحقيقة البسيطة هي، أخبار الفوركس تدفع السوق. الأحداث المالية والسياسية تؤثر بشكل مباشر على السوق، بغض النظر عن مكان وقوع هذه الأحداث. فالثورة السياسية أو الزلزال سيكون لهما تأثير كبير على بلد معين وعلى عملته. لذلك، ستتأثر جميع أزواج العملات المتعلقة بهذا البلد أيضا. وهذا النوع من الأخبار الفوركس هو بالضبط ما سوف تجار الفوركس من ذوي الخبرة وذكية الاستفادة من. بمجرد الحصول على المعلومات المناسبة في الوقت المناسب، يمكنك ضبط الصفقات الخاصة بك وتحويل الربح.


على الانترنت سوق الفوركس وسماسرة تقدم مجموعة متنوعة من القنوات لمساعدتك على تتبع أخبار الفوركس وإجراء تحليل أساسي. كجزء من عملية التقييم الخاصة بك لمنصات الفوركس المحتملة والسماسرة، وتشمل تقييم الإمداد معلومات السوق. لا تتطلب هذه البيانات عادة أي التزام من جانبك، مما يتيح لك إمكانية الاستمرار في التمتع بمصدر ملخص / بث دون الحاجة إلى استخدام خدماتها. وبالمثل، فإن منافذ التواصل في الصناعة ذات السمعة الطيبة، مثل وول ستريت جورنال و فايننشال تايمز، على الرغم من ممارسات جدار الحماية الانتقائية، تمكن القراء من الاشتراك في الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني، حيث يتم نقل الأخبار العاجلة بانتظام.


تجنب هذا الخطأ.


في حين أن الجهل هو النعيم، والتداول مع معرفة أقل من المشاركين في السوق الأخرى هو تدميرا ذاتيا بشكل صارخ. وبينما يمكن أن يؤدي التعرض للكاكفونية والعديد من الآراء والحقائق إلى اتخاذ قرارات أكثر إرهاقا، فإن الصيغة الفائزة لا تتطلب أقل من ذلك. معرفة لماذا من المهم أن تكون دائما على بينة من أخبار الفوركس وكيف يمكن أن تساعدك على التجارة بنجاح عبر الإنترنت.


أمثلة مثيرة للاهتمام.


والعامل الأكبر الوحيد في تقييم العملات هو أسعار الفائدة النسبية. وتتكون قيمة العملة للمستثمرين الخارجيين إلى حد كبير من العائدات المتاحة عن طريق الاحتفاظ بالأوراق المالية المقومة بتلك العملة. بالإضافة إلى ذلك، تؤثر أخبار الاقتصاد الكلي والسياسة على تقييم العملة من خلال رؤى إضافية حول القيمة الحقيقية للاقتصاد النقدي. ومن بين أحداث أخبار الفوركس التي تستدعي اهتمامك المنتظم:


بعد أخبار أسواق الإسكان للحصول على نظرة ثاقبة الأصول المادية الأكثر أهمية في البلاد بعد الأخبار المتعلقة بالبنوك المركزية والمنظمات الدولية مهم للحصول على صورة عالمية شاملة. إن فهم مكان وجود اقتصاد ضمن دورة التوسيع يساعدك على فهم التغيرات المستقبلية في أسعار الفائدة ومن ذلك، قيمة العملة.


وأخيرا، فإن الأحداث الدورية مثل الانتخابات والحوادث التي تحدث مرة واحدة مثل الكوارث المرتبطة بالطقس كلها جزء من مجموعة المعلومات التي تشمل أخبار الفوركس.


المنصات.


التحليل الفني.


اتصل بنا.


هاتف: +44 2038074001 فاكس: +357 25030727 البريد الإلكتروني: إنفو @ ستريد.


© جميع الحقوق محفوظة لشركة كتريد.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مؤشر نقطة دخول الفوركس

إدارة الفوركس بت

الخيارات الثنائية كسب المال