إكسنيس الفوركس وسيط الاستعراضات


إكسنيس الآراء والتعليقات 2018.


انسحاب سريع وأفضل سرعة التنفيذ.


لا ألم, لا ربح. هذا هو حول الفوركس بشكل عام و إكسنيس على وجه الخصوص. جئت عبر إكسنيس من خلال توصيات صديق لي. لا خبرة سابقة وفهم كيفية تداول العملات. أخذت بعض الدورات على التداول من وسيط، كما شاهدت جميع ندوات مجانية. وكانت الفكرة كلها لاستخراج الضروريات وتطبيقه على تداول العملات الأجنبية. أنا تداولت على الحسابات التجريبية، ومن ثم فتحت سينت أكت، ثم إن وهي تقريبا جاهزة للتبديل إلى كلاسيكي واحد مع الحد الأدنى من الرصيد $ 2000. أعتقد 0.1 انتشار ليست كبيرة جدا. ومع ذلك فإن التداول على الحسابات المركزية والحسابات الإيكولوجية يتمتع بمزايا ولكنه ينطوي على مزيد من النفقات. في الختام، وسيط يوفر بيئة تجارية مريحة إنشاؤها للعمل في سوق العملات الأجنبية. بدأت من 200 باكز على حساب وجعلت حوالي 700٪ ربح لمدة 11 شهرا.


لا يزال لدي حساب ولكن التفكير في نقل إلى وسيط آخر. بعد بضعة أشهر من عدم الرضا والخسائر المتتالية جلبتني إلى استنتاج مفاده أنه لا تزال هناك فجوة كبيرة بين الإعلانات والتجارية على الإنترنت والجودة الحقيقية للخدمات المقدمة من قبل الشركة. فقط أن نكون صادقين، تحتاج إلى خفض جودة جميع الميزات بنسبة 50٪ للحصول على الصورة الفعلية. خاصة تلك الخدمات المتعلقة بالتداول الآلي. مخيبة للآمال جدا.


مرحبا M. هيرمان، نأسف لسماع أنك غير راض عن خدماتنا ونود مراجعة القضايا التي واجهتها. من فضلك لا ترسل لنا الخاص بك إلى عنوان البريد الإلكتروني دعمنا وسنكون أكثر من سعداء لدعمكم في حل المسألة. لدينا عنوان البريد الإلكتروني فريق الدعم هو دعم @ إكسنيس. نحن نأمل أن نسمع منك.


سيمان 1 مايو، 2017.


لقد فشلت مع هذا الوسيط. لتبدأ أكره موقعها على الانترنت! تلك النوافذ المنبثقة "ولكن أنا مغرم من الصيغة واحد حيث إكسنيس هو شريك، لذلك حاولت التجارة هنا. mt4 و mt5 †"خيارا جيدا، ولكن هناك الكثير من السماسرة التي تقدم هذه المنصات. وماذا في ذلك؟ حساب إن مع انتشار من 0 نقطة هو ميزة أكثر إثارة للاهتمام ولكن لا طائل منه لأن انتشار متغير واتساع في كل وقت والتنفيذ بطيء.


أنا هافن ™ ™ ر رأى ميتاتريدر 5 للعمل بفظاعة قبل ذلك كما يفعل هنا. هذه النسخة المتقدمة من موثوقة “the فورثЂќ يجب أن تظهر أفضل إنتاجية من أي وقت مضى! لكنه يدير بطيئة جعل طلبي ليتم تنفيذها مع تأخير وأسوأ الأسعار. أنا لست قادرا على الاستفادة من جميع المزايا المقترحة التي يريد ميتاتريدر أن تعطي للتجار. تلك الحدود القصوى هنا لا تعمل. لا يزال من أجل التجارة على حساب حقيقي لا بد لي من استخدام فقط ميتاتريدر 4. غونا الانتقال إلى منصة أخرى أو حتى إلى وسيط آخر.


ستعمل جعل تعليق سلبي. فقدت ما يقرب من 1500 $ مع إكسنيس. والسبب هو سخيف حقا: الخادم إيقاف. حسنا. لماذا أصبحت مشكلتهم الألغام؟ †"سألت خدمة الدعم حول هذا الموضوع. تقريبا لمدة أسبوع لقد كنت تنتظر الإجابة ЂЂ لا شيء. والاتصال المستقر من الملقم هو شيء حيوي للتداول. عندما يكون هناك انقطاع، وأنا تفقد السيطرة تحت الصفقات المفتوحة. وأنها لا تحل المشاكل على الإطلاق. أما بالنسبة للميزات الأخرى تسجيل is طويل ومزعج. هل هو موافق عندما تتم معالجة الطلب أكثر من 7 أيام عمل؟ تنفيذ النظام ليست أشياء عظيمة. ينتشر ينتشر كما يريدون. نسيان إكسنيس!


مرحبا، أنا فد سليمان كويسي أوبوبي. استعراضي هو السبب في أن لي والتاجر لدي التجارة معك على مدى الأشهر الأربعة الماضية وصلنا تاريخنا القريب والآن نحن لم نتمكن من سحب أموالنا حتى الآن حتى عندما نتصل بك ما تسمع هو أنت والعمل على ذلك وكان أسبوع واحد الآن.


عزيزي سليمان كويسي أوبوبي،


إكسنيس eeee8 فبراير، 2018.


التجارة معهم لمدة ستة أشهر تقريبا، وسيط العادي، ود المال هو جيد، ولكن لا يزال هناك بعض المشاكل: ريكوتس، محطة التجميد، اتصال سيئة تماما بشكل منتظم. التسجيل في البحر، الحد الأدنى من الموثوقية. سيسيك ليست منظم حقيقي. من هو مهتم، على استعداد لإجراء محادثة حول هذا الوسيط، معرف سكايب بلدي هو.


إكسنيس eeee1 نوفمبر، 2018.


إكسنيس هو وسيط جيد. انضممت إليه منذ عام 2018. الانسحابات بسرعة كبيرة. وخدمات مرضية. خلال هذا الوقت لم يكن هناك مشكلة. الربح.


مرحبا تريسنواتي، وشكرا جزيلا لك على تعليق مشرق الخاص بك!


إكسنيس 27 أوغست، 2018.


لقد تم التداول مع الوسيط لمدة أربعة أشهر. الشيء الوحيد الذي خابته هو أنني لا يمكن أن يدخل على الأخبار، عندما اللحظة هي الأنسب. يبدو السجل لا تظهر الملاحظات المقابلة، من إعادة تسعير، على سبيل المثال.


مرحبا ياكوف! شكرا لمشاركتك!


إذا كنت تواجه إعادة تسعير، يجب أن تكون قادرا على رؤية المعلومات حول لهم في ملف السجل. إذا لم تقم بذلك، واسمحوا لي أن أعرف ما يمكنك أن ترى هناك بدلا من ذلك.


هناك عدة طرق إما لتقليل أو إعادة القضاء تماما على إعادة الاقتباس. اسمحوا لي أن نسخ هذه الطرق من إحدى وظائفي السابقة:


1. تحقق من استقرار اتصال الإنترنت الخاص بك.


2. استخدام فس مجانا (في حال كنت تستخدم إي).


3. تعيين أقصى انحراف في MT4.


4. تحقق من إعدادات إي الخاص بك (في حالة تعيين إي بشكل غير صحيح).


5. إخفاء جميع الصكوك من مراقبة السوق التي لا تستخدم للتداول وإزالة الرسوم البيانية لتلك الصكوك.


6. استخدام أزواج مع تنفيذ السوق (إذا كان ذلك ينطبق على استراتيجية التداول الخاص بك)؛


7. الامتناع عن التداول في السوق المتقلبة (إذا كان ذلك ينطبق على استراتيجية التداول الخاصة بك).


إكسنيس 27 أوغست، 2018.


إكسنيس هو وسيط ممتاز، واحدة من عدد قليل جيدة في السوق. لقد تداولت على حسابات صغيرة حتى الآن ولكن أنا بالفعل مثل الوسيط وخدماتها. انها تسمح حقا لمعرفة كيفية الحصول على الربح. ولكن كانت هناك عدة تأخيرات إغلاق النظام مؤخرا، والتي يجب أن تكون فورية، إذا فهمت الصحيح. كما واجهت العديد من ريكوتس، ولكن ربما كانت المشكلة مع بلدي محطة التداول.


1. تحقق من استقرار اتصال الإنترنت الخاص بك.


2. استخدام فس مجانا (في حال كنت تستخدم إي).


3. تعيين أقصى انحراف في MT4.


4. تحقق من إعدادات إي الخاص بك (في حالة تعيين إي بشكل غير صحيح).


5. إخفاء جميع الصكوك من مراقبة السوق التي لا تستخدم للتداول وإزالة الرسوم البيانية لتلك الصكوك.


6. استخدام أزواج مع تنفيذ السوق (إذا كان ذلك ينطبق على استراتيجية التداول الخاص بك)؛


7. الامتناع عن التداول في السوق المتقلبة (إذا كان ذلك ينطبق على استراتيجية التداول الخاصة بك).


إكسنيس 20 أوغست، 2018.


لقد تحدثت مؤخرا إلى دعم العملاء من وسيط. انطباعي إيجابي للغاية. كان الموظفين مهذبا ومفيدة وسريعة وفعالة. خدمة دعم العملاء هي وجه أي شركة. أنا التجارة مع إكسنيس لأكثر من عامين ولم يكن لديك أي مشاكل مع الانسحاب أو انزلاق كبير. لذلك أوصي به.


عزيزي روبرت، أشكركم أيضا على ملاحظاتك الايجابية! نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أفضل نوعية من الخدمات!


إكسنيس 27 أوغست، 2018.


جيد سبريدس، سريع الحصول على الربح الخاص بك وجميع الاستراتيجيات للاستخدام - التي هي مزايا لعقلي لا بم، وليس جدية الترخيص وموقع غريب - عيوبها. تداول هنا 4 أشهر، لم مشاكل كبيرة على الإطلاق.


ظروف كبيرة مع التنفيذ الجيد. واحدة من أفضل السماسرة الآن، العديد من أصدقائي نتفق على أن إكسنيس هو البديل الرائعة إذا كنت فقط لست مستثمرا. وأعتقد، وهذا هو الخيار الجيد للدليل وتجارة إي.


اخترت إكسنيس ل إين جيدة. انتشار صغيرة جدا، لانتشار يوروس يكاد يكون دائما متساوية 0.0 نقطة. رسوم ل 1 مل أوسد من الصفقات صغيرة جدا، وسطاء آخرين يأخذ رسوم أكبر. أول ديبو ل إن صغير في الواقع، فقط 300 دولار أمريكي. المخروط الصغير الوحيد هو إكسن لب. أنها ليست كبيرة جدا كما أتمنى. ولكن دعم إكسنيس وعدني بإضافة لس جديدة مثل لماكس والمدينة. هذه لس تعمل بالفعل مع شركة قبرص.


فريق دعم لطيف جدا. أنها الرد بسرعة في الدردشة الحية والبريد الإلكتروني. ولكن سيكون من الكمال حقا، إذا كان كود إضافة نوع من مكالمة الإنترنت، لأنه في بعض الأحيان شرح الوضع في التفاصيل يمكن أن يستغرق الكثير من الوقت. ومع ذلك، فإن القواعد في إيداع الإيداع ليست واضحة جدا، لذلك فمن المفيد، عندما الدعم يمكن أن يفسر كل نقطة.


إكسنيس هو وسيط المباركة! شكرا على تهانينا لنا مع رمضان ومنحنا برنامج مكافأة رائعة تصل إلى 75٪.


لا شك إكسنيس هو أفضل تاجر في العالم لسحب سريع ولكن مشكلة واحدة فقط عندما السوق على رأس أنهم شنق نظامهم. لقد اتصلت بهم مرات عديدة ولكن عبثا. ولكن أنا على ثقة في إكسنيس والعمل على ذلك.


يجب أن تجعل بالتأكيد منصة التداول الخاصة بهم لنوكيا. وهذا سيكون أفضل =) وأيضا المنطقة الشخصية لنوكيا. أنا في كثير من الأحيان خارج المكتب، وأنه من الصعب للتجارة أو إيداع. أشياء أخرى أنها لا تبدو جيدة جدا.


إكسنيس لديها تماما التنفيذ الجيد. باستثناء الانزلاق على كل شيء الأخبار يبدو على ما يرام. لقد قارنت من أي وقت مضى كمية من الانزلاق على اليورو (الحد الأقصى للتقلب)، وأقل من ذلك بكثير هنا. لذلك هو بلدي البديل للتداول.


في الواقع أفضل البديل، إذا كنت بحاجة إلى الانسحاب السريع. أنا لم تتداول من قبل مع هذا الوسيط مريحة. احترامي!


لا تعليق على السحب السريع. لكن .


1. أنها تغير نفوذها وتحتاج إلى إعطاء ما لا يقل عن 5 محاولات لتغييره قبل أن يتم فعلا تغييره.


2. ينتشر. أنها مزدوجة & أمبير؛ الثلاثي ذلك! كنت التداول في نفس الوقت مع وسيط آخر وانها لا يصدق مدى السرعة التي غيرت ذلك!


3. أنا لا أثق بهم بعد الآن. بغض النظر عن مدى أمانك التجارة أو ما الاستراتيجيات لديك أنها مجرد العمل. ضدك!


ويمكنني أن أضيف إلى هذا عدم التواصل. على سبيل المثال عندما تكون الأسواق مغلقة ومفتوحة في بعض أيام العطل. وكانت التجربة الأخيرة في 17 - 18 فبراير. عندما أغلق الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (إكسنيس) في مكان ما بين 1339-1340 (فيما يتعلق بتعليق التعليق)، في حين لم يتم إغلاق وسيط آخر فوق 1330-1331 أو أقل. في جملة: كان لي نفس التجارب. والكثير أكثر!


جيغرميستر 19 فبراير، 2018.


إن إلغاء عمولات السحب هو أفضل ما يمكن القيام به. أستطيع أن جعل التحويلات الآن مربحة جدا،


ريتشارد، وأنا أحب منطقتهم الشخصية الجديدة أيضا. معظمها عندما كنت التجارة في مسابقة، لأنني أستطيع أن أرى الآن كل ما عندي من البيانات التي أحتاجها للتداول وأيضا قائمة التصنيف. هذا منطقي.


أود فقط أن أشكر إكسنيس للمنطقة الشخصية الجديدة، التي توحد جميع الحسابات. لدي الكثير من حسابات التداول هنا و منطقة شخصية جديدة توفر وقتي على سبيل المثال، عندما يجب أن بسرعة لتجديد العديد من الحسابات في نفس الوقت لتجنب هامش الدعوة، السبب أنا لست بحاجة إلى أي أكثر ل ريلوجين عدة مرات.


أما بالنسبة لي هنا التجارة العادية. الشروط، إسب، سرعة التنفيذ & أمب؛ سحب الأموال بسرعة.


لم يكن لدي أي مشكلة هنا مع أموالي، كل شيء جيد.


أنا أحب هذه الشركة.


أفترض أن إكسنيس وسيط جيد جدا. هنا في مكان واحد هناك جميع مرافق إمبورنات للتاجر، وأعتقد. شروط التداول الجيدة، والتي هي دائما إمبوفينغ، صحيح عالية السرعة من تنفيذ المواقف وأيضا التلقائي ويثدتاوال الأموال. يستغرق الأمر بضع ثوان للحصول على أموالك في حسابك. أعتقد أنها قاعدة، يحتاج الجميع إليها. لم أكن قد كسبت عندما كنت التداول في وسيط آخر. ولكن هنا يمكنني كسب وأنا لا الربح كل شهر بالقرب من 10٪. أنا في انتظار لتحديث السلطة الفلسطينية، لأنها سوف تكون مريحة مرة أخرى. أخيرا، إكسنيس الحصول على 10 من لي!


دعم لطيفة. جئت عبر بعض الوسطاء، الذين يمكن أن تعطيني الدعم فقط في ساعات العمل والأيام، والتي ليست مريحة لأنني في كثير من الأحيان التجارة ليلا، وأريد أن يكون إجابات على أسئلتي كما أحصل عليها. هنا فهي متوفرة طوال اليوم وكل ليلة. وليس هناك فرق عند الاتصال. الناس لطيف حقا. شكرا للمساعدة.


انها وسيط عادي، أنا التجارة وسحب وجدت بسرعة كافية. الربح بلدي في الشهر حوالي 5-6٪ (سلخ فروة الرأس)، على الرغم من أنني لا تزال مبتدئ)) ينتشر جيدة حقا، لقد لاحظت ذلك، ولكن بالنسبة لي هو سوو مهم :) حول الانسحاب التلقائي: كنت في 2 ٪ من الحظ عندما الانسحاب لا يعمل في نوع التلقائي، اعتقدت أنني سوف تنتظر أموالي لفترة طويلة، ولكن حصلت عليه بعد 3 ساعات بعد إجابتي. بشكل عام، شركة عادية، وأنا أنصح به.


رمي بعيدا كل ما تبذلونه من الشكوك وفتح حساب هنا والتجارة. هذه الشركة هي واحدة من أفضل. كل شيء آخر هو الافتراء. أنا تعبت من قراءة حول نوع مختلف من الاشياء. انها مكتوبة من قبل الناس الذين بوضوح لم التجارة هنا. كيف يمكن أن يكتب عن انتشار ينتشر كما هي بعض من أكثر ضيقا وانها واضحة. يمكن لأي شخص فتح محطة ونرى ذلك /


في ما يلي الاستراتيجيات المسموح بها. لا أحد يبحث عن كم من الوقت أن يأخذك إلى معاملة واحدة - كل شيء على ما يرام. ماذا تحتاج أكثر والأصدقاء. )))))


يسلط هذا القسم الضوء على كل من الخبرة الإيجابية والسلبية للتجار المحترفين والجدد الذين يعملون مع إكسنيس؛ فإنها تترك استعراض حول إكسنيس إما لتبادل بعض المشاكل الحادة المتعلقة الوسيط أو، على العكس من ذلك، للتعبير عن الدعم.


هنا أنت حر في ترك أي بيان بشأن نوعية خدمة العملاء أو أي جوانب التداول، والتعرف على آراء التجار الآخرين.


تعليقات حول وسطاء الفوركس تقييم فوريكس / تعليقات / تمثل الآراء الشخصية للتجار. ونحن نراقب موضوعية الملاحظات؛ ومع ذلك، تقع المسؤولية عن محتوى الاستعراضات حصرا مع مؤلفي النصوص.


قد يكون هذا القسم مفيدا للمبتدئين تداول الفوركس، الذين لا يزالون يفكرون أي وسيط للاختيار. نوصي بالتحقق من آراء التجار ذوي الخبرة للحصول على فكرة عن وسيط معين قبل فتح حساب معهم.


استعراض هي فرصة فعالة لتعلم التدريب العملي على تجربة من التجار ماهرا الذين كانوا بالفعل تعمل مع وسيط الفائدة وبالتالي فهي قادرة على تقييم جميع جوانب أداء وسيط وتبادل معارفهم مع المشاركين في السوق الآخرين.


بمجرد أن لا توافق مع المراجعات المنشورة، أو العكس، دعم بعض الآراء المتعلقة إكسنيس، انكم مدعوون الى التعبير عن رأيك وإيجاد إما إثبات أو دحض البيانات الخاصة بك.


مجموعة إكسنيس هو وسيط التجزئة الفوركس الحائز على جائزة الدولية التي أسسها مجموعة من التمويل مثل التفكير والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2008. مع فهم عميق للتجار و [رسقوو]؛ الاحتياجات، توفر شركة الفوركس الحديثة خدمات وساطة ميسرة ومستقرة وموثوق بها من خلال الاستخدام.


اللائحة: سيسيك (إكسنيس (سي) لت)، فكا (إكسنيس يوروب لت)


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


شعبية الفوركس التعليقات.


المخادع! لا انسحاب ممكن. ولها القاعدة 4-21. تحتاج إلى التجارة 1 لوت 100 $ المخلوع! ولكن حتى مع حكم فعلت أنها لا نرسل لك كنت المال! ابتعد عن.


أحاول سحب أموالي من أفا التجارة منذ الأسبوع الماضي من ديسمبر 2017. أنها تخصم أموالي من منصة التداول ولم تتلق الأموال حتى اليوم على حسابي. أي اتصال، الدردشة الحية الميتة. ماذا يمكننا.


لقد تم التداول على العديد من السماسرة والحقيقة هي فورتفس تعتبر واحدة من أفضل السماسرة، لا توجد رسوم للسحب والودائع، ينتشر الجوارب، ويقدم الدعم دائما وأنها تعطي أي مكافأة الإيداع التي تسمح.


نفس الشيء معي. حاولت إيداع أموالي من خلال دفع شهر ونصف الشهر، ولكن لا يمكن الوصول إليها بعد. من ذلك الحين أتلقى طن من البريد مع مائة الأسباب، مع آخر واحد & كوت؛ أفاتريد هو تغيير النظام، وأن السبب في.


هذا هو حقا وسيط ***، لقد مولت حسابي من خلال التحويل الإلكتروني، أموالي هي لا تزال غير قابلة للوصول. كانت أسبوعين منذ الآن وأنها لا تأتي مع المعقول.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


EXNESS.


مزايا.


لجنة المعاملات الحرة متعدد اللغات الموقع.


سلبيات.


مكافأة واحدة فقط أو الترويج.


مزايا.


لجنة المعاملات الحرة متعدد اللغات الموقع.


سلبيات.


مكافأة واحدة فقط أو الترويج.


مراجعة إكسنيس.


افتتحت مجموعة إكسنيس أبوابها للجمهور في عام 2008 في سانت بطرسبرغ، روسيا والتزمت بتقديم خدمات تجارية عالية الجودة لعملائها في العديد من الأسواق المالية. لقد قطعت شوطا طويلا منذ ذلك الحين، وهي اليوم شركة رائدة في مجال الفوركس و إن. إكسنس تفخر على الصدق والانفتاح والشفافية وينظمها سيسيك في قبرص وكذلك من قبل مزود الخدمات المالية تسجيل في نيوزيلندا.


وقد تم الاعتراف إكسنيس لوت (نز) من الجوائز من النشر المالي الشهير وورد فينانس ميديا ​​ل & كوت؛ أفضل تنفيذ التجارة & كوت ؛، & كوت؛ أفضل إدارة النظام & كوت؛ و & كوت؛ أفضل وسيط صغير. & كوت؛ بحلول منتصف 2018 إكسنيس العملاء & # 39؛ وكان حجم التداول الشهري أكثر من 180 مليار $.


أول شيء أن يضربك عند فتح موقع إكسنيس هو صوره الرائعة التي هي كبيرة وملونة ومثيرة للنظر في. وبما أن إكسنيس هي شريك لبطولة إنفينيتي ريد بول ريسينغ، فإن لقطة سيارة سباقات إنفينيتي المبهرة هي بالتأكيد ليست بعيدة عن المكان.


وبما أن الموقع متاح في 23 لغة مختلفة بما في ذلك الإنجليزية والصينية والروسية والفيتنامية والفارسية والهندية والأردية والتاميلية والتايلاندية والبنغالية والإندونيسية والماليزية، يمكن للناس من جميع أنحاء العالم المشاركة في المرح.


تقدم مجموعة إكسنيس للعملاء إمكانية الوصول إلى سوق ما بين البنوك من خلال إن، والذي يستند إلى برنامج & كوت؛ مجمع & كوت؛ التي تنسق تنفيذ طلبات العملاء بأفضل الأسعار من بين العديد من مزودي السيولة المعروفين المرتبطين ب & كوت؛ مجمع & كوت ؛.


يتم تنفيذ الصفقة من قبل مزود السيولة الذي يقدم أفضل سعر لحجم معين في لحظة معينة. يتم تخزين المعلومات حول مزود السيولة الذي تم تقديم المعاملة فيه في قاعدة بيانات الشركة. ويمكن تزويد العميل بهذه المعلومات عند الطلب.


لا يقدم الوسيط حاليا حسابات إن إن سواب الحرة لأن مزودي السيولة يقومون بمقايضة نيابة عن الشركة.


تمنح مجموعة إكسنيس المتداولين فرصة للتداول في العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة، التي يتمثل أصلها الأساسي في النفط.


وتشارك مجموعة إكسنيس في مختلف الأسباب الاجتماعية. وهو يدعم حاليا الصندوق العالمي للطبيعة مشاريع روسيا لاستعادة الأنواع النادرة: الفهد الفارسي في القوقاز والنمر السيبيري في الشرق الأقصى.


تقدم إكسنيس فروق أسعار مخفضة على ثلاثة حسابات تداول مختلفة: ميني، كلاسيك وحسابات إن الخاصة بهم. لا يوجد حد أدنى للإيداع مطلوب لحساب ميني ولكن يمكن فتح 100 موقع فقط في وقت واحد. أيضا انتشار هو 0.3. انتشار في الحسابين الآخرين هو 0.1 وليس هناك حد في كمية من المواقف يمكن للتاجر عقد. يتطلب الحساب الكلاسيكي إيداع إيداع بقيمة 2000 دولار أمريكي و إن $ 300. تنفيذ التجارة فوري لجميع الحسابات. حسابات إن لديها إمكانية الوصول المباشر إلى السيولة بين البنوك.


أنواع حسابات إكسنيس.


يمكن للعملاء الوصول إلى رافعة مالية 1: 2000 مما يقلل بشكل كبير من متطلبات الهامش ويسمح بإدارة استراتيجيات التداول بمرونة.


يمكن فتح حساب تجريبي لأولئك الذين يرغبون في ممارسة صفقاتهم قبل وضع أموالهم في خطر. يمكن تجديد الأموال في الحساب التجريبي حسب الإرادة من خلال ملء استمارة الطلب عبر الإنترنت.


مكافآت / الترقيات.


وكان العرض الترويجي الكبير الذي قدمته عند إجراء هذا الاستعراض والذي كان متاحا حتى 27 يوليو 2018 هو مسابقة إنفينيتي ريد بول راسينغ. وكانت الجائزة الكبرى للفائز بأفضل صورة قدمت زيارة مع فريق إنفينيتي رد بول راسينغ في أبوظبي.


وكانت الجوائز القليلة القادمة النسخ المتماثلة من خوذة سباق دانيال ريتشياردو أو دانيل كفيات وقعت من قبل السائقين.


لم يتم تقديم مكافآت أو عروض ترويجية إضافية في وقت إجراء هذا الاستعراض.


إكسنيس المشاركات ما يصل إلى تاريخ الأخبار المالية والإعلانات من الأحداث التي تحدث في جميع أنحاء العالم مباشرة إلى موقعه على الانترنت للجميع للقراءة.


من خلال النقر على أي من الروابط في & لوت؛ مكتبة & [رسقوو]؛ يمكن لأي شخص الوصول إلى العديد من الأدلة النصية والتفسيرات من الشروط المالية العامة وكذلك موضوعات محددة ل إكسنيس.


عملاء إكسنيس أيضا الحصول على الأخبار الاقتصادية الأكثر صلة التي تؤثر على سوق الفوركس من داو جونز أخبار، الشركة الرائدة في مجال توفير المعلومات في عالم الأعمال والمالية. تقدم التغطية الإخبارية داو جونز البث في الوقت الحقيقي دون تأخير. الأخبار متاحة للعملاء الذين فتحوا حسابات التداول مع إكسنيس.


وتاجر حاسبة / تحويل العملات هو متاح كما يتم تحديث الاستعراضات التحليلية على أزواج العملات.


إكسنيس التحليل الفني.


ميزة إضافية مفيدة هي قائمة من يقتبس التاريخ الذي يحتوي على معلومات عن أسعار صرف العملات الأجنبية العملات الأجنبية وغيرها من الأدوات المالية على مدى فترات زمنية مختلفة. هذا هو تطبيق الحية التي يمكن تحميلها إلى محطة ميتاترادر ​​وتستخدم لاختبار الاستراتيجيات وإجراء التحليل الفني.


ودائع / السحوبات.


يمكن إيداع الأموال باستخدام مجموعة واسعة من الإيداع وتحويل الاحتمالات بما في ذلك التحويلات السلكية، وبطاقات الائتمان نيتيلر، سكريل وغيرها. واحدة من المزايا الرئيسية إكسنس هو السحب التلقائي للأموال باستخدام عدد من أنظمة الدفع الإلكترونية، وتوفير التجار مع السيطرة على مدار الساعة من حسابات التداول الخاصة بهم & # 39؛ الأموال.


يتم السحب على الفور عند الطلب ويتم إرجاع الأموال باستخدام نفس الطريقة المستخدمة للإيداع.


رسم بياني مفيد، لا يقدمه العديد من الوسطاء الآخرين، يسرد كل طريقة من وسائل الإيداع ومزاياه وعيوبه للتاجر.


دعم العملاء.


يتوفر دعم العملاء في 13 لغة، بما في ذلك الدعم 24/5 في ثماني لغات ودعم 24/7 في ثلاث لغات (الإنجليزية والصينية والروسية).


استنتاج.


لقد وجدت بلدي استعراض وسيط إكسنيس أن تكون تجربة ممتعة وأنا في الواقع قد متعة القيام بذلك. يتم عرض المعلومات بوضوح والملاحة في جميع أنحاء الموقع بسلاسة. يمكن أن يتضح شعبية الوسيط من خلال العدد المستمر من العملاء المبلغ عنه كل عام.


مزايا.


لجنة المعاملات الحرة متعدد اللغات الموقع.


سلبيات.


مكافأة واحدة فقط أو الترويج.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


إكسنيس ريفيو زيارة الموقع.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة exness. ru و exness. eu.


إكسنيس هو وسيط الفوركس على الانترنت. تقدم إكسنيس منصة ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​5، و مت موبيل فوركس منصة التداول الأعلى. تقدم إكسنيس أكثر من 100 زوج من العملات والذهب والفضة لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إكسنيس في منتدانا.


إكسنيس بروفيل بروفيد بي أليكساندر بيرسيكوف، سيب 19، 2017.


إكسنيس هي شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في أكثر من 120 أداة مالية، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


نود أن نحيطكم علما بأن معاملاتكم تم رفضها من جانبكم المصرفي.


لقد اتصل فريق الدعم لدينا بالفعل لمعالجة طلبك ومساعدتك في هذه المسألة.


ونحن لا نزال تحت تصرفكم لأي طلب آخر.


أنا سحب يوم الجمعة (05-01-2018) المبلغ هو 0.1 (رقم الطلب 53263950) بتك التي تظهر مقبولة من الجمعة ولكن لم تحصل على الدفع حتى الآن.


وقد تم الاعتراف القضايا المحددة التي تواجهها وتصحيح من قبل فريق العمل لدينا.


ونحن نعتذر بصدق عن الإزعاج الناجم. اطمئن إلى أن مصدر القضية قد تم العثور عليه وحله لمنع مثل هذه الحالات في المستقبل.


ونحن لا نزال تحت تصرفكم لأي طلبات أخرى.


إكسنيس هو الأفضل ل سلخ فروة الرأس. إيداع سريع وسحب.


& كوت؛ لكل خادم موقع مختلف، ولهذا السبب تختلف الأسعار قليلا. & كوت؛


لقد كنا نحاول الاتصال بك لمدة 2 أسابيع الماضية، وللأسف لم نتمكن من الوصول إليك لا عن طريق الهاتف ولا عن طريق البريد الإلكتروني.


لقد حققنا بالفعل في قضيتك ونحن بحاجة إلى أن تكون على اتصال مباشر معكم. يرجى أن يكون نوع أن ترسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني إلى المنتديات @ إكسنيس حتى نتمكن من مساعدتك أكثر من ذلك.


بفضل فوركسيسارمي.


مرة واحدة خوادمهم انخفض وعندما ربط مرة أخرى، أنها غيرت الأماكن أوامر وجعلتني خسارة كبيرة.


لم يقبلوا خطأهم ولم يعطوا أموالي.


في نفس الوقت سائر الأقران العمل غرامة ولكن إكسنيس لديه إعادة يقتبس.


عندما تتحدث إلى الدعم عبر الإنترنت سوف يطلب منك استخدام فس بحيث لا تحصل على إعادة تسعير.


يرجى أن يكون على علم أنه خلال أوقات السوق التقلبات العالية ريكوتس يمكن أن يحدث كما.


وتذبذب أسعار السوق. يجب أن نلاحظ أن هذا هو ميزة لأزواج العملات مع وظيفة التنفيذ الفوري التي يشار إليها مع لاحقات (ج لحساب المائة، م للحساب المصغر ولا لاحقة للحساب الكلاسيكي). العديد من التجار يفضلون استخدام التنفيذ الفوري لأنها تفضل طلبهم لفتح مع السعر المطلوب أو لا يفتح على الإطلاق (ريكوت). واحدة من الطرق لتجنب إعادة التسعير باستخدام فس لأنها سوف تعزز سرعة الاتصال الخاصة بك، يرجى ملاحظة أن سرعة الاتصال بالإنترنت يلعب قاعدة رئيسية خلال السوق المتقلبة عالية لتجنب إعادة التسعير. ثانيا نقترح عليك استخدام أزواج العملات مع تنفيذ السوق التي يشار إليها من قبل اللواحق k مصغرة والكلاسيكية و e لحساب إن. كما يمكنك استخدام الطرق التالية لتجنب إعادة التسعير أيضا:


تحسين جودة الاتصال.


تحديد أقصى انحراف عند فتح أمر السوق.


الحد من التداول في السوق المتقلبة وأثناء الأخبار.


إعداد إي بشكل صحيح.


إخفاء أزواج من العميل مراقبة السوق ليست على استعداد للتداول على.


قد يساعد أيضا تغيير مراكز البيانات في المنصة.


لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المساعدة.


حذار من احتيال إكسنيس.


(03:31:29) *** انضم محمد ناسورودين بير محمد إلى الدردشة ***


(03:31:29) محمد ناسورودين بير محمد: بلدي وراو لم يتأخر.


(03:31:29) إكسنيس: مرحبا، محمد ناسورودين بير محمد! شكرا لك على الاتصال ب إكسنيس. سوف متخصص لدينا يأتي إليك قريبا، يرجى الانتظار.


(03:31:57) *** انضم ليليان إيز إلى الدردشة ***


(03:32:56) ليليان إيز: مرحبا، اسمي ليليان شكرا لكم على الاتصال إكسنيس. كيف يمكن أن نساعدك؟


(03:33:06) محمد ناسورودين بير محمد: 50371985 23 أوكت 2017، 02:06 نيتيلر 500.00 في انتظار (إلغاء) Account10693871 نوع العملية نيتلر المبلغ (عملة المعاملة) 5.00 أوسد.


(03:33:18) محمد ناسورودين بير محمد: ويثراو لم يتأخر.


(03:33:56) ليليان إيز: هل سيكون ذلك النوع ليقول لي كلمة السر هاتفك؟


(03:34:09) محمد ناسورودين بير محمد: ****


(03:34:28) ليليان إيز: شكرا لك على المعلومات المقدمة. "


(03:34:49) ليليان إيز: يرجى العلم بأن سحبك لا يزال قيد المعالجة.


(03:35:01) ليليان إيز: إذا لم يتم إيداع أو سحب على الفور، فإنه سيتم الانتهاء في غضون 24 ساعة.


(03:35:24) محمد ناسورودين بير محمد: يارديرداي بلدي ويثراو رفض.


(03:35:29) ليليان إيز: يمكنك الرجوع إلى هذا الرابط للحصول على معلومات مفصلة: هتبس: // إكسنيس / Deposit_operations /


(03:35:35) ليليان إيز: لحظة واحدة من فضلك.


(03:36:13) ليليان إيز: شكرا على الانتظار.


(03:36:46) ليليان إيز: يرجى العلم بأن سحبك رفض ورفض الرفض: في حالة تكرار عمليات سحب الودائع بدون نشاط تداول كاف سيتم حظر حسابك.


(03:38:03) ليليان إيز: أنت بحاجة إلى التداول أكثر على حسابك قبل محاولة معالجة الانسحاب ونحن شركة تجارية.


(03:38:52) ليليان إيز: الإيداع والسحب دون نشاط تداول كاف قد يؤدي إلى الرفض.


(03:39:16) محمد ناسورودين بير محمد: أنت تقول لحظة ويثراو كل العداء.


(03:39:59) ليليان إيز: هذا صحيح السير.


(03:40:05) محمد ناسورودين بير محمد: أعتقد أن احتيال أدفمرزيمنت الخاص بك.


(03:40:23) محمد ناسورودين بير محمد: أقوم باتخاذ إجراء قانوني من أجل محنتك.


(03:41:18) ليليان إيز: نحن شركة تجارية سيدي، نحن لا نخدم مبادل.


(03:42:04) ليليان إيز: من المهم أنه إذا قمت بإجراء وديعة يجب أن تتداول قبل معالجة الانسحاب الخاص بك.


(03:42:23) محمد ناسورودين بير محمد: أنا إيداع في نيتلر و ويثراو أيضا نفس المحفظة؟ حيث وجدت بلدي ترانزكاتيون لتبادل؟


(03:44:50) ليليان إيز: نحن لسنا شركة الصرافة السير، وهذا هو السبب في أننا بحاجة إلى أن العميل بحاجة إلى إيداع ويكون نشاط التداول قبل معالجة الانسحاب.


(03:45:14) محمد ناسورودين بير محمد: أنا المتداولة.


(03:45:29) ليليان إيز: في حالة عدم وجود نشاط تداول كاف، فإن الانسحاب ربما يكون مرفوضا من قبل شركائنا الماليين.


(03:46:28) ليليان إيز: يرجى محاولة تنفيذ المزيد من النشاط التجاري ثم المضي قدما لجعل الانسحاب الخاص بك في المستقبل لتجنب الرفض.


(03:46:51) ليليان إيز: حاليا لم يتم رفض الانسحاب الخاص بك، فإنه لا يزال معالجتها.


(03:47:57) محمد ناسورودين بير محمد: يمكنك الاتصال ضابط التمويل المتميز الخاص بك؟


(03:49:39) ليليان إيز: لسوء الحظ لدينا أخصائي المالية ليست متاحة للاتصال المباشر في الوقت الراهن.


(03:50:02) محمد ناسورودين بير محمد: متى أفيبل؟


(03:51:46) ليليان إيز: لا يمكن الوصول إلى أخصائينا المالي مباشرة. يمكنك الاتصال بدعم العميل أو إرسال بريد إلكتروني لدعم @ إكسنيس وسيتم توجيهه إلى الوحدة المناسبة.


(03:52:18) محمد ناسورودين بير محمد: هل يمكنك إرسال هذه الدردشة إلى بريدي؟


(03:52:38) ليليان إيز: بالتأكيد سيدي.


(03:53:40) ليليان إيز: سيتم إرسال هذا النص إليك عبر البريد الإلكتروني في نهاية المحادثة.


(03:55:14) *** محمد ناسورودين بير محمد غادر الدردشة ***


لقد تحققت من حسابك وحققت في طلبك.


يرجى العلم أنه من أجل سحب أموالك، يجب أن يكون لديك نشاط تداول كاف وعادي على حسابك كما إكسنيس يوفر خدمات التداول وليس المال تبادل.


وأود أيضا أن أبلغكم أنه بعد طلبك الأول منذ أن كان لديك نشاط التداول تم معالجة طلبك وتم قبوله.


كما أظن أن طلبك قد تم حله، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا أو دعمنا لأي طلب آخر.


حاولت إيداع واحد في وقت سابق من ذلك اليوم، وقيل له رفض، ولم يتم خصم ولكن تم خصم لصفقة الصفقة الثانية، مساعدة جديدة على التداول وحتى الآن تجاربي مع وسطاء ليست جيدة.


يرجى الاتصال بدعم الدردشة الحية عبر الرابط التالي:


وتوفير رقم حسابك وكلمة المرور الهاتف وشرح للوكيل المشكلة الخاصة بك. إذا تم خصم أي أموال من حسابك المصرفي ولم يتم إضافتها إلى حساب إكسنيس الخاص بك، يرجى تقديم إيصال الوكيل للمعاملة أيضا.


أؤكد أنه مع المعلومات والتفاصيل المذكورة أعلاه سيتم معالجة طلبك.


يمكنك دائما الاتصال بنا عبر البريد على العنوان التالي:


نعم الانسحاب هو جيد جدا، فلن تجد مشكلة مع سحب أو إيداع الأموال.


ولكن سوف تجد مشاكل أخرى أكثر أهمية.


1- دعمهم لا يعرف شيئا عن التداول، ما زلت أتذكر آخر مرة تحدثت إليهم، قلت له يا سيدي أن السعر تحرك أكثر من 40 نقطة في شركات أخرى (لأنني أعمل مع 3 شركات أخرى)


ولكن الشركة انتقلت فقط 15 نقطة.


"سيدي، نحن مختلفون عن الشركات الأخرى.


خطأ للمقارنة بيني وبين الشركات الأخرى.


أستطيع التحدث والتحدث، أستطيع أن أعطيه محاضرة في التداول.


لكنه هو احمق، وقال انه يريد فقط أموالي.


2- عند البحث عن تراخيص لهذه الشركة هنا (https://register. fca. uk/shpo_searchresultspage؟search=exness&؛TOKEN=3wq1nht7eg7tr)


سوف تجد 2 أسماء، الأول: إكسنيس أوروبا المحدودة.


(الرمز البريدي: EC2V 6DN)


رقم المرجع 730729،


الاسم الثاني: إكسنيس (سي) لت، رقم المرجع 606828.


الحالة: إيا أذن.


المشكلة هي عندما تريد فتح حساب، لن تكون قادرا على فتح في إكسنيس أوروبا المحدودة.


سوف تجد دائما هذا الموقع في وجهك إكسنيس العالمية المحدودة (سي)


لن تجد اسم الموقع في التراخيص.


ملخص: هذه الشركة مناسبة للمبتدئين.


إما إذا كنت تريد حقا المال، والابتعاد عن هذه الشركة.


هناك العديد من الشركات التي تحترم عقلك.


ولها تراخيص قوية.


أولا، حول فريق دعم إكسنيس، يتم تدريبهم جميعا للرد على جميع الأسئلة المتعلقة منتجات الشركة وحل جميع القضايا التقنية.


إجابتهم عن الفرق بين إكسنيس وسيط آخر ليست خاطئة كما في أي وسيط صانع السوق، فإنه ليس من الممكن لمقارنة أسعارها مع وسطاء آخرين.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إكسنيس إكسنيس مراجعة.


راتينغ: 2.9 / 7 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


أنواع الحسابات.


الحد الأدنى لحجم التجارة.


متوسط ​​فروق الأسعار المتغيرة.


1 نقطة ور / أوسد & نداش؛ التنفيذ الفوري.


2 نقطة ور / أوسد & نداش؛ تنفيذ السوق.


0.9 نقطة ور / أوسد & نداش؛ التنفيذ الفوري.


2 نقطة ور / أوسد & نداش؛ تنفيذ السوق.


0.4 نقطة ور / أوسد + 2.5 دولار لكل لوت قياسي.


هذا الوسيط يقدم خيارا من ثلاثة أنواع الحسابات الأساسية: ميني، كلاسيكي و إن الحسابات. ويستهدف الحساب ميني التجار عديمي الخبرة، فضلا عن أولئك الذين لا يرغبون في التجارة في كميات كبيرة. ويستهدف الحساب الكلاسيكي في التجار العادية والمهنية ويقدم مجموعة كاملة من الأدوات والتسهيلات التجارية. وكما يوحي اسمها، تم تصميم حساب إن للعملاء الذين يرغبون في التجارة في بيئة شبكة الاتصالات الإلكترونية، والذي ينطوي على رسوم عمولة.


شيء آخر مهم الجدير بالذكر هو أن حساب ميني وحساب كلاسيكي العرض وخيار التنفيذ الفوري. معظم التجار يفضلون التنفيذ الفوري، لأنه يسمح لمزيد من السيطرة على الانزلاق وتقدم التجار ريكوتس، بدلا من تنفيذ الأمر في أفضل سعر المقبل.


نضع في اعتبارنا أن إكسنيس لا توفر الخدمات للمقيمين والمواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان.


الشركة. أمن الأموال.


إكسنيس (سي) ليميتد.


إكسنيس أوروبا المحدودة.


مجموعة إكسنيس هي وسيط عالمي إن، تتألف من الشركات التي تنظمها السلطات ذات السمعة الطيبة مثل فكا في المملكة المتحدة وقبرص سيسيك أ. يقدم الوسيط تداول أكثر من 120 زوجا من العملات الأجنبية في ظل ظروف جيدة إلى حد ما من خلال منصات ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 الشهيرة.


إكسنيس هو الاسم التجاري لمجموعة إكسنيس، التي أنشئت في عام 2008 وتتألف من عدة شركات: إكسنيس ومقرها قبرص (سي) المحدودة، (التي تدير الموقع exness. eu)، و إكسنيس لت.، (التي تدير الموقع إكسنيس ) - وهي شركة تجارية دولية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. كما أنشأت وحدة المملكة المتحدة، وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي.


CySEC applies certain rules and procedures to brokerage firms, one of them being the requirement for a minimum capital. Cypriot financial watchdog requires forex brokers to hold at least €730 000 in order to operate legitimately. The same minimum capital requirement applies to brokers licensed in UK.


Furthermore, all CySEC-regulated companies are members of the Investor Compensation Fund, which serves to protect and secure the claims of covered clients and provide them with compensation of up to 20,000 EUR per person, where broker is at default. Similar compensation schemes apply in UK: FCA-regulated brokers fall under the Financial Services Compensation Scheme, where the maximum compensation cover is £50,000 per person. Such compensation schemes serve as additional guarantee to clients’ الأموال.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


Most brokers require a certain amount of money to be deposited in order the client to start trading. Exness, however, requires none (for the Mini account). Cyprus-based XM, for instance, requires a minimum initial deposit, amounting to $5, while FxPro, also CySEC-regulated, demands $ 500 from its clients.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


EXNESS offers both fixed and variable spreads. Fixed ones are available on the Mini and Classic accounts, amounting to 1,7 pips and 2 pips on EUR/USD respectively. Average variable spreads on the commission-free accounts amount to 0.9 pips on EUR/USD, while ECN account holders are offered average spreads of 0.4 pips on EUR/USD, however a commission amounting to $ 2.5 per standard lot is charged.


For purposes of comparison, XM offers variable spreads from 1 pips on majors and charges no commission fees; FxPro offers average spreads as low as 0.4 pips on the EUR/USD for its cTrader accounts, charged $4.5 per standard lot, and average spread of 1.4 pips on the EUR/USD for its commission-free MT4 accounts.


قد تبحث عن الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


Leverage levels offered by EXNESS are flexible (from 1:2 to 1:2000) and depend on the clients’ القيمة المالية. The lesser the amount of money in a trader’s account, the greater the leverage level offered.


In fact, this broker provides its clients with one of the highest leverage rates on the forex market: 1:2000. Other Cyprus based brokers, for instance, use lower levels – XM – 1:888; Hot Forex - 1:1000, FxPro – 1:500. A list of forex brokers offering leverage equal to or higher than 1:500 can be viewed here.


Traders, however, should be mindful of higher leverage, for it may both multiply their profits and lead to heavy losses. That is why limitations on leverage rates are set in several jurisdictions: 1:50 in the USA, 1:25 in Japan, 1:100 in Poland.


EXNESS offers its services on two of the most popular platforms among traders - MetaTrader 4 and MetaTrader 5. The industry standard MT4 is available as desktop version, mobile apps and there is also a web-based version offered, called MT4 Web terminal. More brokers using the MT4 can be viewed here.


More brokers offering the MT5 can be viewed here.


What is more, EXNESS has partnered with forex rebate web site PayBackFX, and now offers its clients an option to receive cash back for each trade they make in the amount of 30% of the spread if they use Mini or Classic trading accounts, or $0.75 for each round-turn lot.


طرق الدفع.


The broker accepts customer deposits and allows withdrawals via Wire Transfer, Neteller, Credit card and Internal transfer (available for withdrawals).


Skrill and PayPal are the only major e-payment systems missing.


EXNESS is a reliable broker, offering its clients tight spreads and high leverage levels under attractive trading conditions and transparent pricing. To sum up the above, here are the advantages and drawbacks in relation to this broker:


Exness launches exness. eu to comply with the new CySec requirements Oct 29 2018 15:38:15 EXNESS forex trading volumes hit new record in June 2018 Jul 07 2018 13:30:18 Infographic on influence of the price of oil on forex rates Jun 29 2018 22:29:20 Exness donates $28 000 to Nepal earthquake victims Jun 22 2018 13:14:04 Exness reports highest ever trading volumes in April May 06 2018 14:38:50 Exness reports $163.7 billion in trading volumes in November Dec 18 2018 16:13:09 EXNESS launches fixed spread forex trading Nov 24 2018 14:31:16 EXNESS reports record breaking trading volumes of $192 billion in September Nov 19 2018 16:44:04 EXNESS and WWF have joined forces to restore tiger and leopard population Oct 28 2018 16:36:55 Exness independent audit reveals a record trading volume in June Aug 26 2018 12:59:26 EXNESS Records 44% Jump in Forex Volumes in Q1'2018 Apr 02 2018 08:29:56 EXNESS Shifts from New Zealand to Saint Vincent and the Grenadines Apr 01 2018 05:56:07 EXNESS Offers Metal-Currency Accounts to Forex Traders Mar 24 2018 09:27:47 EXNESS to Act as Partner of MENA 13th Forex Show Mar 19 2018 13:37:39 EXNESS Forex Volumes Jump 58% Y/Y in February Mar 05 2018 12:18:11 EXNESS Integrates Websites of New Zealand's, Cypriot Businesses Feb 18 2018 12:08:15 EXNESS Boasts Record Trading Volumes in Jan'2018 Feb 04 2018 08:26:47 EXNESS Releases WebTrader Forex Platform Jan 28 2018 09:21:48 EXNESS Cuts Deposit Requirements, Raises Leverage Jan 27 2018 08:42:22 Cypriot Forex Business of EXNESS Starts Operations Aug 26 2018 07:37:35 EXNESS Offers Market Execution of FX Orders on Classic, Mini Accounts Aug 20 2018 07:25:19 EXNESS Doubles Up The Leverage for ECN Forex Accounts Jul 02 2018 07:26:39 EXNESS Cancels NETeller Payment Fees May 02 2018 11:04:33 Free Forex Analytical Reviews Now Available at EXNESS Apr 12 2018 13:39:27 Cyprus and the EU Reach an Agreement: EXNESS Promises Full Protection of Client Funds Mar 25 2018 10:53:19 Russia May Be a Step Closer To Introducing Forex Legislation Feb 01 2018 16:21:13 Get up to 61% Deposit Bonus With EXNESS' Pascal Reward Scheme Jan 30 2018 07:59:25 EXNESS Is Canceling Fees for Payweb Clients Jan 24 2018 14:37:11 Russian Broker EXNESS Does Suspiciously Well Oct 08 2018 08:15:33 EXNESS has reduced its minimum spreads to 0.1 pip Nov 03 2018 16:29:30 EXNESS reports 1 Billion daily trading volume Jul 28 2018 07:28:20 Exness Forex Guarantee No Slippage for Pending Orders Feb 06 2018 22:00:00 EXNESS New Year Bonus Dec 15 2018 22:00:00 See less.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


Traders` reviews for EXNESS.


about icvetor broker.


icvector is very good broker. this broker has a lot of payment options for withdrawal. administrative is so fast.


MT4 and the spread is very good. fast access in all orders and transactions.


Live support is great, friendly and respectful.


these are why i love icvector as my broker.


icvector terminal trading isalways open in my desktop.


and give you $10 as no deposit bonus for the first time to start your trading.


4 stars for tight spreads but requotes.


I do honestly think that there is a broker who provides all the great trading conditions. I have noticed exness have tight spreads and that's really true because I have compared them to other brokers. The only minus I have found trading in exness - on the news they often have requotes and it doesn't help it all. As a result just because I still gain good profit here - 4 stars.


not bad choice for the profit makers)) trade here about 2 month, like their instant withdrawal. I think, that is the first time when I am sure that I can have my money any time I want. That's really new feeling when you trade on Forex))


Yesterday exness connected me with VPS, I'm happy now. I was really shocked when knew that it's free. I had triyed to trade and I can say that it worth it. I found that exness gives many useful instruments and helpful thing for trading.


وسيط جيد.


The support is very nice. I have not yet met such a good support, and they have an Arabian support too. It s very good, because I am newbie here and I have a lot of question. شكر!


they have very big bonuses.


best withdrawal ever.


In this broker I've got the best withdrawal I've ever seen. It's really instant to Webmoney and it took only a couple of minutes!!


As I think other conditions are not so clear for me. The spread is tight only for major pairs, but it's hard to trade exotic pairs. And I guess the spread for gold is a bit to much - about 30-40 points. Now I trade on Mini account and also take a part in their new year contest just for fun) hope to get any prize here)


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


Exness Review: Is Exness A Scam Forex Broker?


Exness Review: Is Exness A Scam Forex Broker?


Last Updated: Jul 4, 2017 @ 10:07 am.


وقت القراءة المقدر: 6 دقائق.


Exness Forex broker has been around for quite some time now. Having been established in 2008, the broker has grown leaps and bounds. Exness operates out of St. Petersburg, Russia and is known to be among one of the few breed of transparent FX brokers on the web.


Speaking in terms of market innovation, we can say that Exness has always preferred to keep things the old school way. They are yet to adapt the concept of social networking in Forex trading.


Nevertheless, most clients think positively about this broker. And if you doubt this fact, you should probably review their turnover starting the year 2018 up to this date.


Exness Forex broker Review.


Is this Exness broker reliable?


Surviving as a Forex broker registered in a far away country is not a walk in the park.


The main challenge here is that people don’t trust off-shore brokers compared to those who operate out of the US or UK.


This has seen Exness enduring criticism simply because some people just don’t like the idea of doing business with offshore brokers. This category of people always make conclusions which sometimes don’t even have basis.


ملاحظة: مهتم في تداول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للربح؟ الآن، يمكنك التجارة أفضل، أسرع وأكثر ذكاء لمزيد من الأرباح مع استعداد للاستخدام "عالية الأداء" وموافقة الروبوت التحقق. مع هذا البرنامج، أنت لست فقط قادرة على تجارة السيارات بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز الربحية، يمكنك أيضا استثمر فيها أو غيرها من كريبتوكيرنسيز الأحدث. كنت أعطي مدير حساب مخصص بعد تمويل حسابك من الذي سوف تساعدك مع أفضل إعدادات واستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص. انقر على لافتة أدناه للتسجيل الآن:


ملاحظة: إذا كانت لغتك ليست الإنجليزية، يجب عليك استخدام القائمة المنسدلة للغات في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة لتحديد لغتك.


We cannot say that Exness Forex Broker is a fly-by-night firm since there is evidence that they’ve stayed in the industry long enough. The issue of reliability should therefore not be a concern if you want to do business with this broker.


اللوائح.


No doubt, companies that solely relied on the web to do business right from the years of the dot com bubble faced the challenge of distrust.


And then in 2008 when the world witnessed a period of financial meltdown, it still didn’t do very much in the way of boosting public confidence on companies dealing with financial services on the internet.


The general perception is that financial companies are always out to scam users and especially those that establish base out of the US and UK.


People strongly believe that the aforementioned jurisdictions tend to have stricter regulations which tend to discourage scams and at the same time encouraging serious companies.


However, this is a wrong line of thinking. Realize that despite a country like US having stringent regulations on financial matters, this country has a history of swindling the most amount of money from unsuspecting victims.


Therefore, operating with the assumption that a Russian-based FX broker has less integrity than a US-based broker is a primitive idea.


So far, Exness FX broker is regulated by CySec, and this means that the broker conforms to the fiduciary standard applicable in European countries.


Exness Trading platform.


Like most Forex brokers, this company provides its clients with the MT4 trading platform.


They run both MetaTrader 4 and MetaTrader 5 respectively. Also, if you are a professional with many accounts to manage at the same time, the company offers you their so-called MT4 Multi-terminal platform.


Now, for customers who love to trade on the go, a mobile version of MT4 and MT5 is supported.


You can trade on a variety of mobile devices ranging from Android, iPad, BlackBerry, and Windows devices.


The Types of accounts offered here.


Exness does not offer as many different types of accounts as other brokers.


However, to compensate for that, they are more keen on the type of clients they handle.


That is the reason why the company decided that they were going to offer 4 different account types for their clients to choose accordingly.


Those accounts have been categorized as follows:


Cent Trading account.


This account was designed to help new traders set foot in the Forex market to witness how things run in such an environment.


This trading account is for the novice user and does not require any minimum deposit to use.


This account was also designed for those who are trying Forex for the first time. However, this account has improved trading conditions compared to Cent Trading account.


Again, this account does not require a minimum deposit.


If you have been trading elsewhere and want to try a new FX broker, this account is for you.


It comes with a full set of tools and resources to facilitate your trading. The minimum you can invest here is $2,000.


ECN accounts offer access to a transparent market where there is no conflict of interest between broker and client. If you want access to the best trading conditions in the Forex market, this account is for you.


Unlike the Classic trading account which has a minimum deposit requirement of $2,000, this account only requires a minimum investment of $300.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


The broker does not charge commissions on trades. Instead, they make their profit when they put additional spreads on the price quote they give you.


We can also say that Exness Forex Broker probably has the lowest spreads in the industry. That is why this broker finally became popular in this business because every trader was rushing to open an account with them.


However, the broker charges a fee of $25 for every 1 million USD traded on the ECN account.


How about their customer support?


The website boasts of top-notch customer support because it supports over 10 languages, and that’s a good thing.


We are talking of English, Germany, Chinese, Bahasa Malaysia, Bahasa Indonesia, Farsi, Russian, Thai, Vietnamese, Urdu, Tamil, Bengali, and Arabic.


Secondly, they wanted to ensure that clients are properly serviced. So what did they do?


Well, they simply provided a few more ways in which clients can establish communications with them.


Apart from a live chat service, they offer call back services, telephone calls, email support, and postal mail.


The things we like about Exness broker.


The broker prides itself for being the only trading platform that has tight spreads from 0.3 pip They have a responsive customer support Withdrawal requests are processed automatically, thus reducing waiting time A nice trading platform Low minimum deposit Trades CFDs as well High leverage Traders can choose an account that suits them most.


Although social networking as used in Forex trading is not a major disadvantage, some customers might find it difficult to thrive in an environment where this kind of thing is not supported.


However, if your trading strategy does not depend on this innovative approach, you’re good to go.


Our Best Advice for you.


Exness has stood out among the crowd because they care for their clients in terms of listening to their needs and addressing complaints appropriately.


Even though Exness is a decent broker, it doesn’t mean that the broker is immune to public criticism especially from people who are not pleased with their way of operation.


Every genuine business must have a few complaints submitted against them here and there.


But this does not necessarily discredit them because it all depends on how complaints are handled.


So far, we can say that Exness is a very straight-forward broker. They are always willing to make their clients comfortable while using their platform.


We’ve seen their staff taking feedback very seriously on websites such as Forex Peace Army.


We are no longer using a faceless broker. Instead, we are using a company that is more than willing to respond to issues raised by their customers. It’s not by coincidence that they’ve lasted this long and are still continuing to thrive in the business.


إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.


شارك هذا:


ترك الرد إلغاء الرد.


تبرع لنا.


مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..


ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.


99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.


اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.


لتلقي هذه المعلومات الحصرية!


المواد شعبية.


مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟


أغسطس 23، 2017 بي وارن.


وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.


فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!


هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.


فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!


كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.


استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟


Traders Elite (traderselite) is a scam that claims to have the secret of identifying the exact millisecond to enter and.


سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.


سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.


لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مؤشر نقطة دخول الفوركس

إدارة الفوركس بت

الخيارات الثنائية كسب المال